أكدت الشركة اليمنية للغاز، الأحد، تأمين احتياجات السوق المحلية بمادة الغاز في كافة المحافظات المحررة.

 

وقال المدير العام التنفيذي لشركة الغاز اليمنية المهندس محسن وهيط، إن الشركة قامن بتأمين احتياج الأسواق المحلية بمختلف المحافظات المحررة بمادة الغاز المنزلي.

 

وأشار إلى أن الشركة تعمل مع الجهات المعنية لإغلاق كافة المحطات غير المصرح لها بالعمل، اضافة الى عدم تقيدها لضوابط واشتراطات معايير الأمن والسلامة.

 

ولفت إلى استمرار عمل محطات التعبئة الغاز المرخص لها رسميا من قبل شركة الغاز للقيام بدورها في تقديم خدماتها لبيع مادة الغاز المنزلي للمواطنين.

 

ودعا المهندس وهيط، المواطنين إلى عدم الانجرار خلف الشائعات الكاذبة التي يُروج لها في وسائل التواصل الاجتماعي بحدوث أزمة للغاز المنزلي وخصوصاً بالعاصمة المؤقتة عدن وانقطاع التموين من شركة صافر.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: عدن شركة الغاز غاز اليمن محطات الغاز

إقرأ أيضاً:

بعد إفادة تؤكد وصولهم فعليا شمال فلسطين المحتلة.. لواء من قوات النخبة اليمنية يستعد للالتحام بالمقاومة الفلسطينية

الجديد برس|

أعلنت اليمن، السبت، استعدادها الكامل لدعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي. وأعادت منصات إعلامية مرتبطة بحركة أنصار الله (الحوثيين) نشر صور ومقاطع فيديو لقوات نخبة خاصة، تلقت تدريبات مكثفة على اقتحام مستوطنات وقواعد عسكرية تابعة للاحتلال الإسرائيلي.

وأكد المشاركون في هذه التدريبات جاهزيتهم لتنفيذ أوامر قائد أنصار الله، عبد الملك الحوثي، بالمواجهة المباشرة مع الاحتلال. وتزامن نشر هذه المقاطع مع تقارير من وكالة “سبوتنيك” الروسية، تفيد بوصول لواء من قوات النخبة اليمنية إلى جبهات القتال في شمال فلسطين المحتلة.

وأشارت الوكالة الروسية إلى أن آلاف المقاتلين اليمنيين، المجهزين بأحدث الأسلحة والمعدات، وصلوا فعلياً إلى لبنان وسوريا ضمن ترتيبات للمشاركة في المواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي.

في خطاباته الأخيرة، تحدث عبد الملك الحوثي عن ترتيبات لمفاجآت برية للاحتلال الإسرائيلي، ما يعزز دخول اليمن على خط المواجهة المباشرة مع إسرائيل، وهو تطور هام في سياق الصراع الذي اشتعل رسمياً في نوفمبر الماضي. خلال هذه الفترة، حققت اليمن نجاحات عسكرية وسياسية، أبرزها فرض حظر على الملاحة باتجاه الموانئ الإسرائيلية ومعاقبة الدول والشركات التي تحاول حماية الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • عاجل: شركة النفط اليمنية تخفض سعر الديزل في هذه المحافظة اليمنية
  • محافظة الجيزة: ضبط مصنع يقوم بتعبئة اسطوانات الغاز المنزلي والتجاري ناقصه الوزن
  • بعد إفادة تؤكد وصولهم فعليا شمال فلسطين المحتلة.. لواء من قوات النخبة اليمنية يستعد للالتحام بالمقاومة الفلسطينية
  • دولة خليجية تؤكد استمرار اعتقال 5 من مواطنيها في مدينة مأرب اليمنية من قبل سلطات الشرعية والسبب صادم!
  • عمال شركة بوينغ يبدأون إضراباً بعد رفض عرض الشركة لزيادة الأجور
  • رغم الحرب والعقوبات.. روسيا تحتفظ بمكانتها كثاني أكبر مورد للغاز إلى أوروبا
  • رويترز: مصر أرست مناقصة لشراء 20 شحنة غاز مسال
  • ضبط المتهمين بالنصب على المواطنين بانتحال صفة موظفى غاز
  • اجتماع يناقش سير عمل لجان حصر وتقييم أصول شركة النفط اليمنية
  • تواصل فعاليات المولد النبوي بمختلف المحافظات اليمنية