أمرت النيابة العامة  بحبس متهمَيْن إسرائيليَّيْن بتهمه التعدي بالضرب على ثلاثة عاملين بفندق بمدينة طابا وإصابتهم واستعراض القوة والإتلاف.

كانت النيابة العامة قد تلقت يوم الجمعة الموافق الثلاثين من شهر أغسطس الماضي إخطارًا بنشوب مشاجرة بأحد الفنادق بمدينة طابا بين المتهميْن –إسرائيليَّيْ الجنسية– وثلاثة من العاملين بالفندق، على إثرها قام المتهمان باستعراض القوة واستخدام العنف ضد المجني عليهم والتعدي عليهم بالضرب؛ مما أدى إلى إصابتهم وإتلاف محتويات بالفندق، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، واستهلتها بالانتقال للمستشفى وسؤال المجني عليهم ومناظرة ما بهم من إصابات، والتي ثبت بالتقارير الطبية أنها تنوعت بين كسر بعظام الجمجمة، وجروح قطعية، كما استمعت لشهود الواقعة، وطالعت المقاطع التي صورت ملابساتها، وأرفقت تحريات الشرطة التي أسفرت عن صحة ارتكاب المتهميْن للواقعة والتعدي على المجني عليهم بالضرب وإتلاف محتويات بالفندق، وذلك إثر خلاف على أحقيتهما وذويهما -وفق نظام الإقامة- في تناول المشروبات الكحولية.


هذا، وقد أمرت النيابة العامة بحبس المتهميْن احتياطيًا؛ بعد أن استجوبتهما ووجهت إليهما ارتكاب جرائم استعراض القوة وإثارة الذعر والخوف بين المواطنين والتعدي بالضرب والإتلاف، وجارٍ استكمال التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد النائب العام النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

“شرطة الحدائق” تضبط شخصاً صدر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة

الوطن|متابعات

يضبط مركز شرطة الحدائق التابع لمديرية أمن بنغازي شخص صادر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة على ذمة تسعة وقائع نصب وإحتيال على مواطنين.

وقالت المديرية عبر صفحتها على الفيسبوك إنه تنفيذاً لتعليمات مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ بضبط المطلوبين والخارجين عن القانون حيث وردت معلومات عن أحد المطلوبين لدى النيابة العامة يُدعى و.ع.ج من مواليد 1979 على ذمة تسعة محاضر تضمنت النصب والإحتيال على مواطنين .

وتابعت “أصدر رئيس المركز تعليماته بالبحث والتحري وضبط الشخص المطلوب وبمتابعة من رئيس وحدة التحقيق والتحريات بمركز شرطة الحدائق تم خروج أعضاء التحريات إلى مكان تواجد الشخص المطلوب بمنطقة الليثي وبإعداد كمين محكم له تم ضبطه والإنتقال به إلى المركز وأحيل موقوفاً إلى النيابة العامة”.

الوسومالليثي النيابة العامة ليبيا مديرية أمن بنغازي مركز شرطة الحدائق

مقالات مشابهة

  • عمران..النيابة تفرج عن 136 سجيناً بمناسبة المولد النبوي
  • النيابة تطلب بسرعة إجراء التحريات في مصرع شاب بطلق ناري
  • “شرطة الحدائق” تضبط شخصاً صدر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة
  • النيابة العامة بمحافظة إب تفرج عن 275 سجينا بمناسبة المولد النبوي
  • النيابة العامة تأمر بحبس متهمَيْن استوليا على 3.8 مليون دينار من حساب شركة تجارية بمصرف الأمان
  • اعتقال المغني المصري الشهير سعد الصغير والنيابة العامة تأمر بوضعه في السجن
  • حبس 4 شقيقات تعدوا على جارتهم بالضرب بالقليوبية
  • محكمة الجنايات تأمر بإعدام فيديوهات سفاح التجمع من الأحراز
  • بعد قليل.. الحكم علي سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتعدي عليهن بعد القتل
  • قرار عاجل من النيابة بشأن روسي متهم بسرقة شقة في حلوان