فاجأت المطربة نيكول سابا جمهورها خلال حفلها بكفر الشيخ الذي أحيته خلال الساعات الماضية، بتقديمها لأغنيتها الجديدة «الباب يفوت جمل» لايف، وذلك قبل طرحها خلال الأيام المقبلة.

وقدمت «سابا» خلال الحفل باقة متنوعة من أجل أغانيها القديمة والجديدة، وسط حضور جماهيري كبير، إذ رفع الحفل شعار كامل العدد.

أغنية «الباب يفوت جمل» من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع وماستر على فتح.

نيكول سابا آخر أعمال نيكول سابا

يشار إلى أن آخر أعمال نيكول سابا، كانت أغنية «الكت كاتي»، التي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية الكت كاتي لـ نيكول سابا، من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال وتوزيع اماديو وتوزيع رقمي فيرال ويف.

وجاءت كلمات أغنية خلصت خلاص كالآتي: «كنت أعمل قد ما بعمل، وما فيش ولا حاجة عاجباه، ياما قابل حبي بلا مبالاة، كان لازم نطرده من قلبي، واقفل بالقفل وراه، ده الحب بلاه لو بالإكراه، دموعي ما بقوش ينزلوا، بشوفه شفاف بهمله، احوالي بعده اتحولوا».

اقرأ أيضاًنادين نجيم ضيفة الحلقة المقبلة لبرنامج «بيت السعد»| صور

توافد المعزين على عزاء السيناريست عاطف بشاي.. صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نيكول سابا آخر أعمال نيكول سابا نیکول سابا

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة في قضية مصرع طفل المفتاح بمرتيل

أخبارنا المغربية- عمر الجوهري

أمرت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بتطوان، يوم أمس الثلاثاء، بوضع سيدة وحارس للسيارات تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك من أجل الاستماع إليهما بتفصيل في شأن الاتهامات الموجهة إليهما، بعد تورطهما في التسبب في مصرع طفل في الرابعة عشر من عمره.

ومن خلال التحقيقات الأولية، وجهت النيابة العامة للمتهمين، تهمة القتل غير العمد دون نية إحداثه، بعد محاولة لفتح باب شقة بعمارة سكنية تتواجد بمدخل المدينة.

وتعود فصول الحادثة الذي هز مدينة مرتيل إلى ليلة الاحد الماضي، حيث نسيت خادمة بشقة تتواجد بعمارة سكنية بالمنطقة المذكورة، مفاتيح الباب داخلها، لتستنجد بعد ذلك بحارس للسيارات يوجد بالشارع العام لمساعدتها على فتح الباب.

حارس السيارات عمل على إنزال طفل صغير من السطح قصد دخوله عبر النافذة لفتح باب الشقة بسهولة، حيث تم ربطه بقماش طويل (إيزار)، من أجل النزول، لكن لم يتحمل القماش وزنه فتمزق وسقط المعني على الأرض من الطابق الرابع ليصاب بجروح وكسور خطيرة، عجلت بوفاته.

الحادث المروع ورط حارس السيارات والخادمة في المغامرة بحياة طفل، عوض الاستنجاد بالوقاية المدنية، أو العمل على كسر قفل الباب من قبل النجار أو الحداد.

ومن المنتظر أن تشرع النيابة العامة المختصة بتطوان في متابعة المشتبهين وذلك فور الانتهاء من التحقيقات الجارية من طرف عناصر الشرطة القضائية، كي يتم بعدها النظر في المتابعات القضائية وتعيين جلسات المحاكمة، طبقا لفصول القانون الجنائي المغربي.

 

 

مقالات مشابهة

  • بالصور.. نيكول سابا تتسلم جائزة الإبداع عن أغنيتها "الكات كاتي"
  • موعد طرح أغنية حمزة نمرة الجديدة.. «استنوا شوية»
  • جمهور الهلال يرحب بالصفقات الجديدة على طريقتهم الخاصة
  • “كلها أحضان مطارات”.. إليكم تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • "كلها أحضان مطارات".. تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • أحمد سعد يطرح أغنية «برج الروقان» بالتعاون مع أبلة فاهيتا (فيديو)
  • "إيام الجاي".. كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة
  • جنوب الباطنة تحتضن احتفاء سلطنة عُمان بذكرى المولد النبوي الشريف
  • تطورات جديدة في قضية مصرع طفل المفتاح بمرتيل
  • تعرف على كلمات أغنية حالي لـ شرنوبي