بوابة الفجر:
2024-09-15@02:14:14 GMT

محمود حافظ: لم أتخوف من دوري في مسلسل "عمر أفندي"

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

قال الفنان محمود حافظ، أنه لم يتخوف من المشاركة في دوره بمسلسل "عمر أفندي"، الذي يعرض حاليا، موضحًا أن السيناريو أعجبه للغاية.


وتابع محمود حافظ، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"،:" المخرج عبد الرحمن أبو غزالة، كلمني في الدور وعجبني تركيبته وهو مخرج شاطر وناجح، وشخصية أباظة موجودة في الحياة وبها الخير والشر وأحمد حاتم نجم محترم وبحبه على المستوى الشخصي والفني".


وأشار محمود حافظ، إلى أن هناك مصور أحبطه في بدايته لذلك كان بعيدا عن اللقاءات التلفزيونية في بداية حياته، موضحًا أن البعض ينتقده بسبب صوته العالي في أعماله.


وأوضح "حافظ"، أنه قال لزوجته أنها سيتركها في يوم زفافهما بسبب تصويره لفيلم "الممر"، ولكنها تقبلت عملي وكان ردها كالتالي "أتكل على الله وشوف شغلك"، وبعدها ذهبت للوكيشن التصوير وكانت زوجتي ترافقني خلال وقت التصوير.


وأختتم محمود حافظ حديثه قائلًا: "السوشيال ميديا سلاح ذو حدين فيها حاجات كويسة وحاجات وحشة زي ما حصل مع النجم محمد فؤاد ناس كتير جات عليه في بداية المشكلة وبعدها ناس أتعاطفت معاه علشان شافت الحقيقة من الطرفين".

 

موعد برنامج “تفاصيل”


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية نهال طايل أحمد حاتم الفنان محمود حافظ برنامج تفاصيل مسلسل عمر أفندي محمود حافظ محمود حافظ

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»

أعرب الفنان تامر عبد المنعم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن سعادته بالنجاح الذي حققه النجم أحمد حاتم بمشاركته في مسلسل عمر أفندي وفيلم عاشق في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه تم رفضه في بداية مسيرته الفنية من قبل أحد الفنانين.

وكتب تامر عبد المنعم، عبر حسابه على «فيسبوك» معلقا على نجاحه، قائلا: « في أحد الأعمال اللي كتبتها رشحت أنا والمنتج النجم أحمد حاتم للقيام بدور مهم وكان وقتها لم يعرف طريقه للنجومية وإن كانت كل المؤشرات تجزم أنه سيصبح نجما كبيرا.. ولكن للأسف بطل العمل».

وأضاف: «اعترض كليا علي منح حاتم الدور لأسباب غير مفهومة، وكان رد فعل حاتم غريب جدا حيث قال لي بابتسامة جميلة مش نصيبي واليوم وانا اري تصريحه هذا عرفت انه كان علي قناعة ان رب العباد سينصفه يوماً ما ويوفقه وهو ما حدث بالفعل، مبروك عليك نجاحك يا احمد وفي ظني أنك في انتظار نجاح اكبر واكبر، والله ولي التوفيق».

أخر أعمال أحمد حاتم

والجدير بالذكر، أن أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث تألق في الدراما في السينما، بمشاركته في مسلسل عمر أفندي، وفيلم عاشق.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

اقرأ أيضاًبعد نجاحه.. أبطال مسلسل عمر أفندي في ضيافة معكم منى الشاذلي «صور»

«سرقة الذهب من أحمد حاتم قبل بيعه».. ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة 13

ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة العاشرة.. علي وزينات يساعدان دياسطي بطريقة اللمبي

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مسلسل «عايشة الدور» لـ دنيا سمير غانم.. يعرض في رمضان 2025
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أحمد حاتم يفجّر مفاجأة عن مسلسل “عمر أفندي”
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • آية سماحة تستعرض تفاصيل دورها في مسلسل «عمر أفندي»: ست بـ100 راجل
  • علي الطيب يوضح موقفه بعد حذف بوست أثار جدلًا حول "عمر أفندي"