بوابة الفجر:
2024-09-15@02:12:03 GMT

دور كانت تتمنى ويزو تقديمه.. تعرف عليه

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

كشفت الفنانة ويزو خلال بودكاست بالمايك والقلم، الذي يقدمه عبدالعزيز أحمد، على يوتيوب، عن الدور الذي كانت تتمنى تقديمه في مسيرتها الفنية. 

دور كانت تتمني ويزو تقديمه

وقالت ويزو: أحب فيلمي شروق وغروب وشفيقة القبطية، وكان نفسي أعمل دور هند رستم في فيلم باب الحديد، وكنت سأتعامل مع يوسف شاهين، وأنا أعشق ثنائية هند رستم وفريد شوقي.

ويزو تكشف عن سبب اختيار أسماء أبنائها إسماعيل ومسك

 

سبق، كشفت الفنانة ويزو عن السبب الرئيسي وراء اختيار أسماء أبنائها إسماعيل ومسك، قالت: سميت ابني اسماعيل بسبب إني حلمت إن جوزي مديني سلسلة مكتوب عليها إسماعيل موضحة: سميته على اسم سيدنا إسماعيل عشان اللي عرفته إن الولاد ليهم نصيب من اسمهم في الدنيا وأنا نفسي يبقى بار بيا  في المجتمع المخيف اللي احنا عايشين فيه وأنا مش هعيشله عمري كله، لأن أنا أم رخمة وصعبة ولو حاطط رجله بقوله نزلها وحتى لو طفل صغير.

أحدث أعمال ويزو

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ ويزو في السينمات فيلم اللعب مع العيال، والذي يجمعها بـ محمد إمام، وتجسد خلال الأحداث شخصية زوجة إمام التي يتزوجها بالإجبار، وذلك في إطار أكشن كوميدي تشويقي، العمل من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، مصطفى غريب، وسليمان عيد، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

اخر اعمال ويزو 

 

وكان اخر اعمال ويزو هو مسلسل إكس لانس، لـ محمد سعد، يشاركه في البطولة، كل من: الفنانة شيرين،  بالإضافة إلى حسام داغر، وإبرام سمير، وسارة درزاوي، واللذان ظهرا ضمن مجموعة مسرح مصر أيضا، بالإضافة إلى أحمد فتحي، وحسن عبد الفتاح، وعمر متولي، ومصطفى درويش، وسامي مغاوري، والعمل من إخراج إبرام نشأت، ومن إنتاج ممدوح شاهين. 

وايضا شاركت في فيلم “ ويزو سكول ”، والفيلم يشاركها البطولة فيه سامى مغاورى وإسراء عبد الفتاح وتأليف مصطفى السبكى وإخراج هانى رجب وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى حول مجموعة من الشباب الذين يتعرضوا إلى عديد من الأزمات فى حياتهم، وكان قد تم تصويره منذ عدة سنوات، ولم يعرض في السينمات المصرية، واقتصر عرضه علي عدد من سينمات دول الخليج فقط. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال ويزو ويزو

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل حفل أنغام في جدة الليلة


 

تواصل الفنانة أنغام إجراء بروفات لها برفقة فرقتها  قبل انطلاق حفلها مساء الجمعة في جدة، وتقدم فيه أغانيها الجديدة لأول مرة أمام الجمهور، والاحتفال بنجاحها.

ويعرض حفل أنغام على الهواء مباشرة عبر شاشة MBC MASR ومنصة شاهد، وكشفت الشركة المنظمة لحفل الفنانة أنغام المرتقب في السعودية، عن بيع تذاكره كاملة بعد ساعات من طرحها إلكترونيا.

أنغام تتصدر الترند في هو انت مين

وتمكنت الفنانة أنغام من تحقيق نسب مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الأعلى مشاهدة يوتيوب، من خلال أغنيتها “هو انت مين".

آخر أعمال أنغام

والجدير بالذكر آخر أعمال أنغام ألبوم "تيجي نسيب" يضم 12 أغنية، وحاز الألبوم على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • دفتر أحوال وطن «٢٨٨»
  • الإعلامية سهير جودة تكشف سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي.. لماذا أخفت مرضها؟
  • تعرف عليه أون لاين.. ضبط المتهم بالنصب على مواطن بالقاهرة
  • أسماء جلال تكشف حقيقة ارتباطها عاطفيا بويجز
  • أمسية دينية بقرية مجول بسمنود لإحياء ذكرى ميلاد الرسول صلى الله عليه وسلم
  • «أحلى واحدة في الكون».. أسماء جلال تخضع لجلسة تصوير جديدة
  • تعرف على تفاصيل حفل أنغام في جدة الليلة
  • ذكرى وفاة إسماعيل عبد الحافظ.. كيف تعامل شيخ الدراما مع النجوم خلف الكواليس؟
  • أبرز المعلومات عن مروة عيد عبدالملك مُترجمة عبدالمنعم بمؤتمر تقديمه في نيس
  • محمد عبدالمنعم يفتخر بـ الأهلي وجماهيره خلال مؤتمر تقديمه لاعبًا في نيس