بوابة الفجر:
2024-09-15@02:07:55 GMT

بدء عزاء السيناريست عاطف بشاي بكنيسة مارمرقس

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

بدء منذ قليل عزاء السيناريست الراحل عاطف بشاي، المُقام في كنيسة مارمرقس بمصر الجديدة، وتوافدت عائلة السيناريست الراحل لاستقابل المُعزين، والذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضية، بعد صراع طويل مع المرض، من خلال تعرضه لمضاعفات صحية خطيرة بدأت بإصابته بنزيف في المخ، مما جعلته يقيم بأحد المستشفيات الخاصة بمصر الجديدة، ثم تلته مشكلات صحية متعددة أدت في النهاية إلى وفاته.

 

وكانت قد أعلنت أسرة الراحل ان من المقرر أن تُشيع جنازته يوم الأحد في كنيسة مار مرقس كليوباترا بمصر الجديدة في تمام الساعة الثانية ظهرًا، على أن يقام العزاء في نفس اليوم في الساعة السابعة مساءً، طالبة من الجميع الدعاء له بالرحمة والمغفرة، وأن يُسكنه الله فسيح جناته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان على هذا المصاب الأليم.

 

وأعلن المؤلف عبد الرحيم كمال خبر وفاة السيناريست عاطف بشاي بعد صراع مع المرض، حيث كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: “وداعًا السيناريست عاطف بشاي”.


آخر أعمال السيناريست عاطف بشاي

 

قدم عاطف بشاي عددًا كبيرًا من أعماله المهمة في السينما والدراما، وكان آخرها مسلسل تاجر السعادة، مع الفنان الراحل خالد صالح، ومسلسل عمارة يعقوبيان، مسلسل السندريلا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المؤلف عبد الرحيم كمال الراحل خالد صالح عبد الرحيم كمال عاطف بشاي وفاة السيناريست عاطف بشاي عمارة يعقوبيان السیناریست عاطف بشای

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد ومكان عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي

يقام عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي يوم الاثنين المقبل بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، حسبما أعلنت ابنتها دينا سعد عبر صفحتها على السوشيال ميديا.

وكتبت قائلة: «عزاء المغفور لها السيدة ناهد رشدي رحمها الله وأسكنها فسيح جناته يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب».

رحيل الفنانة ناهد رشدي في ليلة عيد ميلادها

رحيل مفاجئ للفنانة القديرة ناهد رشدي في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وفقا لما أعلنته عائلتها عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

ومن مفارقة القدر، أن الفنانة الراحلة ناهد رشدي قد غيبها الموت في ليلة عيد ميلادها، إذ أنها من مواليد 14 سبتمبر عام 1956.

وشيعت جنازة الفنانة ناهد رشدي من مسجد الكواكبي بالعجوزة بعد صلاة عصر أمس، وفقا لما أعلنه الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد ومكان عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي
  • تعرف على موعد عزاء ناهد رشدي
  • موعد ومكان عزاء الفنانة ناهد رشدي
  • هكذا نعت فادية عبد الغني الفنانة ناهد رشدي
  • قفزة مفاجئة في أسعار الذهب بمصر بسبب ارتفاع عالمي: تعرف على الأسعار الجديدة
  • البابا تواضروس يترأس القداس الإلهي في كنيسة القديسين بمصر الجديدة غدا
  • عاطف خليل رئيس تحرير الوفد ينعى المناضل الوفدى سعيد الجوجرى
  • تعيين معتز عاطف متحدثا رسميا لوزارة البترول
  • بشاي بـ 41200 جنيها.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024
  • اليوم.. عزاء والدة المخرج أحمد شاهين في الحامدية الشاذلية