أمرت النيابة العامة بحبس متهمَيْن إسرائيليَّيْن في وقائع التعدي بالضرب على ثلاثة عاملين بفندق بمدينة طابا وإصابتهم واستعراض القوة والإتلاف

حيث كانت النيابة العامة قد تلقت يوم الجمعة الموافق الثلاثين من شهر أغسطس الماضي إخطارًا بنشوب مشاجرة بأحد الفنادق بمدينة طابا بين المتهميْن –إسرائيليَّيْ الجنسية– وثلاثة من العاملين بالفندق، على إثرها قام المتهمان باستعراض القوة واستخدام العنف ضد المجني عليهم والتعدي عليهم بالضرب؛ مما أدى إلى إصابتهم وإتلاف محتويات بالفندق، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، واستهلتها بالانتقال للمستشفى وسؤال المجني عليهم ومناظرة ما بهم من إصابات، والتي ثبت بالتقارير الطبية أنها تنوعت بين كسر بعظام الجمجمة، وجروح قطعية، كما استمعت لشهود الواقعة، وطالعت المقاطع التي صورت ملابساتها، وأرفقت تحريات الشرطة التي أسفرت عن صحة ارتكاب المتهميْن للواقعة والتعدي على المجني عليهم بالضرب وإتلاف محتويات بالفندق، وذلك إثر خلاف على أحقيتهما وذويهما -وفق نظام الإقامة- في تناول المشروبات الكحولية.


هذا، وقد أمرت النيابة العامة بحبس المتهميْن احتياطيًا؛ بعد أن استجوبتهما ووجهت إليهما ارتكاب جرائم استعراض القوة وإثارة الذعر والخوف بين المواطنين والتعدي بالضرب والإتلاف، وجارٍ استكمال التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استخدام العنف التعدي بالضرب المشروبات الكحولية النيابة العامة تناول المشروبات تعدى بالضرب جروح قطعية شهود الواقعة نشوب مشاجرة مدينة طابا النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

النيابة تطلب بسرعة إجراء التحريات في مصرع شاب بطلق ناري

كلفت جهات التحقيق بالنيابة العامة، بسرعة إجراء التحريات في مصرع شاب متأثرًا بطلق ناري على يد 3 أشخاص جرّاء مشاجرة نشبت بينهم، بمنطقة الطالبية.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المعنية.

ضبط المتهم بالنصب على الشباب بزعم تسفيرهم للعمل ضبط مالك معرض سيارات وشقيقه بتهمة استغلال ذوي الهمم

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد مقتل شاب على يد 3 آخرين بسبب خلافات شراكة بمنطقة الطالبية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين مقتل شاب، 35 سنة، متأثرًا بطلق ناري على يد 3 أشخاص، إثر مشاجرة نشبت بينهم بسبب خلافات شراكة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المعنية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفى سياق اخر فقد هاجم كلب مسعور وعقر 5 أشخاص بينهم طفلة بمنطقة الصداقة القديمة بمدينة أسوان، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان بلاغًا يفيد بإصابة 5 أشخاص بعقر كلب مسعور أصابهم بإصابات بالغة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وبالفحص الطبى تبين إصابة كل من: كارما مصطفى جابر، 4 سنوات، مصابة بجرح تهتكي ومتفرق وعميق في الرأس كله، وأحمد عبدالتواب 32 سنة، ويوسف يحيى 13 سنة، كريمة محمود سيد، 45 سنة، محمد نوبى جمعة 52 سنة.

وتنوعت الإصابات ما بين العقر في مختلف أجزاء الجسم، مما تسبب في حدوث جروح قطعية وتهتك فى المناطق المصابة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها والوصول إلى الأسباب وراءها.

مقالات مشابهة

  • دهس شابًا وفر هاربًا.. إجراء عاجل من النيابة حول سائق متهم بقتل شاب
  • عمران..النيابة تفرج عن 136 سجيناً بمناسبة المولد النبوي
  • غدًا.. الحكم على متهم في قضية أحداث وسط البلد
  • النيابة تطلب بسرعة إجراء التحريات في مصرع شاب بطلق ناري
  • عاجل.. تأجيل محاكمة متهم بـ "أحداث عنف البدرشين" لـ 8 أكتوبر
  • قرار عاجل من النيابة بشأن حريق شقتين في الإسكندرية
  • النيابة العامة بمحافظة إب تفرج عن 275 سجينا بمناسبة المولد النبوي
  • النيابة العامة تأمر بحبس متهمَيْن استوليا على 3.8 مليون دينار من حساب شركة تجارية بمصرف الأمان
  • بعد قليل.. الحكم علي سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتعدي عليهن بعد القتل
  • قرار عاجل من النيابة بشأن روسي متهم بسرقة شقة في حلوان