ردت الفنانة حنان مطاوع وريهام عبد الغفور على تصريح الفنانة ويزو معبرة عن حبها لها وسعادتها وموجة لها رسالة شكر بعد بتصريحاتها الأخيرة التي كشفتها عبر إحدى لقائتها التيلفزيونية.

 

وعلقت الفنانة حنان مطاوع ردت على تصريحات ويزو برسالة شكر على حديثها من خلال إعادت نشر لقاء ويزو، وكتبت: “حبيبتي والله”، بينما علقت ريهام عبد الغفور على حديث ويزو قائلة: “حبيبتي يا ويزو إنتي اللي سكرة”.

 

وكانت قد كشفت الفنانة ويزو في الساعات الماضية عن رغبتها في تقديم أدوار درامية موضحة في الفيديو الذي أعادت نشره من القناة على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، أنها تتأثر بالأدوار التي تقدمها كل من حنان مطاوع، ومنى زكي وريهام عبد الغفور.

 

فيلم اللعب مع العيال

 

يذكر أن آخر أعمال ويزو فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال ويزو أعمال ويزو الفنانة حنان مطاوع اللعب مع العيال بيومى فؤاد حنان مطاوع ريهام عبد الغفور شريف عرفة اللعب مع العیال عبد الغفور حنان مطاوع

إقرأ أيضاً:

«الموت جاي جاي».. رسالة مؤثرة من الفنانة ناهد رشدي قبل وفاتها 

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني قبل قليل، بعد رحيل بطلة مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، النجمة ناهد رشدي، التي اشتهرت بتقديمها شخصية «سنية» زوجة «ابن معالي الوزير».

تركت ناهد رشدي ورائها، تاريخًا حافلًا بالأعمال الفنية، التي لا تزال باقية رغم رحيلها، فلم تكن تخشى الموت، بل كانت تتعامل معه على كونه قادم لا محالة، وفقًا لتصريحاتها التلفزيونية ببرنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا» على فضائية «cbc».

آخر تصريحات ناهد رشدي قبل رحيلها

حكمة بالغة كانت تتعامل بها ناهد رشدي مع مرضها، الذي رفضت الإفصاح عنه في كل لقاءاتها التلفزيونية، والتي كانت تصفه دوما بـ«المحنة»: «المحنة دي لما جاتلي مش أنا اللي جيبتها دي من عند ربنا، ما بحبش الصعبنيات ودائمًا مؤمنة بقضاء الله وقدره، ودايمًا بطبطب على أي حد تعبان وبحاول أقويه».

سبب وفاة ناهد رشدي 

وتابعت ناهد رشدي أنها لا تحتاج إلى سند، فهي متوكلة دومًا على الله- عز وجل- مشيرة إلى أنه لا داعى للخوف من أي شيء: «الموت هيجي هيجي بس امتى أنا معرفش، أول صدمة جاتلي في محنتي كانت 2004 وماكنتش عارفة يعني إيه سكينة بس اتعلمتها، وبقيت متقبلة وصابرة ويتعامل مع محنتي عادي جدًا، كأني عندي شوية ضغط أو سكر، وبقيت مش مصاحبة المرض لا أنا ناسياه خالص».

من هي ناهد رشدي؟  ولدت ناهد رشدي في 14 سبتمبر 1956 وتوفيت في ذات اليوم عام 2024. تخرجت ناهد رشدي في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982. من أشهر المسلسلات التي شاركت بها ناهد رشدي  خلال هذه الفترة «لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك، هوانم جاردن سيتي».  ناهد رشدي هي شقيقة والد الممثلة داليا مصطفى.

مقالات مشابهة

  • ببكاء هستيري.. حنان سليمان تودع ناهد رشدي
  • انهيار ابنتها وبكاء حنان سليمان وإسدال وفاء عامر.. أبرز لقطات جنازة ناهد رشدي
  • من هو زوج الفنانة الراحلة ناهد رشدي؟.. ودع شريكة عُمره في رسالة مؤثرة
  • «ابنة عبد الغفور البرعي».. أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي بعد وفاتها
  • «الموت جاي جاي».. رسالة مؤثرة من الفنانة ناهد رشدي قبل وفاتها 
  • «التمثيل لعبة».. هنا شيحا توجه رسالة خاصة لـ صبا مبارك
  • محمد علي رزق: فيلم " اللعب مع العيال والزعيم " كانوا سببًا فى ضربى (حوار)
  • بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»
  • اليوم.. حنان ماضي تحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • منتصف سبتمبر.. حنان مطاوع تبدأ تصوير مسلسل «صفحة بيضا»