زار المهندس محمد شيمي، وزير قطاع الأعمال العام، مقر الشركة القابضة للتشييد والتعمير، التابعة للوزارة، اليوم الأحد، وكان في استقباله الدكتور أيمن مختار، القائم بأعمال العضو المنتدب التنفيذي للشركة، وتفقد مختلف القطاعات والإدارات، وحرص على لقاء قيادات الشركة والعاملين بها.

استراتيجية العمل في مجال التطوير العقاري

وعقد المهندس محمد شيمي، اجتماعا في مقر الشركة القابضة، بشأن شركة الإسكندرية للاستثمارات والتنمية العمرانية، التابعة للشركة القابضة، استعرض خلاله نشاط الشركة، واستراتيجية العمل في مجال التطوير العقاري، ومشروعاتها الحالية والموقف التنفيذي، ومنها «جراند فيو سموحة»، و«راقية» بالإسكندرية، و«أريبا» بالساحل الشمالي، وعمليات البيع والتسويق، فضلا عن الرؤية المستقبلية والخطط التوسعية وفرص الاستثمار والشراكة مع القطاع الخاص، بحضور الدكتور أيمن مختار، والمهندس أيمن أبوبكر، رئيس شركة الإسكندرية للاستثمارات، وعدد من قيادات الوزارة.

مشروع «جراند فيو سموحة»

وتابع «شيمي» موقف مشروع «جراند فيو سموحة»، الذي يأتي في مقدمة مشروعات الشركة، ويتميز بموقع وإطلالة مميزة على نادي سموحة ومحور 14 مايو، ويمتد على مساحة 21 ألف متر مربع، ويتكون من 13 برجا تضم نحو 800 وحدة سكنية و150 وحدة تجارية.

والتقى الوزير عددا من عملاء المشروع، ووجه إدارة الشركة بضرورة سرعة إنجاز المشروع، وفق جدول زمني محدد، وتذليل العقبات أمام حاجزي الوحدات، والالتزام بمواعيد التسليم، والارتقاء بجودة الخدمات والمنتجات المقدمة للعملاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطاع الأعمال العام التطوير العقاري التنمية العمرانية

إقرأ أيضاً:

وزير قطاع الأعمال يبحث مستجدات تنفيذ مشروع تطوير مصانع الغزل والنسيج في المحلة

بحث المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام مع أشرف الجندي محافظ الغربية وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة العديد من الموضوعات ذات الصلة بالشركات التابعة للوزارة ومشروعاتها الواقعة في نطاق محافظة الغربية، ومن بينها مشروع تطوير شركة غزل المحلة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وزير قطاع الأعمال اليوم، إلى شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس.

واستعرض شيمي، خلال اللقاء الذي حضره الدكتور أحمد شاكر العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للغزل والنسيج والمهندس أحمد بدر العضو المنتدب لشركة غزل المحلة، آخر مستجدات الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة ضمن المشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج.

واستمع وزير قطاع الأعمال، إلى المقترحات والرؤى التي عرضها السادة النواب، مؤكدا الحرص على التواصل الدائم والفعال مع نواب البرلمان وتكامل الجهود بما يسهم في تحقيق الصالح العام.

مقالات مشابهة

  • وزير قطاع الأعمال يبحث مستجدات تنفيذ مشروع تطوير مصانع الغزل والنسيج في المحلة
  • وزير قطاع الأعمال يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع تطوير شركة غزل المحلة
  • وزير قطاع الأعمال يتابع مع "SAP مصر "موقف تطبيق برنامج "ERP "بالشركات التابعة
  • وزير قطاع الأعمال يستعرض مع «SAP مصر» مستجدات تطبيق برنامج «ERP» في الشركات التابعة
  • وزير الأعمال العام يتابع تطبيق نظام ERP في الشركات القابضة
  • وزير قطاع الأعمال يتابع مع "SAP مصر" تطبيق "ERP" في الشركات التابعة
  • وزير الإسكان يتابع تنفيذ الأعمال بمشروع تطوير جزيرة الوراق وإنشاء مجتمع عمرانى حضارى مخطط عليها
  • المهندس أيمن فوزي قائم بأعمال رئيس القابضة للمطارات والملاحة الجويةً
  • المهندس أيمن عزب رئيسا للقابضة للمطارات والملاحة الجوية
  • وزير قطاع الأعمال العام: إقامة مشروعات عمرانية وتنموية بمختلف المحافظات