يعيش نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في وضع معقد قبل بداية الموسم الجديد 23-2024، بعدما سيطر الغموض حول مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الفريق الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري وإعلانه التمرد لرغبته في الرحيل ليسير على خطى مهاجم الفريق كيليان مبابي "المنبوذ" بعد ارتباطه بمغادرة الفريق.

 

وانضم نيمار لقائمة "المنبوذين" في الفريق بعدما قدم طلبًا رسميًا إلى إدارة الفريق الباريسي، مطالبًا بمغادرة الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري مكتفيًا بالفترة التي قضاها في ملعب حديقة الأمراء.

 

ويقود المهاجم الفرنسي كيليان مبابي قائمة "المنبوذين" في الفريق بعدما ارتبط مستقبله بالرحيل إلى ريال مدريد ويعتقد الـ بي إس جي أن هناك اتفاقًا بين مبابي والميرينجي، على أن ينضم اللاعب إلى العملاق الإسباني العام المقبل مجانًا، ورد ناصر الخليفي رئيس النادي أنه لن يسمح برحيل أفضل لاعب في العالم بالمجان، ليقرر لويس إنريكي استبعاد مبابي من الجولة الآسيوية استعدادًا للموسم المقبل وسط غموض حول مكانة اللاعب مع اقتراب الموسم الجديد.

 

وحدد باريس سان جيرمان الفرنسي سعر بيع البرازيلي نيمار، بوضع 150 مليون يورو كسعر مبدئي للفريق الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويمتلك نيمار 4 خيارات في الصيف الجاري منها العودة إلى الديار مرة أخري لصفوف برشلونة، بعدما أبدى اللاعب ندمه من قرار رحيله عن البارسا في صيف 2017، لكن اللاعب لا يندرج ضمن خطط المدرب تشافي هيرنانديز بسبب الوضع اقتصادي للنادي، والراتب الكبير الذي يتقاضاه اللاعب سنويًا والذي يقدر بـ 30 مليون يورو سنويًا.

الوجهة الثانية المحتملة لنيمار هي نادي تشيلسي الإنجليزي، حيث أكدت الإذاعة الفرنسية أن اللاعب من بين الأسماء المعروضة على طاولة البلوز، من أجل دعم الفريق الذي استغنى عن عدد من نجومه هذا الصيف.

 

الوجهة الثالثة المحتملة لنيمار هي الانتقال إلى الدوري السعودي، الدوري السعودي، والوجهة الرابعة هي العودة إلى البرازيل، حيث أكد "مونت كارلو" أن هناك ناد برازيلي لم يتم الكشف عن اسمه، دخل بالفعل في مفاوضات مع اللاعب من أجل إعادته لبلاده مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

 

 

نيمار

 

وبالتالي من المنتظر أن يبدأ فريق باريس سان جيرمان الموسم المقبل تحت القيادة الفنية الجديدة للإسباني لويس إنريكي بدون "مثلث الرعب"، في الموسم الماضي والذي كان أعمدته تتكون من ميسي ونيمار ومبابي، بعد إقتراب رحيل نيمار ومبابي وعدم تمديد الفريق الباريسي عقد البرغوث الأرجنتيني ليرحل إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي في صفقة انتقال حر بعد موسمين من إنضمامه لفريق العاصمة الفرنسية.

 

ويستهل باريس سان جيرمان مشواره في الدوري الفرنسي للدفاع عن اللقب، بمواجهة لوريان يوم السبت 12 أغسطس.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باريس نيمار التمرد مبابى باريس سان جيرمان كيليان مبابي باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

تشكيل فرنسا المتوقع ضد بلجيكا.. مبابي يقود مثلث الهجوم

يستعد منتخب فرنسا لمواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الإثنين، عندما يصطدم مع نظيره منتخب بلجيكا، على ملعب "مركور شبيل أرينا"، ضمن منافسات ثمن نهائي يورو 2024، المقامة حالياً في ألمانيا وتستمر حتي 14 يوليو الجاري.

 

وتمكن منتخب فرنسا من التأهل إلى دور 16 يورو 2024، وذلك عقب احتلال وصافة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، خلف المنتخب النمساوي الذي حصد 6 نقاط، وتمكنت الديوك الفرنسية من تحقيق الفوز في مباراة، وسقطت في فخ التعادل خلال مباراتين أمام هولندا وبولندا.

 

تشكيل فرنسا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: مايك ماينان.

خط الدفاع: جول كوندي - دايوت أوباميكانو - ويليام ساليبا - لوكاس هيرنانديز.

خط الوسط: نجولو كانتي - تشاوميني - أدريان رابيو.

خط الهجوم: أنطوان جريزمان - كيليان مبابي - ماركوس تورام.

 

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا

تلعب المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

 

القناة الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا

تذاع المباراة عبر قناة beIN sports HD 1 MAX.

 

معلق مباراة فرنسا وبلجيكا

يعلق على المباراة، حسن العيدروس، وعلي محمد علي.

مقالات مشابهة

  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • تشكيل فرنسا المتوقع ضد بلجيكا.. مبابي يقود مثلث الهجوم
  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي
  • "زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • يورو 2024.. تعرف على قصة قناع مبابي الجديد قبل صدام بلجيكا في أمم أوروبا
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • الأهلي يقيم حفل تكريم لـ"موديست" قبل مغادرة القاهرة
  • جوميز يضم مدافع 2005 لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا بدلا من هذا اللاعب