بوابة الفجر:
2024-09-15@01:58:33 GMT

حذف "عسل حياتي".. صدمات تلاحق شيرين عبدالوهاب

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

مازالت الحرب بين الفنانة شيرين عبدالوهاب، وشركة روتانا قائمة حتى الآن، حيث فؤجى جمهورها بأن شركة روتانا قامت بحذف أغنيتها الحديثة “عسل حياتي” والتي أهدتها شيرين أمس لمحبيها.

 

 

وكانت قد طرحت أمس الفنانة شيرين عبد الوهاب، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "عسل حياتي" والتي أهدتها لجمهورها، والتي تستمر من خلالها في التعاون مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي، ضمن أغاني ألبومها الجديد.

 

 

 

وكشفت  شيرين عبد الوهاب عن تلك الإهداء عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة X قائلة: “الأغنية دي إهداء مني لكل الفانز واحد واحد وواحدة واحدة، ماقدرش أعيش من غيركم يا أحلى حاجة وأحلى سند في حياتي، جديدي بحر العسل، كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وفواصل موسيقية النابلسي، وتريات المايسترو سعيد كمال، وجيتار أحمد حسين”.

 

  بعد أزمتها الأخيرة.. شيرين عبد الوهاب تنضم لـ "تيك توك"

 

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن حساب رسمي لها عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي واتساب.

 

أزمات متتالية تلاحق شيرين عبد الوهاب

 

أزمات متتالية تلاحق الفنانة شيرين عبد الوهاب بدأت بأزمتها مع شركة روتانا وطرح ألبومها، مرورًا بإعلان المحامي الخاص بها ياسر قنطوش التنحي عنها إثر تصريحاتها التلفزيونية الأخيرة، ومؤخرًا فوجئ جمهورها بغلق حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد أيام قليلة من إنشائها وطرح أغانيها الجديدة من خلاله، وتبعته بحساب آخر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وقناتها على يوتيوب، وقناة رسمية عبر الواتساب، دون الكشف سبب إختفائها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أغنيتها الجديدة الفنانة شيرين عبد الوهاب الملحن عزيز الشافعي شيرين عبد الوهاب عسل حياتي عزيز الشافعي ياسر قنطوش الفنانة شیرین عبد شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

عارضة أزياء تحذر من أوزمبيك: أسوأ قرار في حياتي

حذرت العارضة، لوتي موس، وهي شقيقة عارضة الأزياء البريطانية الشهير كيت موس، كل من يستمع إليها، من استخدام عقار أوزمبيك للتخسيس، بعد تجربة عصيبة مرت بها.

ووفق "نيويورك بوست"، اعترفت لوتي (26 عاماً)  بأنها تناولت العقار قبل بضعة أشهر، وفي ذلك الوقت قالت إنها لم تكن تشعر بالسعادة حيال وزنها.

وقالت في حلقة على بودكاست "Dream On with Lottie Moss" الذي تقدمه على يوتيوب: "كان نوعاً من الخداع، الطبيب أعطاه لي دون وصفة، كان يفترض به قياس ضغط الدم وإجراء الاختبارات اللازمة، وهذه الأمور ضرورية قبل تناول مثل هذه العقاقير، في الواقع أوزمبيك ليس مخصصاً للأشخاص الذين لا يعانون من زيادة وزن كبيرة". 

وأضافت لوتي: "عندما كنت أستخدمه، كانت الكمية التي كنت أتناولها مخصصة بالفعل للأشخاص الذين يزيد وزنهم عن 220 رطلاً، وأنا في نطاق 110".

وروت لوتي أنها أدخلت للمستشفى بعدها بأيام وهي تعاني من الجفاف، وقالت: " كان أسوأ قرار اتخذته على الإطلاق، لذا هذا تحذير لأي شخص، من فضلك، إذا كنت تفكر في تناوله، فلا تتناوله، فهو لا يستحق ذلك على الإطلاق، أفضل أن أموت في أي يوم على أن أتناوله مرة أخرى، لقد جعلني أشعر بالغثيان الشديد، وتسبب لي في القيء المستمرة، وبالفعل فقدت 20 رطلاً لكن كان الأمر جنونياً، ليس صحياً أبداً".

وأضافت لوتي موس: "عندما كنت في السرير لمدة يومين، شعرت وكأنها النهاية. كنت أريد فقط التوقف عن تناول الدواء، لكنه ليس شيئاً يمكنك التوقف عنه ببساطة، فهو ليس مثل الحبوب التي لا تتناولها عندما تستيقظ في الصباح، إنه بالفعل داخل جسمك ونظامك. شعرت بمرض شديد، ولم أتمكن من الاحتفاظ بأي ماء أو طعام، لا سوائل ولا شيء. في النهاية، اضطررت للذهاب إلى المستشفى".


وتم تصنيع  Ozempic، المعروف أيضًا باسم semaglutide، في الأصل لمرضى السكري من النوع 2 ولكن تم استخدامه على نطاق واسع لفقدان الوزن.

مقالات مشابهة

  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق بعد عام من زواجهما.. اعرف التفاصيل
  • مسؤول بالرئاسة الإيرانية: الحوثيون يسمحون للسفن بالمرور إلى اسرائيل مقابل المال والتي لا تدفع يستهدفونها
  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بالنسخة الأصلية من "عودتني الدنيا"
  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»
  • عارضة أزياء تحذر من أوزمبيك: أسوأ قرار في حياتي
  • شاهد بالصورة.. الفنانة هدى عربي تخطف الأضواء وتتصدر “الترند” بلقطة “راقصة”
  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»
  • عزيز الشافعي لـ "الفجر الفني": لا أهتم بالتصريحات المُسيئة.. أغنية "بتمنى أنساك" ليست لها علاقة بحياة شيرين (حوار)
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب