أعرب الفنان القدير هانى شاكر، فى تصريحات خاصة للفجر الفني، عن سعادته العارمة فى مشاركته فى مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء قائلًا: "أنا سعيد جدًا بالمشاركة في مهرجان القلعة كل عام، وأشعر بالفرح عندما ألتقي بالجمهور الرائع الذي يدعمني وأشكر الله على حبهم وأتمنى أن أكون قادرًا على تقديم أداء يرضيهم".

هاني شاكر 

و استطرد حديثه “في حفلاتي، أحاول دائمًا تقديم مجموعة متنوعة من الأغاني القديمة والجديدة لتلبية أذواق جميع الحضور، خاصةً أن هناك أعمارًا مختلفة بين الجمهور. اليوم، سأقدم أغاني جديدة لأول مرة في مهرجان القلعة مثل 'دعوة فرح' التي لم أغنها من قبل في هذه المناسبة” 

 

مشيرً “أود أيضًا أن أستمع إلى طلبات الجمهور، وسأبذل قصارى جهدي لتلبية طلباتهم قدر الإمكان للأسف، لا أملك القدرة على تنظيم حفلات بشكل متواصل في الأوبرا، ولكنني أتمنى أن تكثر حفلات الأوبرا في المستقبل. على الرغم من تنوع الجمهور في مصر، نحتاج إلى المزيد من المهرجانات مثل مهرجان الأوبرا والقلعة، حيث أن مهرجانات أخرى مثل أضواء المدينة لم تعد موجودة” 

أمل أن تستمر مهرجانات الأوبرا والقلعة في جذب النجوم من العالم العربي ومصر، وأتمنى أن يكون لدينا المزيد من المهرجانات مثل مهرجان العلمين طوال العام، وليس فقط في الصيف.

وكشف أغنيتها الجديده باللهجة اللبنانية “ بالنسبة للبنان، فقد استقبلت الأمور هناك بشكل رائع، وأنا سعيد بهذا التفاعل”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هانى شاكر مهرجان القلعة جدول حفلات مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

على الحصير.. وزير الرى يلتقى مزارعين قرى القناطر لحل مشكلة نقص المياه

أجرى الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى، جولة مفاجئة اليوم الجمعة؛ لتفقد قريتى بهادة والبرادعة التابعين لمدينة القناطر الخيرية، ليلتقي بالأهالي "على حصير" للاطلاع على مطالبهم ومشاكلهم، وبحث مشكلة نقص المياه بالقريتين منذ شهر مايو الماضى وحتى سبتمبر الجارى، خاصة أن تلك المنطقة بها أكبر مساحة زراعية بالقناطر .

وقام الوزير بعمل جولة موسعة على الترع والمساقى بالقريتين والتقى عدد كبير من المزارعين وعقب جولته ومناقشة المزارعين كلف على الفور الاجهزة التابعة لوزارة الرى بالتحرك الفورى نحو تطهير المجارى المائية الموجودة بنطاق القريتين والقرى المجاورة بحيث تسهيل سير مياه الرى بين قرية بهاده والبرادعة والقرى المجاورة .

وأكد الدكتور هانى سويلم وزير الرى، ضرورة تقنين الماكينات الخاصة برفع المياه وعلى اهمية انتظام المنوبات فى المياه حتى تسد احتياجات المزارعين وكذلك رفع نواتج التطهير من الجسور حتى لاتعيق حركة المرور للمواطنين .

مقالات مشابهة

  • لماذا ينزعجون من الاحتفال بالمولد النبوي الشريف؟
  • هل منع أحمد فهمي زوجته من الغناء؟
  • محمد موسى مهاجمًا مطربي المهرجانات والبلوجرز: ارحمونا خربتوا المجتمع
  • سيمون تشوق جمهورها لأجدد أعمالها الغنائية "كلمني عن نفسك"
  • على الحصير.. وزير الرى يلتقى مزارعين قرى القناطر لحل مشكلة نقص المياه
  • فضل شاكر يخطف الأنظار بأحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • السوبرانو العالمية فاطمة سعيد في قصر عابدين.. الموعد وأسعار التذاكر
  • تيباس: سعيد ببقاء نيكو ويليامز في أتلتيك بلباو
  • "إيام الجاي".. كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة
  • عابد عناني لـ "الفجر الفني": سعيد بمسلسل تيتا زوزو وأتمنى الناس تتبسط (خاص)