فاز بايرن ميونخ على ضيفه فرايبورج بهدفين دون رد على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري الألماني لكرة القدم، اليوم الأحد.

وأنهى الفريق البافاري الشوط الأول متفوقا بهدف سجله المهاجم الإنجليزي هاري كين في الدقيقة 38 من ركلة جزاء أقرتها تقنية حكم الفيديو المساعد (فار).

وفي الشوط الثاني أضاف المهاجم المخضرم توماس مولر الهدف الثاني في الدقيقة 78 بعد عرضية متقنة من زميله سيرج جنابري.

وعاش مولر لحظة تاريخية بعد نزوله بديلا ليصبح أكثر لاعب تمثيلا لبايرن ميونخ في تاريخ النادي برصيد 710 مباراة ليتجاوز الرقم المسجل باسم الأسطورة سيب ماير الذي شارك في 709 مباراة.

وفي الثواني الأخيرة أهدر فرايبورج فرصة لتقليص الفارق بعدما أضاع مهاجمه لوكاس هولير الذي شارك بديلا في الشوط الثاني ركلة جزاء بالدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى ست نقاط محققا العلامة الكاملة بالفوز في أول جولتين، بينما تجمد رصيد فرايبورج عند ثلاث نقاط بعدما تلقى خسارته الأولى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايرن ميونخ الدوري الألماني فرايبورج بايرن ميونخ اليوم

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الألماني

يرغب محبو مشاهدة الدوري الألماني في معرفة مواعيد مباريات اليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري في بطولة الدوري الألماني.

ويشهد مساء اليوم الجمعة، إقامة مباراة واحدة، حيث سيلتقي بروسيا دورتموند مع نظيره هايدنهايم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد هايدنهايم في الدوري الألماني

تنطلق صافرة البداية لمباراة بروسيا دورتموند ضد هايدنهايم اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

زد يتعاقد مع ثنائي الزمالك الشاب خلال الصيف تدريبات فنية خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند ضد هايدنهايم في الدوري الألماني

يمكنكم مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ضد هايدنهايم مساء اليوم الجمعة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 5HD، بتعليق المعلق الليبي محمد بركات.

مقالات مشابهة

  • كيميتش يرحب بتجديد عقده مع بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يقسو على هولشتاين كيل وينفرد بصدارة البوندسليجا
  • بايرن ميونخ يكتسح هولشتاين بنصف دستة أهداف وينفرد بصدراة الدوري الألماني
  • بايرن ميونخ يقسو على هولشتاين كيل بسداسية تاريخية بالدوري الألماني
  • موعد مباراة بايرن ميونخ ضد هولشتاين كيل في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول
  • بايرن ميونخ يرد على انتقادات هامان لـ جمال موسيالا
  • نجم بايرن ميونخ يشعل صراع الصفقات بين ريال مدريد وبرشلونة
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الألماني
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يواجه هولشتاين