بوابة الوفد:
2024-06-27@09:58:07 GMT

إصلاح هبوط أرضي بقرى بنى مزار في المنيا

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

أعلن المهندس عماد حسن رئيس مركز ومدينة بنى مزار  شمال محافظة المنيا، عن قيام الوحدة المحلية ، بأعمال إصلاح هبوط أرضى بمدخل قرية الجندية، التابعة للوحدة المحلية أبوجرج، وكذلك أعمال تسوية البلدورات على جانبي الطريق أعلى كوبرى هيلتون، وتوسعة الطريق لتحسين حركة السير بحي شرق المدينة ، وذلك ضمن جهود الوحدة المحلية فى الاستجابة الفورية والسريعة لشكوي الأهالي من ابناء المركز والحفاظ على سلامتهم وأمنهم.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لرؤساء الوحدات المحلية ، بضرورة الإستجابة  لشكاوى وطلبات المواطنين، والتعامل معها بجدية وإيجاد الحلول و بذل المزيد من الجهد لتحقيق رضا المواطن ، وتيسير كافة السُبل التي تعمل على تلبية احتياجات المواطنين.

وفى ذات السياق، قال اللواء احمد السايس رئيس مركز ملوى  جنوب المنيا، أنه تم تعيين خدمات على مزلقان الملكية البحرية ، تعمل على مدار 24 ساعة لإرشاد المواطنين وتوعيتهم ، أثناء مرور قطارات السكك الحديدية،  وذلك إستجابة لشكاوى أهالي ومواطني الملكية البحرية ، وحفاظاً على أرواحهم وسلامتهم ، مؤكداً،  انه جارى العمل على تركيب كوبرى مشاة لخدمة أهالي الملكية البحرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بني مزار هبوط أرضي اصلاح أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يوجه بتذليل معوقات استخراج تصريح خدمة أرض زراعية لأحد مواطني إهناسيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مسؤولى الوحدة المحلية والتخطيط العمراني بالمحافظة ، بسرعة تنفيذ الإجراءات اللازمة والتنسيق مع مكتب المستشار العسكري للمحافظة، للبت في طلب أحد المواطنين، الخاص بالحصول على تصريح خدمة أرض زراعية بقرية براوة التابعة لمركز اهناسيا .

جاء ذلك خلال لقائه بالمواطنين واستعراض الحلول المُمكنة لعدد من المشكلات والشكاوى ، في حضور الجهات المُختصة لسرعة الاتفاق وتنفيذ الحلول وتذليل المعوقات.

ناقش المحافظ مع المواطن والمسؤولين التنفيذيين تفاصيل المشكلة والتي تتعلق بأكثر من جهة، بسبب موقع الأرض الزراعية الخاصة به بقرية براوة، حيث قام كل مسؤول تنفيذي باستعراض المعوقات والحلول المُمكنة للشكوى في إطار القانون

حضر اللقاء ناصر سيف رئيس  الوحدة المحلية لمركز ومدينة اهناسيا،المهندس رامي رجب مدير الإدارة العامة للتخطيط العمراني، مها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، ومسؤولو الإدارة الهندسة بالوحدة المحلية.

مقالات مشابهة

  • إزالة 56 مخالفة إشغال طريق بشوارع ملوي في المنيا
  • حل مشكلة نشوع المياه بمنازل أهالي الشيخ فضل بالمنيا
  • رئيس بني مزار يستمع لمشاكل أهالي المدينة
  • محافظ بني سويف يوجه بتذليل معوقات استخراج تصريح خدمة أرض زراعية بإهناسيا
  • محافظ بني سويف يوجه بتذليل معوقات استخراج تصريح خدمة أرض زراعية لأحد مواطني إهناسيا
  • النيابة تصرح بدفن جثة طفلة سقطت في غرفة صرف مياه ري ببني سويف
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 1300 متر في طوخ
  • رفع 100 طن مخلفات صلبة بالمنيا
  • محافظ المنوفية يصدر حركة تنقلات محدودة لرؤساء المراكز والمدن للارتقاء بمستوى الخدمات
  • عايره بفشله في العمل بالخارج. … إحالة أوراق عامل للمفتي لقتله جاره