كشف الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، عن موعد الكشف الطبي 2024 للكليات بجامعة قناة السويس، لافتًا إلى أن الكشف الطبي للطلاب المستجدين المتقدمين للجامعة بدأ اليوم الأحد الأول من 1 سبتمبر، ويستمر حتى 31 أكتوبر المقبل.

 

موعد الكشف الطبي 2024 للكليات جامعة قناة السويس 

وقال رئيس جامعة القناة في بيان: إن موعد الكشف الطبي 2024 للكليات جامعة قناة السويس مستمر حتى 31 أكتوبر من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً يومياً، عدا يومي الجمعة والسبت، مشيرا إلى أنه يجري تسجيل بيانات الطلاب بموقع الخدمات الإلكترونية .

وأكد رئيس الجامعة أن حجز موعد الكشف الطبي وطباعة الاستمارة الخاصة بالكشف الطبي باسم الطالب والكلية المرشح لها وموعد وتاريخ الكشف الطبي يأتي بعد سداد رسوم الكشف الطبي إلكترونيا باستخدام كارت بنكي على موقع الحجز، مشيرا إلى أنه يسمح بطباعة استمارة الكشف الطبي قبل الموعد المحدد بواقع 72 ساعة فقط.

أماكن الكشف الطبي في جامعة قناة السويس 

وقال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة القناة إن الكشف الطبي لطلاب كليات الطب والصيدلة والعلاج الطبيعي وطب الأسنان والتجارة بدأ اليوم، على أن يبدأ الكشف الطبي لباقي الكليات تباعا تجنبا للازدحام في مقر الإدارة الطبية. 

وأضاف «مندور» أن الكشف على طلاب كلية التجارة سيكون بالمركز الطبي بكلية التجارة، أما عن طلاب باقي الكليات فسيجري الكشف عليهم بالإدارة العامة للخدمات الطبية بمبنى رعاية الطلاب.

الاوراق المطلوبة للكشف الطبي لطلاب جامعة قناة السويس 

وبحسب بيان رسمي لجامعة قناة السويس فإن الأوراق المطلوبة للكشف الطبي كالتالي:

- عدد (2) صور شخصية 

-عدد (2) صورة بطاقة الرقم والقومي 

-بطاقة الترشيح الخاصة بالطالب.

- أشعة على الصدر حديثة ديجيتال باسم الطالب من المستشفى الجامعي التخصصي أو أي مستشفى حكومي لتسليمها وفحصها من الطبيب المختص بالكشف الطبي بالإدارة الطبية.

ويتقدم الطالب للكشف الطبى بنفسه حيث سيتم الكشف عليه بعيادات الإدارة الطبية الآتية :

.عيادة الرمد

.عيادة الباطنة

.عيادة الجلدية

.عيادة الجراحة

.عيادة الروماتيزم

.عيادة الأسنان

.المعمل

وتعتمد استمارة الكشف الطبي بعد الانتهاء من توقيع الكشف على الطالب من قِبل كبير الأطباء بالإدارة الطبية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة قناة السويس جامعة قناة السویس

إقرأ أيضاً:

بالخطوات.. كيفية التسجيل في الكشف الطبي لجامعة القاهرة 2024

تزايدت عمليات البحث عن رابط الكشف الطبي لجامعة القاهرة 2024، بعد أن أعلنت العديد من الجامعات على مستوى الجمهورية عن مواعيد ورابط الكشف الطبي للطلاب المستجدين. وقد أكدت الجامعة على أهمية الالتزام بالمواعيد والأماكن المحددة التي سيتم إرسالها إلى الطلاب عبر رسائل على الهواتف أو البريد الإلكتروني. لذا، يبحث الطلاب الجدد عن الرابط والمعلومات المتعلقة بالكشف الطبي لتسهيل إجراءات التسجيل.

خطوات التسجيل عبر الرابط الإلكتروني

يمكن للطلاب التسجيل في الكشف الطبي عبر الرابط الإلكتروني المخصص لجامعة القاهرة باتباع الخطوات التالية:

زيارة الرابط: الدخول إلى رابط الكشف الطبي لجامعة القاهرة 2024.ملء الاستبيان الطبي: تعبئة الاستبيان الطبي المتاح على الرابط.الحصول على الرقم السري: استلام الرقم السري والاحتفاظ به لموعد الكشف.دفع الرسوم: دفع رسوم الكشف الطبي والحصول على كود الدفع عبر فوري.طباعة الطلب: طباعة طلب استخراج بطاقة البنك.تحميل الصورة الشخصية: رفع الصورة الشخصية وتسجيل البيانات الشخصية المطلوبة.أماكن وأوراق الكشف الطبي

بعد إتمام التسجيل عبر الرابط، سيتم إجراء الكشف الطبي في مستشفى جامعة القاهرة بميدان الجيزة. يجب على الطلاب الالتزام بالمواعيد المحددة، وإحضار الأوراق التالية عند الذهاب لإجراء الكشف:

بطاقة الرقم القومي: نسخة من بطاقة الرقم القومي للطالب.بيان النجاح: صورة من بيان نجاح الثانوية العامة 2024.استمارة الكشف الطبي: استمارة الكشف الطبي التي تم الحصول عليها عبر الرابط.وصل فوري: الأصل ونسختين من وصل فوري لدفع رسوم الكشف الطبي.صور شخصية: عدد اثنين صورة شخصية للطالب.تعليمات هامة عند إجراء الكشف الطبي

تتضمن تعليمات الجامعة للطلاب المستجدين بعد التسجيل عبر الرابط:

منع تواجد أولياء الأمور: يُمنع تواجد أولياء الأمور داخل أو خارج المستشفى لتفادي التزاحم.التسجيل البديل: في حالة تعذر التسجيل عبر الموقع الإلكتروني، يمكن التوجه للتسجيل داخل مستشفى الطلبة.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • هل يتوقف الكشف الطبي بالجامعات للطلاب الجدد مع إجازة المولد النبوي غدا؟
  • رابط الكشف الطبي بجامعة دمياط 2024/2025.. استعد للعام الدراسي الجديد
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في كلية التمريض بجامعة الزقازيق 2024
  • لجميع الكليات.. مواعيد الكشف الطبي جامعة القاهرة 2024 2025
  • بالخطوات.. كيفية التسجيل في الكشف الطبي لجامعة القاهرة 2024
  • الأوراق المطلوبة للتقديم لكلية التمريض بجامعة القاهرة 2024.. اعرفها
  • رئيس جامعة بنها يتابع الكشف الطبي على طلاب كلية العلوم الجدد
  • رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال الكشف الطبي على الطلاب الجدد بكلية العلوم
  • خطوات الاستعلام عن موعد الكشف الطبي لاستخراج كارت الخدمات
  • لينك الكشف الطبي لجامعة القاهرة 2024: خطوات التسجيل والأماكن المطلوبة