صحيفة البلاد:
2024-09-15@02:09:26 GMT

شاهد| ليفربول يقسو على مانشستر يونايتد بثلاثية

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

شاهد| ليفربول يقسو على مانشستر يونايتد بثلاثية

محمود العوضي- جدة دك فريق ليفربول شباك مضيفه مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب ” أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي الممتاز. افتتح نادي ليفربول شريط الأهداف في الدقيقة 35 عبر لويس دياز برأسية رائعة بعد عرضية من محمد صلاح، فيما أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 42 بعد صناعة مميزة من محمد صلاح أيضًا.


وأحرز محمد صلاح الهدف الثالث لنادي ليفربول في الشوط الثاني عند الدقيقة 56. وأصبح محمد صلاح أول لاعب يسجل 15 هدفًا في مرمى مانشستر يونايتد في بطولة رسمية، منذ جيمي جريفز في عام 1968. وسجل محمد صلاح كأول لاعب من الفريق الخصم في 7 مباريات متتالية في ملعب أولد ترافورد، ووصل لهدفه العاشر في ملعب أولد ترافورد أكثر من أي لاعب آخر في التاريخ.

 

وأصبح صلاح أكثر لاعب أفريقي صناعة للأهداف في تاريخ البريميرليج بـ71 أسيست.

 

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي ليفربول إلى النقطة التاسعة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد نادي مانشستر يونايتد عند 3 نقاط في المركز الثالث عشر.

لويس دياز يفتتح التسجيل لليفربول#الدوري_الإنجليزي #مانشستر_يونايتد_ليفربول#premierleague pic.twitter.com/Tua1V2UpwA

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 1, 2024

ثنائية صلاح – دياز تدمر دفاعات اليونايتد#الدوري_الإنجليزي #مانشستر_يونايتد_ليفربول#premierleague pic.twitter.com/IzaS2MOyis

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 1, 2024

صلاح يواصل التألق ويسجل الثالث لليفربول#الدوري_الإنجليزي #مانشستر_يونايتد_ليفربول#premierleague pic.twitter.com/foTHzETpXn

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 1, 2024

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي ليفربول مانشستر يونايتد محمد صلاح مانشستر یونایتد محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست بث مباشر المقرر إقامتها على أرضية ملعب آنفيلد، اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب فريق نوتينجهام، والوصول إلى النقطة 12 هذا الموسم.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد نوتينجهام في البريميرليج

وبدأ ليفربول مسابقة الدوري الإنجليزي بطريقة رائعة، حيث حقق الريدز الانتصار في أول 3 مباريات، وتألق محمد صلاح مع الفريق وكان له الدور الأكبر في البداية النارية لفريق المدرب الهولندي آرني سلوت.

وسجل محمد صلاح 3 أهداف مع ليفربول هذا الموسم، ويأمل في التسجيل للمرة الرابعة خلال مباراة اليوم أمام نوتينجهام، ليصبح ثاني لاعب في تاريخ الريدز يزور الشباك في أول 4 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، خلف فريق مانشستر سيتي المتصدر بفارق الأهداف، ويحتل نوتينجهام المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام اليوم

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست المقرر إقامتها على أرضية ملعب آنفيلد، اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • نوتنغهام يصعق ليفربول وقطبا مانشستر يفوزان في البريميرليغ
  • مانشستر يونايتد يقسو على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة
  • مانشستر يونايتد ينتفض ويكتسح ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة بالدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي
  • شاهد بالبث المباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست بث مباشر مجانا.. مباراة ليفربول ???????? و???????? نوتنجهام فورست | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح