بوابة الوفد:
2024-09-15@02:06:07 GMT

محمد صلاح يلمح لرحيله عن ليفربول

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

ألمح محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لإمكانية رحيله عن ليفربول في نهاية الموسم، ذلك في بث مباشر على قناة سكاي سبورتس بعد أن الفوز على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تحدث الجناح المصري، صلاح بعد تسجيله هدفًا في فوز "الريدز" بنتيجة 3-0 على مانشستر يونايتد، والتي شهدت صناعته لهدفين آخرين أيضا.

وينتهي عقد صلاح الصيف المقبل، وألمح النجم المصري بأن هذا الموسم قد يكون الأخير له مع النادي الإنجليزي.

ورغم أن ليفربول كان يأمل في تجديد عقده، إلا أن صلاح زاد من التكهنات حول مستقبله بقوله إنه لا يريد التفكير في المستقبل، مشيرًا إلى أنه يرغب في "الاستمتاع بالعام الأخير".

لدى صلاح، الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، اهتمام انتقالات من السعودية، حيث قدم نادي الاتحاد عرضًا مذهلاً بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي.

وأفادت تقارير بأن صلاح تلقى عرضًا بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني سنويًا للانضمام إلى النادي السعودي، لكن ليفربول والمدرب السابق يورجن كلوب أكدا أنه ليس للبيع.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح ليفربول عقد صلاح السعودية

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بحيازة مواد تصنيع مخدرات بقيمة 75 مليون جنيه فى الشرقية

 

قررت النيابة العامة بالصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، حبس متهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بحيازة مواد وعقاقير مخدر ومواد تصنيع تقدر بنحو 75 مليون جنيه داخل مصنع بمدينة الصالحية الجديدة.

كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، أفادت بقيام المتهم بإعادة تدوير الخامات المستخدمة في تصنيع العقاقير المخدرة لمضاعفة كمياتها وترويجها على عملائه متخذا من مصنع بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة بالشرقية مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبتفتيش المصنع عثر على لتر لعقار "الأوكسيكودون" المخدر وكمية من الأقراص المخدرة وكمية من المواد الخام المستخدمة فى التصنيع وزنت 5.670 أطنان، بالإضافة إلى المعدات والأدوات المستخدمة في نشاطه الإجرامي، وسيارة ومبلغ مالي متحصلات نشاطه الإجرامي.

وتبين أن القيمة المالية للمضبوطات تقدر بحوالي 75 مليون جنيه، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • ليفربول يسقط في عقر داره أمام نوتينجهام فورست بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • الداخلية تكشف قضية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه
  • ضبط 24 كيلو حشيش بقيمة 2 مليون جنيه فى المنوفية
  • ضبط مخدرات بقيمة 2 مليون جنيه بحوزة عنصر إجرامي في المنوفية
  • حبس المتهم بحيازة مواد تصنيع مخدرات بقيمة 75 مليون جنيه فى الشرقية
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح