كشف مصدر أمني، عن ضبط 7 متهمين،في القضية المعروفة اعلاميًا، بعريس الدقهلية وأوضح المصدر ان المتهمين هم، العريس احمد جمال ووالعروسة امل البدراوي، و2 سيدات شقيقات العريس، وزوج احدي شقيقاته، والسائق والشخص الذى جذب العريس داخل السيارة، لعِلم الجميع بترتيب الواقعة وتصوير الفيديو وكل شخص كان له دور محدد.

ليتبين ان المتهمين في  الواقعة 3 سيدات و4 رجال العريس وعروسته  وشقيقاته الاثنين واصحابه من بينهم زوج شقيقته.

وكان أثار مقطع فيديو متداول علي مواقع التواصل الإجتماعي استياء المواطنين بسبب ظهور شابا يتم اختطافه لحظة خروجه من حفل زفاف في محافظة الدقهلية وأصبح عريس الدقهلية متصدرا التريند علي محركات البحث، ما دفع الجهات الأمنية للتحقق من الأمر.

وبالفحص تبين للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ان الفيديو مشهد معد له من اجل التربخ من المشاهدات كون العريس يتيوبر

تعرف على تفاصيل هروب عريس الدقهلية قبل القبض عليه 

وتم  القبض علي عريس الدقهلية على حدود المنصورة - رأس البر في كمين أمني، وأن العروسة ألقي القبض عليها  من قرية عزبة حمادة التابعة للمحمودية مركز دكرنس بالدقهليوو
بعد انتقال قوة أمنية للقبض عليهما.


وكشف مصدر أن الشاب المتهم صاحب مقطع الفيديو الذي يظهر فيه اختطافه لحظة خروجه من حفل زفافه في الدقهلية قد تزوج منذ 3 سنوات من زوجته وكانت قاصر وانجب منها طفلة وكان يحي ذكري الزواج القطثالثة وجهز المقلب وأعد له جيدا


بلاغ للنائب العام ضد عريس الدقهلية 
 

تقدمت محامية  ببلاغ إلى النائب العام، ضد البلوجر، "أحمد جمال"، صاحب واقعة فيديو  اختطاف عريس ليلة زفافه بمحافظة الدقهلية، قبل أن يعلن أن الحادثة عبارة عن "مقلب"، وأنه رتب المشهد مع اثنين من أصدقائه، دون معرفة زوجته، وأحد من أهلها أو أهله.

وكشف البلاغ، أن الفيديو “أثار الذعر والرعب في نفوس المواطنين ورواد التواصل الاجتماعي، وتسبب في تكدير الأمن العام، وهو ما يعاقب عليه القانون المصري”، مؤكدة أنها تقدمت ببلاغ ضد العريس حتى ينال جزاءه.


ضبط «عريس الدقهلية» صاحب فيديو الاختطاف

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية في ضبط الشاب صاحب مقطع الفيديو الذي يظهر فيه اختطافه لحظة خروجه من حفل زفافه في الدقهلية، وذلك لاستجوابه، وكشف تفاصيل مقطع الفيديو الذي أثار الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي.


وكان رصد رجال الأمن بمديرية أمن الدقهلية والأجهزة المعنية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير يظهر حادث اختطاف عريس يوم زفافه في محافظة الدقهلية، وسط توقعات بعضهم أن تكون «تمثيلية» سبق ترتيبها بين العريس وأصحابه، مطالبين بالكشف حقيقة الواقعة.

ويجسد الفيديو مشهدا لـ "عروسة" أمام الكوافير، تستعد لركوب سيارة «الزفة»، وبينما عريسها بجوارها، يتحرك ليدور حول السيارة، ويركب من الجانب الآخر، تظهر بجانبه فجأة سيارة بيضاء، ثم يفتح شخص الباب الخلفي لسيارة العريس، ويسحب الشاب داخلها، ويفر هاربًا، وسط صراخ الحضور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اجتماعي التواصل الاجتماع التواصل الاجتماعي القبض عليه القبض على المشاهدات بلاغ للنائب العام هروب عريس داخل السيارة رواد مواقع التواصل زوج شقيقته عريس الدقهلية فيديو متداول لاجهزة الامنية محركات البحث محافظة الدقهلية مواقع التواصل مواقع التواصل الاجتماعي عریس الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مع ابنه تيتوس: «حنين زي جدك»

شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره، بمقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، يجمعه مع ابنه تيتوس من زوجته الألمانية، والذي ظهر خلاله مدى علاقته القوية معه.

ظهور خاص لابن أحمد الفيشاوي

وظهر الفيشاوي خلال مقطع الفيديو، وهو يحتضن ابنه بشدة وعلق على مقطع الفيديو قائلاً: «حنين زي جدك وربنا يطمن قلبك يا غالي يا حفيد الغالي»، ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا من الجمهور والذين علقوا على مدى التشابه الكبير بينه وبين والده الراحل الفنان فاروق الفيشاوي.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي

وكان آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي تقديمه لبطولة فيلم بنقدر ظروفك والذي حقق ردود فعل قوية، وتناول عدة قضايا اجتماعية حول زواج الشباب ومحاولاتهم فى تحسين أوضاعهم الاقتصادية، وشاركه فى بطولته كل من مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، يوسف الأسدي، وآخرين.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة تصادم قطارين بالزقازيق
  • أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مع ابنه تيتوس: «حنين زي جدك»
  • جورجينا تتجول مع أبنائها في مول بالرياض.. فيديو
  • مشهد تمثيلي بين مالكوم وصديقه .. فيديو
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)
  • صاحب الكوافير يفجر مفاجأة: عريس كفر الدوار كاذب والعروسة "مغصوبة" باعترافها (فيديو)
  • عريس كفر الدوار باكيا: أنا اتبهدلت ونفسيتي مدمرة (فيديو)
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر «تريند» مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • اليوم.. الحكم على المتهمين في واقعة أحداث رمسيس
  • شاهد .. مقطع الفيديو الذي دفع الحوثيين للإيقاع بالناشطة سمية العاضي وتوريطها بجريمة القتل