عثرت شرطة ولاية أريزونا الأمريكية على جثة موظفة في بنك ويلز فارجو، بعد شكوى زملائها من انبعاث رائحة كريهة في المكان، ليتبيّن أنها ميتة منذ أيام، دون أن يشعر بها أحد.

وكانت دينيس برودوم، البالغة من العمر 60 عاماً، قد جاءت إلى العمل يوم الجمعة، واستخدمت بطاقة هويتها لدخول المبنى في 16 أغسطس (آب) في السابعة صباحاً، ثم توفيت على مكتبها، لكن لم يتم العثور على جثتها إلا بعد 4 أيام.


وقال أحد موظفي بنك ويلز فارجو لقناة K12News التابعة لشبكة NBC، إن العديد من الموظفين اشتكوا من رائحة كريهة، عندما عادوا إلى العمل بعد عطلة نهاية الأسبوع، لكنهم تجاهلوا الأمر، واعتقدوا أنه بسبب مشكلة في السباكة.
وقال موظف آخر إن أحد زملائه عثر على دينيس برودوم ميتة على مكتبها، فأبلغ حراس الأمن، الذين أبلغوا بدورهم الشرطة على الفور.
ولم يكشف المسؤولون عن سبب وفاة الموظفة، على الرغم من قولهم إن التحقيق الأوّلي لم يُظهر أي دلائل على وجود شبهة جنائية.
وأبدى العمال غضبهم من عدم قيام حراس أمن المبنى بعملهم على أكمل وجه، باعتبار أنه كان من المفترض أن يعثروا على برودوم في وقت سابق، متهمين إياهم بالإهمال.
من جهته، أصدر بنك ويلز فارجو بياناً مفاده أنهم "يشعرون بالحزن العميق بسبب الوفاة المأساوية لزميلتهم، وسوف يوفرون مستشارين نفسيين لدعم موظفي المكتب"، مع التأكيد على تعاونهم مع الشرطة في تحقيقاتها حول الواقعة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أمريكا

إقرأ أيضاً:

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 للموظفين.. خلال أيام

أيام قليلة تفصل جميع الموظفين والعاملين داخل الجهاز الإداري بالدولة، عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، حيث أعلنت وزارة المالية عن تبكيرها وصرفها خلال موعد أقرب من المواعيد السابقة التي كانت مخصصة لصرف المرتبات للموظفين.

تبكير موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

وحسب ما أعلنته وزارة المالية مؤخراً، فإنه سوف يتم تبكير موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 بعدد 4 أيام، ليتم صرف المرتبات وضخها عبر ماكينات الصراف الآلي ATM والتي تصل إلى 25 ألف ماكينة عبر على مستوى محافظات الجمهورية، بداية من يوم الأحد الموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك بدلاً من يوم الجمعة 26 من نفس الشهر.

بالتفاصيل.. موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

وحسب المعلن من خلال وزارة المالية عبر بياناتها التي تُصدر ربع سنوي، فإنه سوف يستمر صرف مرتبات شهر سبتمبر بداية من يوم 22 من الشهر الجاري، لمدة 5 أيام، كما تم صرف المتأخرات عن شهر أغسطس الماضي عبر 3 أيام بدأت في 8 سبتمبر الجاري واستمرت حتى يوم 10 من الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • توجيهات عاجلة من وزير الإسكان قبل قطع المياه لمدة 3 أيام عن القاهرة الجديدة
  • انخفاض ضغط المياه في مركز أبو تيج بأسيوط لمدة 5 أيام للصيانة
  • هاميلتون لم يشعر بخيبة أمل بعد رحيل نيوي !
  • موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 للموظفين.. خلال أيام
  • بسبب تدقيق إيفرغراند.. غرامة صينية وحظر على شركة PwC
  • مديرية أمن طرابلس تعلن عن قفل جزئي لجزيرة غوط الشعال لمدة أسبوع
  • موجة تسونامي بارتفاع 200 متر جعلت الأرض تهتز 9 أيام حدثت العام الماضي.. دراسة تكشف ما حصل
  • سماع صوت هدير قوي وذبذبات حول العالم لمدة 9 أيام.. ماذا حدث
  • هل الميت المظلوم يشعر لو عاد حقه في الدنيا.. أمين الفتوى يجيب
  • بسبب 26 سبيكة ذهبية.. مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي في النيابة