شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع انستجرام، صور من اخر ايام اجازتها الصيفية، التي تنقلت فيها بين مدن كثيرة.

أحدث ظهور لـ نسرين طافش

 

وظهرت نسرين طافش في الصور بمايوه باللون الأحمر مع رسومات على شكل أوراق شجر باللون الوردي، وظهرت وسط البحر ترتدي قبعة من القش، وتركت شعرها ينسدل ناعما على كتفها وتزينت بسلاسل ذهبية.

تعليق نسرين طافش علي ايام اجازتها الصيفية 

 

وكتبت نسرين طافش في تعليقها على الصور: "ممتنة لأيام الصيف المبهجة، لكل لحظة فرح، لكل درس، لكل نعمة، لموج البحر ونور الشمس وللجمال الموجود بالكون، رح اشتاق للساحل".

احدث اعمال نسرين طافش

 

ومن ناحية اخري، انشغلت نسرين طافش الفترة الماضية في تصوير مسلسل "دون مقابل "مع هاني رمزي، داليا البحيري عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، خالد سليم، أيمن عزب، محمد أبو داود، إنتاج محمد فوزي، إخراج جمال عبد الحميد.

 آخر أعمال نسرين طافش 

 

وكان آخر أعمال نسرين طافش، مسلسل جوقة عزيزة، ويشارك في بطولته: سلوم حداد، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، أيمن رضا، غنوة محمود، هبة نور، سليم صبري، علي كريم، نورا رحال، إيمان عبد العزيز، وغيرهم من النجوم، ويأتي العمل من تأليف خلودون قتلان وإخراج تامر إسحاق، وتجسد نسرين شخصية عزيزة خانم الملقبة بملكة المسرح، والتي برعت في الغناء والرقص والتمثيل، وكانت أول امرأة تؤسس مسرحا للفنون باسمها، كما تتمتع بشخصية قيادية، وخفيفة الظل وذكاء أنثوي فريد جعلها تتمتع بكاريزما لا تقاوم وشهرة واسعة.

كما كان اخر اعمالها السينمائية هو فيلم  بنقدر ظروفك، الذي شارك في بطولته أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، أحمد شيبة، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، يوسف الأسدي، طاهر أبو ليلة، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، دارت أحداثه في إطار تشويقي كوميدي اجتماعي، من خلال تفاصيل حياة شخصين يريدان الزواج ولكن تمنعهما الظروف الاقتصادية، ولكنهما يحاولان التغلب عليها بكل الطرق، بمساعدة من حولهم للخروج من تلك الأزمة وينجحان بالفعل في إتمام الزيجة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال نسرين طافش أحدث ظهور لـ نسرين طافش آخر أعمال الفنانة نسرين طافش نسرين طافش نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

بوسي تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها على إنستجرام | صور

شاركت المطربة بوسي جمهورها بصور جديدة من أحدث جلسة تصوير لها، عبر خاصية “أستوري” على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام.

ظهرت بوسي بإطلالة لافتة، مرتدية ملابس لامعة باللون البنفسجي وحذاء بكعب عالٍ، وأكملت مظهرها ببعض الإكسسوارات البسيطة. من الناحية الجمالية، اختارت مكياجًا هادئًا، مما أضاف لمسة من الجمال والتألق إلى إطلالتها.

كانت آخر أعمال بوسي، هي أغنية «بحبك أنا» التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب منذ 3 شهور، بالتعاون مع شركة روتانا للانتاج الفني؛ حيث حققت نسب مشاهدة عالية منذ وقت طرحها، والأغنية من كلمات أمير شيكو، وألحان تايسون.

بوابة الأهرام

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يعلن خامس صفقاته الصيفية
  • الكبير: واثق من عودتي لمنصبي لأن موقفي القانوني سليم
  • إطلالة مبهجة لداليا مصطفى بالأخضر.. آخر أيام الصيفية
  • محافظ أسيوط يعلن دعم تشغيل مجمع حرف الشامية بساحل سليم بماكينات خياطة جديدة 
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • نسرين طافش تودّع الصيف في أحدث ظهور «صور»
  • المهندس أيمن عزب رئيسا للقابضة للمطارات والملاحة الجوية
  • خالد سليم ينشر فيديو جديد برفقة زوجته.. ابنة إعلامية شهيرة 
  • بوسي تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها على إنستجرام | صور
  • محمد مهران وزوجته يصطحبان ابنهما بأول يوم دراسة: يا رب كل أيام حياتنا مع بعض