صحيفة البلاد:
2024-09-15@02:10:44 GMT

مالك هجن قطري يتصدر ترتيب جائزة “سيف السعودية”

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

مالك هجن قطري يتصدر ترتيب جائزة “سيف السعودية”

الرياض – هاني البشر
كشفت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن في نسخته السادسة عن قائمة ترتيب المتصدرين في جائزة سيف السعودية للملاك الأكثر حصولًا على النقاط خلال موسم السباقات الجاري، الذي شارك فيه 28 مالكًا للهجن من السعودية والخليج. وشهدت القائمة تفوُّق القطري جابر بن سالم المرّي، بحصوله على المركز الأول وبأكثر النقاط بواقع 22,5 نقطة، وجاء ثانيًا الإماراتي سهيل الرملي العامري 18 نقطة، يليه الإماراتي حمد نهيان العامري بتسع نقاط، ثم السعوديَيْن عبد العزيز بن معلا السهلي، وفهد فهيد الهاجري بثلاث نقاط لكل مالك.

وكان الاتحاد السعودي للهجن قد أعلن أن الحاصل على جائزة «سيف السعودية» سيحصل على مبلغ ثلاثة ملايين ريال من أصل 4.5 مليون ريال مجموع الجوائز، بجانب 15 بطاقة مؤهلة لكأس العُلا للهجن، حيث بدأ التسجيل قبل أسبوعين من انطلاق النسخة المقامة حاليا بميدان الطائف التاريخي. وسيحصل صاحب المركز الثاني على مبلغ مليون ريال، بجانب عشر بطاقات مؤهلة لكأس العُلا للهجن، و500 ألف ريال للمالك الثالث، بجانب خمس بطاقات مؤهلة لكأس العُلا للهجن.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الطائف مهرجان ولي العهد للهجن

إقرأ أيضاً:

أسرة اللاعب السعودي “فهد المولد” تصدر بيان هام

وجهت أسرة لاعب الشباب السعودي فهد المولد، المتواجدة معه حاليا في المستشفى رسائل مختلفة من خلال منصات التواصل الاجتماعي، تنفي شائعة وفاة اللاعب، والتي تزايدت خلال الساعات الأخيرة.

وتستمر المتابعة للحالة الصحية لفهد المولد، عقب الحادث الذي تعرض له خلال الساعات الماضية، وذهب على إثره إلى المستشفى ليتواجد في غرفة العناية الفائقة.

توكد أسرة المولد أن هناك تحسنا بسيطا في حالته الصحية عن يوم الأمس، وأنه لازال تحت أجهزة التنفس.ويبقى اللاعب في حالة حرجة حتى الساعات القليلة الماضية، بعد أن تعرض لكسور بالجمجمة وفقا للأنباء الأخيرة.

ونفى تركي الغامدي المتحدث الرسمي لنادي الشباب الأنباء المتداولة حيث كتب عبر حسابه الشخصي على منصة إكس: “دعواتكم لفهد المولد بالشفاء العاجل والسلامة.. وأرجو من الجميع تحري الدقة عند نقل وتداول الأخبار.. وأخذها من المصادر الرسمية”.

وسقط المولد من الطابق الثاني في منزله بدبي، على جسم أسمنتي، لينقل اللاعب إلى المستشفى.

المصدر: “so3ody.com”

مرتبط

مقالات مشابهة

  • أسرة اللاعب السعودي “فهد المولد” تصدر بيان هام
  • سلاح قطري نادر يثير ضجة كبيرة ووزير الداخلية السعودي يعلق
  • “لن تتوقعها”… ترتيب أكثر 10 دول عربية امتلاكا للخيول
  • السعودية.. “حكم نهائي” على مسؤول سابق بقضية فساد
  • السعودية.. السجن 10 أعوام وغرامة مليون ريال لمدير الأمن العام السابق بسبب الفساد
  • السعودية.. السجن 10 سنوات وغرامة مليون ريال لمسؤول أمني سابق
  • السعودية تتألق في الإعلان الرسمي للموسم الثالث من “I am Georgina”
  • سُجن ظلمًا 10 سنوات.. أمريكي يحصل على بـ50 مليون دولار تعويضًا من سلطات “شيكاغو”
  • ترتيب المنتخبات العربية في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا
  • “الخضر” يكسبون 11 نقطة و5 مراكز في ترتيب “الفيفا”