عقد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز، اليوم، اجتماعًا ضم عددًا من رؤساء هيئات ومدراء دوائر وازرة الدفاع لمناقشة الاستعدادات للاحتفال بأعياد الثورة اليمنية المجيدة 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر.

 

وناقش الاجتماع، الذي حضره المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، الاجراءات التي تم إنجازها والتي يجري إعدادها للاحتفال بالعيد الوطني الـ62 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر، مؤكدًا أهمية الدور المنوط بدائرة التوجيه المعنوي لإحياء هذه المناسبة الوطنية العظيمة.

 

ولفت إلى محاولات تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني لطمس معالم الثورة اليمنية، وتغييب رموزها، وإعادة إحياء نظام الإمامة البائد، مؤكّدًا مضي المؤسسة العسكرية وخلفها الشعب اليمني في استكمال أهداف الثورة اليمنية والقضاء على مخلفات الإمامة والاستعمار.

 

ودعا رئيس هيئة الأركان العامة جميع اليمنيين إلى التفاعل الكبير لإحياء ذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدة، ومواجهة محاولات تنظيم جماعة الحوثي لطمس الهويّة الوطنية، وإفشال كل مخططاتها الإجرامية لإعادة إنتاج ماضيها المظلم.

 

حضر الاجتماع، مستشار نائب رئيس مجلس القيادة اللواء الركن عبدالعزيز الشميري، ورئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول ومدير كلية الطيران والدفاع الجوي اللواء الركن احمد البحش، ومساعدوا وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول.

  

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

سلامي: إطلاق “جمران 1” بنجاح يعكس تصميم إيران على مواجهة العقوبات الدولية

الثورة نت/..

أكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، أن إطلاق القمر الصناعي (جمران 1) بنجاح يعكس تصميم إيران على مواجهة العقوبات الدولية.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن اللواء سلامي أعرب في رسالة له عن فخره واعتزازه بالنجاح البارز والمشرف في إطلاق القمر الصناعي البحثي (جمران 1) ووضعه في مدار 550 كم، وذلك بفضل جهود مشتركة لمجموعة الصناعات الإلكترونية الإيرانية الفضائية بالتعاون مع معهد أبحاث الجو والفضاء والشركات القائمة على المعرفة.

وأكد أن هذا الإنجاز يعكس تصميم إيران والإيرانيين على تحقيق التقدم في مجالات التكنولوجيا الناشئة والمتفوقة، في ظل التحديات التي تفرضها القوى العالمية.. مشيراً إلى أن هذا النجاح قد جلب الفرح والسعادة للرفاق والزملاء في الحرس الثوري.

ووصف اللواء سلامي هذا الإنجاز كأحد تجليات التعاون بين الحكومة والحرس الثوري، الذي ساهم في خلق حدث وطني مشرف.

وأكد أن أبناء وعلماء إيران لم يغفلوا عن مواجهة العقوبات الدولية الظالمة، بل ظلوا عازمين وصامدين في ميدان الجهاد، ساعين لتحقيق شموخ الشعب والوطن الإسلامي وخلق مشاهد عظيمة لتقدم البلاد تحت التوجيهات الحكيمة لقائد الثورة الإسلامية.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الأوقاف يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بذكرى المولد النبوي
  • نائب رئيس هيئة مكافحة الفساد يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي
  • وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان الرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي
  • وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان قائد الثورة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • سلامي: إطلاق “جمران 1” بنجاح يعكس تصميم إيران على مواجهة العقوبات الدولية
  • رئيس هيئة مستشفى الثورة يتفقد التجهيزات الطبية بساحة ميدان السبعين
  • تعيينات وزارة النقل وطريقة التقديم لوظائف هيئة الطرق والكباري 2024
  • تفاصيل لقاء محافظ أسيوط مع رئيس مجلس مدارس سنودس النيل الإنجيلي   
  • رئيس الأركان الإيراني: سنواصل الرد على تهديدات إسرائيل والقوى الكبرى
  • رئيس الأركان الإسرائيلي يلمح بالاستقالة 7 أكتوبر المقبل