طمأنت خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف، جمهورها عليها، بعد انتشار شائعات وفاتها، التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ما جعلها تتصدر التريند.

وقالت ليلى عبد اللطيف في تصريحات لبرنامج «ET بالعربي»: «أنا بخير.. هي دي السوشيال ميديا كل يوم بيطلعوا خبر خطأ.. وشكرا على السؤال».

أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف

ويذكر أن ليلى عبد اللطيف اكتسبت شهرتها بين الجميع في الوطن العربي، بسبب توقعاتها للأحداث قبل حدوثها، مثل توقعاتها بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وحادث سقوط طائرة الرئيس الإيراني ووفاته، وكان آخرها توقعاتها بشأن جدري القرود الذي انتشر في العالم.

وتنبأت أيضا بتعرض شبكة قطارات فرنسا لهجوم منظم قبل الأولمبياد، حيث شهدت منظومة النقل الفرنسية اضطرابات شديدة نتيجة أعمال التخريب التي وقعت في ذات اليوم الذي افتتحت فيه دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

مصدر توقعات ليلى عبد اللطيف

وفي وقت سابق كشفت ليلى عب اللطيف، عن مصدر توقعاتها أثناء استضافتها في برنامج «العرافة»، مع الإعلامية بسمة وهبة، الذي عرض في موسم رمضان 2024.

وطرحت الإعلامية بسمة وهبة لخبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف، سؤالا عن مصدر توقعاتها، لتجيبها خبيرة الفلك، أنها تعتمد بشكل أساسي على «الإلهام».

اقرأ أيضاً«كل الحب».. نيكول سابا توجه رسالة لجمهور حفلها بـ كفر الشيخ | فيديو

تارا عبود تخوض أولى تجاربها السينمائية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليلى عبد اللطيف حقيقة وفاة ليلى عبد اللطيف خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف وفاة ليلى عبد اللطيف لیلى عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار الذهب والنفط في العالم

ارتفعت أسعار الذهب والنفط خلال تعاملات اليوم الخميس، وسط مخاوف من ارتفاعات كبيرة لا سيما بعد الأنباء عن “اعتزام مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي) أنه سيخفض سعر الفائدة الأسبوع المقبل”.

ووفق وكالة رويترز، “صعد الذهب في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 2521.29 دولار للأونصة. وارتفعت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.3 بالمئة إلى 2548.90 دولار”.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، “صعدت الفضة في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 28.81 دولار للأونصة. وزاد البلاتين 0.8 بالمئة إلى 958.59 دولار، كما ارتفع البلاديوم 1.5 بالمئة إلى 1023.12 دولار، وهو أعلى مستوى له منذ الثامن من يوليو”، بحسب بيانات وكالة “رويترز”.

بدورها، ارتفعت أسعار النفط بأكثر من واحد بالمئة خلال تعاملات الخميس، “وصعدت العقود الآجلة لخام برنت لشهر نوفمبر دولارا أو 1.4 بالمئة إلى 71.61 دولار للبرميل، وزادت العقود الآجلة للخام الأميركي لشهر أكتوبر 92 سنتا أو 1.4 بالمئة إلى 68.23 دولار للبرميل”، بحسب بيانات “رويترز”.

وفي وقت سابق، خفضت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في 2024 وقلصت أيضا توقعاتها للعام المقبل، في ثاني تعديل بالخفض على التوالي.

آخر تحديث: 12 سبتمبر 2024 - 10:30

مقالات مشابهة

  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة لجمهور الأهلي بشأن نتيجة السوبر الأفريقي مع الزمالك
  • خبيرة فلك تحذر أصحاب هذا البرج من يوم 18 سبتمبر.. كيف يؤثر خسوف القمر عليهم؟
  • عاجل.. أول تعليق من زوج ناهد رشدي بعد وفاتها.. وداع مؤثر
  • بعد شائعات مرضه .. المصارع باتيستا يكشف سر خسارته الكبيرة للوزن
  • الطاقة الدولية تخفض توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط
  • برلمانيون : النفايات التي استوردتها ليلى بنعلي خطيرة ومسرطنة
  • العرافة ليلى عبد اللطيف تتحدث عن كوارث وشخصيات بارزة في توقعات جديدة مثيرة للجدل
  • علماء الفلك يرصدون “وجها مبتسما” على المريخ!.. ماذا يعني ذلك؟
  • النفط يقفز بنحو 2% وسط قلق حول الإنتاج بأميركا
  • ارتفاع أسعار الذهب والنفط في العالم