مسقط- الرؤية

يشارك لاعبا منتخبنا الوطني للجولف عزان بن محمد الرمحي وأحمد بن خليل الوهيبي في منافسات بطولة آسيا والمحيط الهادئ لهواة الجولف، المقرر إقامتها في اليابان خلال الفترة من 1 وحتى 7 أكتوبر المقبل.

وسبق للرمحي أن شارك في البطولة في 9 نسخ سابقة، فيما ستكون هذه هي المشاركة الثانية للوهيبي في هذا الحدث المهم، إذ تأتي مشاركة اللاعبين بهدف تطوير مستوياتهما الفنية والمهارية والبدنية في اللعبة.

وأكد اللاعب عزان الرمحي أن الهدف من المشاركة في هذه النسخة من البطولة هو الوصول للمراحل النهائية، مضيفا أنه سعيد بالعودة والمشاركة مرة أخرى في هذه البطولة والمنافسة مع أبطال معروفين في رياضة الجولف.

وفي سياق آخر، احتفى الاتحاد العماني للجولف بإدراج اللاعب محمد بن سيف البوسعيدي في التصنيف الدولي لهواة الجولف، ليصبح بذلك اللاعب العماني الثالث في القائمة بعد عزان بن محمد الرمحي وأحمد بن خليل الوهيبي.

وهنأ فايز بن محمد رياض نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للجولف اللاعب البوسعيدي على هذا الإنجاز والمستوى المتقدم الذي وصل إليه، وتمنى له مزيدا من التقدم والتحسن في أدائه خلال المرحلة المقبلة.

ووكان محمد بن سيف البوسعيدي قد فاز بالبطولة التي أقيمت على ملعب لافي للجولف نهاية الأسبوع الماضي، مما أدى إلى إدراجه في التصنيف الدولي للهواة.

كما أشاد فايز رياض بمشاركة لاعبي منتخبنا الوطني للجولف عزان بن محمد الرمحي وأحمد بن خليل الوهيبي في منافسات من بطولة آسيا والمحيط الهادئ لهواة الجولف باليابان نهاية الشهر الجاري، مؤكدا أن هذه المشاركة ستسهم في تطورهم وتزيد من صقل مواهبهم وبالتالي سينعكس ذلك على تحسن المستوى الفني للمنتخب الوطني الأول.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

فشل مشاركة المنتخب اليمني للكرة الطائرة في بطولة غرب آسيا للشباب

أفاد مدرب المنتخب اليمني للشباب للكرة الطائرة الكابتن بلعيد كرامة بفشل مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا بسبب عدم وصول فيز المرور العمانية، وفشل كل وسائل المتابعة، وأنهم سيعودون يوم غد الأربعاء إلى مدينة سيئون.

وكان من المقرر أن يشارك المنتخب اليمني للشباب للكرة الطائرة في بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة، والتي تستضيفها مدينة العين الإماراتية وتستمر حتى الـ25 من شهر أغسطس الجاري.

مقالات مشابهة

  • «M.O.D» تتربع على قمة «آسيا لمحترفي الجوجيتسو»
  • بني ياس يتصدر «آسيا لمحترفي الجوجيتسو»
  • انطلاقة قوية لبطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو
  • روسيا تتهم الغرب بالتحضير لحرب في آسيا على نمط أوكرانيا
  • بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تنطلق اليوم في أبوظبي
  • فشل مشاركة المنتخب اليمني للكرة الطائرة في بطولة غرب آسيا للشباب
  • بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تنطلق في أبوظبي الجمعة
  • 1700 لاعب من 50 دولة في بطولة آسيا للجوجيتسو بأبوظبي
  • الجيش الصيني: سنتخذ إجراءات فعالة إن أقدمت واشنطن على نشر صواريخ في منطقة آسيا والمحيط الهادئ
  • تفاصيل إصابة أشرف داري وموقفه من المشاركة في مباراة جورماهيا