أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، على ضرورة الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين والتعامل الجاد حيال أي شكوى خاصة ما يتعلق بغذاء المواطن وما يمس حياته اليومية.

 

جاء ذلك خلال متابعته الحملة التفتيشية المكبرة التي قامت بها مديرتي الطب البيطري والتموين على محال بيع الأسماك بالسنطه وزفتى  و الحملة التي قامت بها  الصحة التموين ومباحث التموين، سلامة الغذاءً بسمنود على محال الدواجن واللحوم والاسماك  استجابة لشكاوى المواطنين.

 

وأشار الجندي إلى ان الحملات لم تقم بضبط أي أسماك أو لحوم أو دواجن فاسدة أو غير صالحة للاستهلاك الادمي مؤكدا إنه لن يسمح بالمساس بحق المواطنين والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه بالتلاعب بأسعار السلع أو التهاون بأرواح المواطنين واتخاذ إجراءات قانونية رادعة حيال أي مخالفات بمراكز وقرى المحافظة.

 

و شدد اللواء أشرف الجندي على استمرار وتكثيف الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات لمتابعة إحكام الرقابة التموينية على المخابز والأسواق، والسلع والمواد الغذائية، والتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك، حرصا على سلامة وصحة المواطنين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الغربية حملات تفتيشية محلات الدواجن

إقرأ أيضاً:

«تموين المنيا»: تحرير 130 محضرا في حملات مكبرة على المخابز والأسواق

أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، عن تحرير 130 محضرا تموينيا بمراكز ومدن المحافظة، وذلك خلال عدد من الحملات التفتيشية والرقابية المكثفة نظمتها مديرية التموين بالتنسيق مع الرقابة التموينية ومباحث التموين، لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية.

حملات رقابية على المخابز والأسواق

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن تحرير130 محضرا، ففي مجال المخابز البلدية تم تحرير 116 محضرا متنوعا بين إنتاج خبز ناقص الوزن وتصرف وتجميع دقيق بلدي مدعم وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وعدم وجود ميزان  وعدم وجود سجلات وعدم وجود شهادة صحية.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

وفي مجال الأسواق، تم تحرير 14محضرا بين عدم الإعلان عن الأسعار وبيع منتجات مجهولة المصدر وتجار تموينيين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • محافظ الغربية يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوى بالمسجد الأحمدى
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • محافظ الغربية يناقش الاستعدادات النهائية لإقامة أكبر قافلة طبية علاجية
  • «تموين المنيا»: تحرير 130 محضرا في حملات مكبرة على المخابز والأسواق
  • شرطة أبوظبي تنفذ حملة تفتيشية ميدانية مشتركة
  • «محافظ الغربية»: الاختيار بين أفضل 16 مشروعًا بيئيا للمنافسة على مستوى الجمهورية
  • محافظ الغربية: مبادرة المشروعات الخضراء تستهدف وضع حلول عاجلة وجذرية لمواجهة تحديات التغير المناخي
  • محافظ الغربية يستقبل لجنة تقييم المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء
  • ضبط 120 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بالمنيا