مسقط- الرؤية

يشارك بحّارة عُمان للإبحار في البطولة الدولية لقوارب الأوبتمست 2024، والتي تقام حالياً في مدينة تكيرداغ التركية على الساحل الشمالي لبحر مرمرة، وتستمر حتى 5 سبتمبر الجاري.

وتشهد النسخة الثامنة من البطولة مشاركة أكثر من 274 بحّارا وبحّارة قدموا من مختلف دول العالم، حيث يشارك الفريق بخمسة بحّارة يمثلون مدارس الإبحار الشراعي التابعة للمؤسسة في كل من الموج مسقط والمصنعة وصور.

وتضم قائمة الفريق المشارك في البطولة كل من: تميم بن سليمان البلوشي وفراس بن هيثم النبهاني وهود بن سعد النوفلي وسعود بن طالب الشقصي وخميس بن ناصر المشايخي، فيما يرافق بعثة الفريق طاقم إداري وفني بقيادة سلطان بن عبد العزيز الزدجالي مساعد مدرب الناشئين في عُمان للإبحّار، بالإضافة إلى إبراهيم بن طالب الفضيلي مدرب ناشئ الإبحار الشراعي.

وقال سلطان بن عبد العزيز الزدجالي: "سعداء بالمشاركة في البطولة الدولية لقوارب الأوبتمست وبلا شك ستكون تجربة مثالية يخوضها بحّارتنا الناشئين وفرصة من أجل إكسابهم المزيد من الخبرات، بالإضافة إلى صقل مهاراتهم وقدراتهم مع تمنياتنا لهم ولجميع المشاركين بالتوفيق.

من جانبه، ذكر عبدالعزيز بن سالم الشيدي القائم بأعمال مدير عام الإبحار الشراعي بعُمان للإبحار: "تعتبر رياضة الإبحار الشراعي رياضة عالمية وفرصة جيدة للبحّارة من أجل الاحتكاك وخوض السباقات مع مجموعة من البحّارة المحترفين من مختلف دول العالم، وستكون البطولة فرصة رائعة للبحّارة من أجل خوض المنافسات وإثبات قدراتهم في رياضة الإبحار الشراعي، وبكل تأكيد نأمل في أن يقدم بحّارتنا مستويات قوية خلال السباقات وكلنا ثقة بذلك".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

حصة رياضة

#حصة_رياضة

#محمد_طمليه

يعود الطلبة إلى مدارسهم/ يعودون إلى طابور الصباح / إلى الوقار الأكاديمي الذي تحمله ملامح المدير / إلى قلم الرصاص المفطوع على الدوام / إلى الإخفاق ” في امتحان الشهرين / إلى السبورة السوداء / إلى التمارض لتبرير الإحجام عن المشاركة في حصة الرياضة / إلى ” العريف ” الذي اختاره مربي الصف لمجرد انه الأطول / الى الزملاء الأشرار في المقاعد الخلفية …

يعودون إلى الجرس الذي يرن بعد نفاذ الصبر / إلى ” الفرجار ” الذي يتحول إلى سلاح في طريق العودة إلى المنزل / إلى الزعم بأن المصروف اليومي سقط من ثقب ” البنطلون ” / الى الحقيبة التي تناثر في قاعها فتيت خبز يابس / الى الضغينة المضمورة إزاء أولاد الصف الابتدائي ” ب ” / إلى السلطان ” قطز ” ، و” والظاهر بيبرس ” ، و ” أبو ذنيبة ” ، و ” عملية التمثيل الكلوروفيلي ” لدى النبات ..

مقالات ذات صلة امرأة ليبتون 2024/09/06

يعودون إلى ” علب سردين ” تكسر زجاج نوافذها / إلى الممرات الباردة في الشتاء / إلى النفخ في الأكف التي تورمت / إلى قطعة الطباشير التي توضع بين أصبعين للعقوبة / إلى ” ولي الأمر ” الذي جاء بناء على طلب عاجل من المدير …

يعودون إلى ” ثكنات التربية والتعليم ” ..

مقالات مشابهة

  • اليمن يشارك في الاجتماع السنوي للمنظمة الدولية للتقييس ايزو (ISO)
  • ناصر الحجري يعتذر عن قيادة الفريق الكروي بنادي مسقط
  • بطولة الإمارات لمصارعة الناشئين في أبوظبي 21 سبتمبر
  • 21 سبتمبر.. تنظيم بطولة الإمارات للمصارعة لفئة الناشئين
  • حصة رياضة
  • مستقبل وطن الأقصر يشارك أطفال مستشفى الأورام بهجة المولد النبوي الشريف
  • توزيع 30 ألف شتلة برية في محافظة مسقط
  • اتحاد الجودو يدشن موسمه ببطولتي الناشئين والشباب
  • الحرس السلطاني يحصد بطولة عمان لخماسيات الهوكي.. والجيش وصيفا
  • ألعاب القوى يبدأ مشاركته في «عربية الناشئين» اليوم