بوابة الفجر:
2024-09-15@02:03:10 GMT

بسبب وفاة.. أمير شاهين يتصدر التريند

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

تصدر اسم الفنان أمير شاهين محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلن المؤلف عمرو محمود ياسين، وفاة اللواء مصطفى جاب الله غازي والد زوجة أمير شاهين، والمنتج أحمد عبد العاطي.

سبب تصدر امير شاهين التريند 

 

وتصدر امير شاهين التريند بسبب وفاة حماة، أعلن شقيق الفنانة إلهام شاهين وفاة والد زوجته منه جاب الله من خلال منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك، كتب معلقا:'انا لله وانا اليه راجعون 
توفي إلى رحمه الله حماية العزيز والد زوجتي اللواء اركان حرب / مصطفي جاب الله أرجو الدعاء بالرحمه والمغفره.

 

وفاة والد زوجة أمير شاهين 

 

نشر المؤلف عمرو محمود ياسين، منشورا على حسابة الخاص بـ فيسبوك قائلًا: أتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى إخوتي وأصدقائي الأعزاء، المنتج أحمد عبد العاطي والفنان أمير شاهين، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، اللواء مصطفى جاب الله غازي، حماهما الكريم، كما أعزي الأعزاء ماجد ومها ومنة ومحمود جاب الله، في وفاة والدهم الغالي، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

آخر أعمال أمير شاهين 

وكانت أعمال الفنان أمير شاهين هي مشاركته في بطولة مسلسل«ألفريدو» مع النجمة إلهام شاهين والذي نال إعجاب المشاهدين وحقق صدى واسعًا لمناقشته قضية إنسانية، وشارك في بطولة ألفريدو أحمد فهمي واما، روان الغابة،مسلسل “بين السما والأرض ” والعمل مأخوذ عن قصة للروائي الكبير نجيب محفوظ، وتدور أحداث المسلسل حول يوم واحد لمجموعة من الأشخاص داخل المصعد الكهربائى، لكل واحد منهم حكاية مختلفة ويحدث لهم العديد من المواقف التى تجمع بين الكوميديا، وشارك في بطولته:هاني سلامة، درة، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي وندى موسى وامير شاهين، قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل.

من هو الفنان أمير شاهين؟ 

 

ولد امير شاهين في 1 ديسيمبر 1977م، هو شقيق الفنانة إلهام شاهين، شارك في العديد من الأعمال في طفولته منها «السجينتان، آه يا بلد آه»، استمرت مسيرته الفنية وشارك في عدد من الأعمال ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، من أبرز أعماله «شباب على الهواء، امرأة في ورطة، مسك الليل».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمير شاهين أمیر شاهین جاب الله

إقرأ أيضاً:

بعد الكشف أسرار في حياته.. نور النبوي يتصدر التريند

تصدر اسم الفنان نور النبوي، محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد لقائه مع أنس بوحش في برنامج «ABtalks»، وكشف أسرار في حياته الشخصية وكواليس طفولته مع شقيقه التوأم كريم، والذي يسبقه في العمر بخمس دقائق، موضحًا أن شقيقه مختلف عنه في الشكل والشخصية والكثير من الصفات.

 

 

وقال نور:" كريم أخويا هو أكبر مني بخمس دقائق، بس احنا في الشكل مش شبه بعض، وفي حاجات بيمر بيها الأشخاص التوأم أظن دي مش عندنا، زي أننا نحس ببعض، أنا سمعت عن الموضوع ده، بس مش عندنا". 

 

سبب فوبيا نور النبوي
 

وأضاف النبوي: "لكن في موضوع المقارنة ده، أنت بتحس إنك بتعيش مع إنسان مقارن بيك في نفس الأكل واللبس والعربية والمدرسة وكل حاجة، وأنا كان عندي مشكلة مع الموضوع ده، وكنت عايز أكون منفرد، وكنت بتخانق مع ماما كتير جدًا بسبب إني عايز اللبس مش شبه لبسه، لكن هو عاقل جدًا ومكانش بيهموا الكلام ده". 

 

أمنية نور النبوي عندما يصبح أب 
 

وكشف نور النبوي عن أمنيته عندما يصبح أبًا، قائلًا: «مكنتش عارف إن إحنا أصلا مختلفين من جوه كشخصيات، يعني حتى لو عملنا إيه زي بعض، إحنا مختلفين، ولكن أنا كنت عايز أنفرد، وأخويا شاطر جدًا، وأهلي يقارنون بيننا، وشعرت بالاحباط في فترة بسبب شعوري بالفشل، ودي الفوبيا بتاعتي الشعور بالفشل، ولكن علاقتنا كانت حلوة جدًا، وبصراحة نفسي أشوف ابني زي كريم أخويا". 

 

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يتصدر شباك التذاكر لليوم الثالث بفيلم «عاشق»
  • بعد تصدرها التريند.. إلهام صفي الدين تكشف عن سر بكائها في حفل زفاف محمود شاهين (فيديو)
  • بعد عزاء مظهر شاهين لـ خالد الصاوي.. «الأزهر» يوضح لـ«الأسبوع» حكم تعزية المسلم لغيره في وفاة حيوان أليف
  • إلهام شاهين منشغلة بإعادة صياغة دين الإسلام للمسلمين
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر التريند.. ما القصة؟
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • وفاة والد الفنان علاء حسني
  • أحمد سعد يتصدر التريند بعد طرح أغنية الزين (صور)
  • اليوم.. عزاء والدة المخرج أحمد شاهين في الحامدية الشاذلية
  • بعد الكشف أسرار في حياته.. نور النبوي يتصدر التريند