صحيفة الاتحاد:
2024-09-15@01:58:15 GMT

ماريسكا: تشيلسي لم ينتصر لسوء الحظ

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة جوارديولا يترقب عودة فودين تشيلسي يعود إلى «النزيف»!

أكد إنزو ماريسكا، مدرب فريق تشليسي، أن فريقه كان يستحق الفوز على كريستال بالاس، لولا سوء الحظ الذي لازم لاعبيه، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الفريق المنافس كان يستلزم أن يتم طرد أحد لاعبيه.
وعاد تشيلسي لنزيف النقاط في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه كريستال بالاس، في المرحلة الثالثة للمسابقة، على ملعب «ستامفورد بريدج»، بالعاصمة البريطانية لندن.


وصرح ماريسكا عقب المباراة للصحفيين «كما قلت، كنا نستحق الفوز بالمباراة، أتيحت لنا العديد من الفرص، وسيطرنا على مجريات اللقاء، ولم نسمح لكريستال بالاس بالحصول على أي فرص، في الشوط الأول، سددوا تسديدة واحدة فقط على المرمى بواسطة آدم وارتون».
وأضاف ماريسكا «استقبلنا هدف التعادل في الشوط الثاني، بشكل عام، كنا نستحق الفوز باللقاء، لسوء الحظ لم ننتصر، لقد كان الأداء جيداً للغاية، وبعد أن استقبلنا الهدف، فقدنا بعض الشيء من سيطرتنا على المباراة وبدأت المواجهة تتأرجح بين الصعود والهبوط في المستوى وهذا لا يناسب أسلوب لعبنا حقاً، كانوا جيدين للغاية في التنقل بالكرة».
ويرى ماريسكا أن ويل هيوز، لاعب كريستال بالاس، كان يستحق الحصول على البطاقة الصفراء الثانية، وبالتالي الطرد من المباراة.
ورد ماريسكا على سؤال عن استحقاقية طرد هيوز، حيث قال «هذه القرارات تغير مجرى المباريات بالتأكيد، كان يجب أن يحصل على بطاقة صفراء ثانية، كان الأمر واضحاً، لكن الحكم فكر بطريقة مختلفة، وكان من الممكن أن يتغير الموقف تماماً خاصة أننا كنا متقدمين 1- صفر، أعتقد أن رد فعل مدرب كريستال بالاس بتبديله على الفور كان دليلاً على استحقاقه للطرد. ليس لدي ما أقوله».
وفيما يتعلق بشأن قلقه بشأن مستوى الفريق في الدفاع، رد ماريسكا «أولاً وقبل كل شيء، أنا دائما أشعر بالتوتر، لا يهم إن كانت شباكنا نظيفة أم لا، كما أحب تحليل المباراة، في مباراة اليوم، استقبلنا هدفا لكننا لم تكن هناك أي فرص أخرى لهم على مرمانا».
وأوضح «الأمر لا يتعلق بمشكلة دفاعية نحتاج لإيجاد حل لها، بالتأكيد، نحن بحاجة للقيام بالعديد من الأشياء بشكل أفضل، لكن اليوم لم نخرج بشباك نظيفة، ليس لأن الفريق لم يكن جيداً، في النهاية، يمكن أن تتلقى تسديدة واحدة على المرمى، لسوء الحظ استقبلنا هدفاً رائعاً لذلك كان من المستحيل على روبرت سانشيز حارس مرمى تشيلسي أن يتصدى له».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي تشيلسي كريستال بالاس

إقرأ أيضاً:

جوميز يتحدث عن ثنائية «زيزو والسعيد».. ورسالة تحذيرية لدفاع الزمالك

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن ارتياحه بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد في مباراة ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال جوميز في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الزمالك عقب المباراة: "أكثر شيء كان مهم بالنسبة لي هو تحقيق الفوز، وأدينا بعض المهام الجيدة داخل الملعب".

وأضاف المدير الفني: "سلوك اللاعبين داخل الملعب كان جيدا، والأداء تأثر نسبيا بسبب نقص الأوكسجين بسبب حالة الطقس في كينيا وهو ما جعل التنفس صعبا في بعض الأوقات".".

وتابع جوميز قائلا: "هناك أخطاء دفاعية في الفريق ظهرت خلال المباراة سنعمل على علاجها في الفترة المقبلة، ولكن الأمر الجيد أننا نجحنا في تحقيق الفوز والحفاظ على الهدف".

وأكد المدرب البرتغالي أن الزمالك أقوى من الموسم الماضي بعد العمل مع الفريق لفترة كافية ليكون جاهزا من الناحية الفنية للمنافسات والبطولات التي يشارك بها الفريق، وشدد على أن العمل الجماعي سيكون كلمة السر في التتويج بالبطولات.

وأشاد جوميز بثنائية أحمد مصطفى "زيزو" وعبد الله السعيد التي جاء منها هدف المباراة، مؤكدا أن قرار "زيزو" بالتمرير لزميله كان رائعا.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • نكونكو يقود تشيلسي للفوز على بورنموث بالدوري الإنجليزي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • إشبيلية يخطف فوزا صعبا على حساب خيتافي في الدوري الإسباني
  • هدف خيسوس نافاس يمنح إشبيلية الفوز الأول في الدوري الإسباني أمام خيتافي
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • جوميز يتحدث عن ثنائية «زيزو والسعيد».. ورسالة تحذيرية لدفاع الزمالك
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة
  • مدرب الزمالك..الفوز على الشرطه الكينى شئ جيد
  • أرتيتا واثق من الفوز على توتنهام
  • مدرب تشيلسي: لا أهتم بصراع ملاك "البلوز"