بعث الأستاذ / أزال عمر الجاوي برقية عزاء ومواساة في استشهاد العميد / عبداللطيف السيد ، قائد قوات الحزام الأمني في أبين ، بانفجار عبوة ناسفة بموكبه بمديرية مودية بالمحافظة صباح اليوم الخميس .

 

وجاء في نصها:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ”

صدق الله العظيم

 

ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ،تلقيت نبأ استشهاد العميد / عبداللطيف السيد وعدد من مرافقيه في تفجير إرهابي استهدف موكبه في محافظة أبين .

 

إننا إذ ندين هذه الجريمة النكراء والعمل الإرهابي البغيض ، فإننا نتقدم بخالص العزاء وعظيم المواساة إلى كافة أسرة الفقيد وأسر الضحايا من مرافقيه وذويهم ومحبيهم ، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهمنا ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

الأسيف /

أزال عمر الجاوي

١٠ أغسطس ٢٠٢٣م

 

 

 

المصدر: موقع حيروت الإخباري

إقرأ أيضاً:

مصر تعين وزير جديد لـ التعليم عمل كنادل وبائع جرائد

القاهرة

شهدت الحكومة المصرية الجديدة تعيين الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم المصري الجديد خلفا للوزير السابق، رضا حجازي.

ويعد عبداللطيف حفيد المشير أحمد إسماعيل وزير الحربية والقائد العام للقوات المسلحة بطل حرب أكتوبر المجيدة عام 1973، أما والدته فهي السيدة التربوية المعروفة نيرمين إسماعيل التي بدأت في سلك التعليم منذ عام 1972 وحتى اليوم.

وقال الدكتور محمد عبداللطيف، في وقت سابق، إنه سافر الى الولايات المتحدة بعمر 13 عاما لاستكمال دراسته هناك، ولجأ الى العمل في هذه السن الصغيرة للاعتماد على نفسه.

ولفت إلى أنه عمل في بداية حياته صغيرا كبائع للجرائد هناك، كما عمل نادلا بعدد من المطاعم، مشيرا إلى أن هذه النشأة علمته الكثير، وتسببت في تكوين شخصيته وتحمل المسؤولية في سن صغيرة، وإنه يفخر بهذا الأمر ولا يسبب له أي إحراج ولا يخفيه عن أحد.

يذكر أن الدكتور محمد عبداللطيف يعد أحد المختصين بالتعليم الرقمي، وهو المدير التنفيذي لأحد أكبر وأهم المدارس الخاصة في مصر، وهي مدرسة نيرمين إسماعيل NIS.

مقالات مشابهة

  • حراك واسع ببحري شمال لتوفير الخدمات للمواطنين
  • الجنوبيون بمحافظة أبين يهددون بالتصعيد ويتهمون الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بالفشل .. الائتلاف الوطني الجنوبي يخرج عن دائرة الصمت
  • مصر تعين وزير جديد لـ التعليم عمل كنادل وبائع جرائد
  • تعرف على الدكتور محمد عبداللطيف وزير التعليم الجديد
  • عبد الرحيم علي يعزي الزميل عبد الرحمن البشاري في وفاة عمه
  • قبائل المياسر بمحافظة أبين تصدر بيانا هاما (نص البيان)
  • اديب العيسي يؤيد بيان السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية بمحافظة أبين ويشيد بجهودهم في متابعة قضية اختطاف عشال ويحذر
  • مسلحون يحاولون اختطاف مدير مشروع سد حسان بمحافظة أبين ويحرقون سيارته
  • الملك يعزي ملك المغرب بوفاة والدته الأميرة للا لطيفة هاتفيا
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري