في الصباح الباكر، تخرج الكثير من الفتيات من أجل العمل بالأجر اليومي بالأراضي الزراعية شرق النيل ببني مزار شمال المنيا، من أجل الرزق لإعانة أسرهم على نفقات المعيشة والحياة، وبعد انتهاء العمل فترة أعمالهم وأثناء رحلة العودة داخل سيارة ربع نقل، انفجر إطار السيارة لتنقلب السيارة على الطريق العام القاهرة – أسوان، وتصاب جميع الفتيات العاملات بإصابات بالغة.

 أصيبت 8 عاملات، اليوم الأحد جراء وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الدائري بمركز بني مزار، شمال المنيا، بسبب انفجار الاطار الخلفي الايمن.

 وكانت البداية، عندما تلقى اللواء مجدي سالم، مدير امن المنيا، اخطارا من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة بالطريق الدائري اعلي كوبري النيل، بمركز بني مزار، وذلك اثر انفجار الاطار الخلفى مع السرعة الزائدة. 

وعلى الفور، انتقلت سيارات الاسعاف وشرطة تأمين الطرق، وبالمعاينة والفحص تبين انقلاب سيارة رقم 8296 ل ه ط، بالطريق الدائري اعلي كوبري النيل، بمركز بني مزار، بسبب انفجار الإطار الخلفي الأيمن ، وقد تسبب الحادث ، في اصابة 8 عاملات ، وهن كل من ، زهرة ربيع محمد، 33 سنة، واية هيبة حسن، 18 سنة، وسعاد احمد ابراهيم 56 سنة، والهام ربيع محمد، 38 سنة، مقيمات بقرية كفر المداور بمركز مغاغة، وعطيات زكي عبد السلام، 42 سنة، بني مزار، وهدي ربيع محمد، 52 سنة، وبسمه رمضان حسن، 20 سنة، وفاطمة عيد محمد، 30 سنة، مقيمات بقرية كفر المداور بمركز مغاغة.

وتم نقل المصابات إلى مستشفى التكامل بالشيخ فضل، لتلقي العلاج اللازم، حيث وجه الدكتور محمد حسانين وكيل وزارة الصحة ، بعمل الفحوصات الطبية اللازمة واتخاذ مايلزم ، وتحرر عن  الواقعة  المحضر اللازم ، وتم التحفظ علي السيارة وقائدها، تحت تصرف النيابة العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفتيات السيارة إصابات ربع نقل أخبار محافظة المنيا بنی مزار

إقرأ أيضاً:

4 قتلى و12 مصابا في انفجار سيارة وسط إسرائيل

أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي مقتل 4 إسرائيليين في الانفجار الذي وقع بمدينة الرملة المحتلة مساء اليوم الخميس، بحسب صحيفة «يديعوت أحرونوت» العبرية.

وارتفع عدد مصابي انفجار سيارة في مدينة الرملة المحتلة إلى ما لا يقل عن 12 شخصًا، وقالت نجمة داود الحمراء، وهي منظمة طبية إسرائيلية، إن الجروح من خطيرة إلى متوسطة، كما قامت فرق الإطفاء بإخماد النيران التي اندلعت في بعض المحال التجارية.

وقالت المنظمة إن 4 أشخاص أصيبوا بجروح خطيرة و8 أصيبوا بجروح طفيفة إلى متوسطة في الانفجار الذي اشتعلت فيه النيران بمتجرين، وحتى الآن، تعمل 7 من فرق الإطفاء على إخماد النيران.

بن غفير: حادث خطير

وعلق وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير على الحادث، قائلًا: «هذا حادث خطير، حادث خطير».

وحتى الآن، ليس معروفا ما إذا كان الحادث نتيجة إلقاء قنبلة يدوية أو زجاجة مولوتوف أو خلل فني هو الذي تسبب في اشتعال النيران في السيارة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا: فتح باب ترخيص 160 سيارة ميكروباص سرفيس بمركزى بنى مزار وأبوقرقاص
  • لسد العجز.. فتح باب ترخيص 160 سيارة ميكروباص سرفيس بمركزى بنى مزار و أبوقرقاص
  • إصابة 11 شخصا في حادث مروري بالطريق السياحي في الجيزة
  • الشرطة الإسرائيلية: إصابة شخص جراء انفجار سيارة بالقرب من مركز للشرطة في مدينة عكا
  • إصابة 12 إسرائيلياً في انفجار سيارة بالقدس
  • 4 قتلى و12 مصابا في انفجار سيارة وسط إسرائيل
  • إصابة 15 إسرائيليا جراء انفجار سيارة مفخخة بمدينة الرملة «صور وفيديو»
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى