موقع 24:
2024-09-15@01:44:09 GMT

رئيس الدولة ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

رئيس الدولة ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن

التقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، اليوم الأحد، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في استراحة المرموم في دبي.

وتبادل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال اللقاء، الذي حضره الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأحاديث الأخوية الودية، وبحثا عدداً من القضايا والموضوعات التي تهم شؤون الوطن والمواطنين، إلى جانب جهود الدولة ورؤيتها التنموية الطموحة خلال المرحلة المقبلة لمواصلة مسيرة تقدمها وازدهارها، وتحقيق تطلعات شعبها.


حضر اللقاء كل من الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الثاني لحاكم دبي، والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة والشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، وخلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية وعدد من كبار المسؤولين.

محمد بن راشد: التقيت أخي رئيس الدولة في دبي وناقشنا توجهات وطنية جديدةhttps://t.co/AQ1D5ufOSm pic.twitter.com/LhfiPLa5zz

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 1, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات محمد بن راشد آل مکتوم محمد بن زاید آل نهیان الشیخ محمد بن رئیس الدولة بن محمد بن

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد: نقدر دور الأرشيف والمكتبة الوطنية في توثيق تاريخ الوطن وتراثه

أبوظبي - وام
تسلم صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، اليوم نسخة من كتاب بعنوان: «الشيخة سلامة بنت بطي» الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية.
واستمع سموّه ــ خلال استقباله وفد الأرشيف والمكتبة الوطنية في قصر الشاطئ بأبوظبي ـ إلى شرح حول أبرز محاور الكتاب وفصوله والذي ألفه الباحث علي أحمد الكندي المرر، ووقع سموّه على نسخة من الإصدار الذي سيحتفظ به في قاعة الشيخ زايد بن سلطان، ضمن الأرشيف والمكتبة الوطنية.

الصورة


وأعرب صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ـ خلال اللقاء ـ عن تقديره للدور الذي يقوم به الأرشيف الوطني والمكتبة الوطنية في توثيق تاريخ الوطن وتراثه وثقافته وحفظها للأجيال المقبلة، وشكر سموّه جميع القائمين عليه لجهودهم في هذا الشأن.

الصورة


من جانبه عبر وفد الأرشيف والمكتبة الوطنية عن شكره وتقديره للدعم الذي يوليه صاحب السموّ رئيس الدولة للأرشيف والمكتبة الوطنية، لتحقيق رسالته في حفظ تاريخ الوطن وتوثيقه للأجيال المقبلة من خلال استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا في مجال حفظ الوثائق القيمة على المدى الطويل وأرشفتها وإتاحتها.

الصورة


وحضر اللقاء، سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، وسموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، والفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسموّ الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة.

الصورة

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يطالب سكان المنشية والشيخ زايد بالإخلاء الفوري
  • مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم تُطلق الدورة الجديدة من برنامج المحكم المعتمد
  • محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان مع لي تشيانغ تعزيز التعاون
  • محمد بن زايد: نقدر دور الأرشيف والمكتبة الوطنية في توثيق تاريخ الوطن وتراثه
  • محمد بن راشد يبحث مع رئيس مجلس الدولة الصيني مستقبل الشراكة الاستراتيجية بين البلدين
  • رئيس الدولة ورئيس مجلس الدولة الصيني يبحثان تعزيز الشراكة الإستراتيجية الشاملة بين البلدين
  • محمد بن راشد يستقبل رئيس مجلس الدولة الصيني في قصر الوطن
  • محمد بن زايد يبحث مع رئيس مجلس الدولة الصيني دعم الشراكة الشاملة
  • محمد بن راشد يستقبل رئيس مجلس الدولة الصيني في أبوظبي
  • محمد بن راشد يستقبل لي تشيانغ رئيس مجلس الدولة الصيني