صحيفة صدى:
2024-09-15@01:51:29 GMT

إسقاط بامسعود من قائمة الاتحاد 

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

إسقاط بامسعود من قائمة الاتحاد 

ماجد محمد

قالت مصادر صحفية أن إدارة نادي الاتحاد تسعي إلى إسقاط الظهير الأيسر أحمد بامسعود، من قائمة الـ 25 لاعبًا في فريقها ، خلال الفترة الصيفية .

وأضافت المصادر ذاتها أنه اذا طلب الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي لوران بلان ، ضم بامسعود مره اخري ، فسيتم إعادة قيده من جديد خلال الموسم الشتوي المقبل بحسب صحيفة الرياضية.

ويواصل بامسعود حاليًا برنامجه التأهيلي في مقر النادي بعد تعرضه لإصابة قطع بالرباط الصليبي، ومن المقرر أن ينتهي اللاعب من البرنامج التأهيلي خلال الشهرين المقبلين.

وتعرض المدافع لإصابة خلال مواجهة الرائد بداية الموسم الماضي على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع، وأجرى عملية جراحية في فرنسا، قبل أن يعود ويكمل برنامجه العلاجي بالنادي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد بامسعود روشن لوران بلان

إقرأ أيضاً:

1.57 مليار درهم قيمة التصرفات العقارية في عجمان خلال أغسطس

قال المهندس عمر بن عمير المهيري، مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان، إن "عدد التصرفات العقارية خلال أغسطس (آب) في الإمارة، بلغ 1264 تصرفاً عقارياً بقيمة إجمالية تجاوزت 1.57 مليار درهم، فيما بلغ حجم التداول 950 مليون درهم من إجمالي 1005 عمليات تداول.

وأشار إلى أن منطقة "الحليو2" شهدت أعلى قيمة مبايعة بـ 38.7 مليون درهم، وأوضح أن التصرفات العقارية في عجمان حققت نموا، بنسبة 4.6% مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2023، وذلك حسب الإحصائيات الواردة في التقرير العقاري الصادر عن الدائرة.

نشاطاً استثنائياً 

وأكد أن عقارات عجمان تشهد نشاطاً استثنائياً، وتواصل تحقيق معدلات إيجابية، بالنظر إلى ما توفره من خيارات استثمارية متنوعة وتوافد مزيد من المستثمرين، ما أدى إلى ارتفاع الطلب على العقارات بمختلف أنواعها واستخداماتها.
وأشار مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري، إلى تسجيل 184عملية رهن، بقيمة إجمالية فاقت الـ 267 مليون درهم، حيث سُجلت أعلى قيمة رهن بـ 14 مليون درهم في منطقة "النعيمية 1".
وتصدر مشروع "مدينة الإمارات" قائمة المشروعات الرئيسة الأكثر تداولاً، متقدماً على كل من مشروعي "عجمان ون" و"أبراج المدينة"، وجاء "حي الحليو 2" على رأس قائمة الأحياء الأكثر تداولاً، يليه كل منكل من "الزاهية" و"الياسمين".

مقالات مشابهة

  • إسقاط 6 مسيرات أوكرانية في مقاطعة بريانسك الروسية
  • البيئة: المخلفات بأنواعها على قائمة الممنوعات داخل المسابقات وإلزام المتسابقين بتسليم أكياس المخلفات للميناء
  • عمرو أديب يغير موعد برنامجه ويكشف علاقة أنغام بالتعديل
  • حسام موافي: لا أعالج أحدا على الهواء دون رؤية وفحص (فيديو)
  • الإمارات تنفذ إجلاء طبياً عاجلاً لـ 252 مصاباً برفقة عائلاتهم من غزة
  • 1.57 مليار درهم قيمة التصرفات العقارية في عجمان خلال أغسطس
  • أوكرانيا تعلن إسقاط 24 مسيرة روسية الليلة الماضية
  • بيلينجهام وتشواميني يمنحان ريال مدريد دفعة ضد سوسيداد
  • قبل مواجهة الأهلي.. قائمة النصر السعودي في الموسم الجديد
  • الاتحاد يكشف أخر تطورات إصابة شراحيلي و موعد عودته