حيث شارك رئيس مجلس الوزراء أحمد غالب الرهوي، اليوم في الفعالية الاحتفالية التي نظمتها وزارة الاقتصاد والصناعة والاستثمار والجهات التابعة لها والمشرفة عليها والغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة، بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأقيمت بمديرية بني مطر، في محافظة صنعاء، فعالية خطابية وثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ونظمت مكاتب المالية وهيئة الأراضي والشباب والرياضية بمحافظة البيضاء اليوم فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة والسلام.

ونظمت في عزلة البدو بمديرية خدير في محافظة تعز، أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

كما نظمت كلية التربية ومركز الحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة إب، ندوة ثقافية بعنوان "حياة النبي المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وسلم قبل البعثة وبعدها".

ونظم فرع الأحوال المدنية والسجل المدني في محافظة حجة فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ونظمت جمعية الشباب التنموية بمحافظة الحديدة، أمسية جماهيرية، بمديرية الزيدية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى السلام.

إدارة أمن مديرية الحالي ومركز شرطة الرعيني بمدينة الحديدة، نظما أمسية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

كما نظم مجمع الساحل الغربي الطبي بمحافظة الحديدة فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1446، تحت شعار " رسول الله قدوتنا".

بدوره نظم فرع المجلس الاعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة الحديدة، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

ونظم فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة، فعاليات وأمسيات احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وناقش اجتماع عقد اليوم بفرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة مأرب الجوانب المتعلقة بدور الفرع وكوادره وأسر الشهداء وفي الإعداد والمشاركة في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الجوف نظمت مكاتب الأوقاف والمشاريع والهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وانطلقت بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء، بطولة كرة القدم الخماسية لموظفي وزارة الشباب والجهات التابعة لها وصندوق رعاية النشء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلوات وأزكى التسليم.

واحتفت وزارة الإعلام والمؤسسات التابعة لها، بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم.

وفي حجة نظم مكتب الصحة والبيئة هيئة المستشفى الجمهوري فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: أفضل الصلاة وأزکى بمحافظة الحدیدة

إقرأ أيضاً:

مستشفى القدس العسكري ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم مستشفى القدس العسكري اليوم بصنعاء فعالية خطابية وثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي الفعالية أكد مدير مستشفى القدس العسكري العميد الدكتور عبدالكريم القدمي أن احياء ذكرى المولد النبوي الشريف يجسد الحب للرسول الاعظم والتمسك بمبادئه وقيمه الإنسانية التي جاء بها ومنهجه القويم صلى الله عليه وآله وسلم، مشيرا إلى أن تمسك أبناء الشعب اليمني برسول الله وآل بيته عليهم السلام له الأثر العظيم في تحقيق الانتصارات وهو ما لمسناه على مدى عشر سنوات.

واستعرض القدمي محطات تاريخية من ارتباط اليمنيين برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم منذ بزوغ فجر الإسلام ، مشيدا بوعي الكادر الطبي بالمستشفى وتفاعلهم مع ذكرى المولد النبوي، مؤكدا أن الموقف القراني الجهادي الذي اتخذه قائد الثورة ومعه الشعب اليمني تجاه ما يحدث للشعب الفلسطيني ينسجم مع التوجيهات الربانية ولن تكون نتيجته إلا النصر المؤزر.

فيما اكد عضو المكتب السياسي لانصار الله الاستاذ يحيى قاسم أبو عواضة أهمية احياء ذكرى المولد النبوي لشحذ الهمم والاقتداء بالرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أن المرحلة الراهنة تستدعي الاستنفار والتحرك الجاد سواء في الخروج الاسبوعي أو التعبئة العامة والنفير على كل الاصعدة ، لافتا إلى أهمية تجسيد معاني رسالة خاتم الأنبياء والمرسلين صلى الله عليه وآله وسلم في الواقع وتطبيقها كمنهاج حياة للنهوض بواقع الأمة وصون هويتها وتحقيق عزتها ورفعتها.

وتطرق أبو عواضه إلى فضائل وسجايا الرسول الكريم وصفاته وشمائله وما شكله مولده من علامة فاصلة في تاريخ البشرية ليتمم مكارم الأخلاق وينقذ البشرية من العبودية والجهل والظلام، مؤكدا أهمية الحشد والمشاركة في الفعالية المركزية يوم ١٢ ربيع الأول للتاكيد على تمسك الشعب اليمني بهويته الايمانية وطاعته لله والاقتداء بنهج الرسول الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم .

واستعرض أهم المحطات والأحداث التي تستوجب الوقوف عندها والاعتبار من مجرياتها وربطها بسيرة الرسول الأعظم وحركته الجهادية وصراعه مع أعداء الإسلام من اليهود والكفار والمنافقين الذين أمر الله بجهادهم.

تخلل الفعالية التي حضرها النائب الأول لمدير مستشفى القدس معاذ الشبعاني ونائبا المدير للشؤون الطبية والفنية فيصل المحبشي وعصام الجرموزي والكادر الطبي والفني بالمستشفى أوبريت إنشادي معبر عن المناسبة.

مقالات مشابهة

  • فعالية خطابية في سنحان بصنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى يهنئ القيادة السياسية بذكرى المولد النبوي
  • وزير الاتصالات يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي
  • مستشفى القدس العسكري ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مسيرة ضوئية في مديرية خمر بعمران احتفاءُ بذكرى المولد النبوي الشريف
  • تواصل فعاليات المولد النبوي بمختلف المحافظات اليمنية
  • أمسية ثقافية حاشدة في حجة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء مديرية ثلاء بعمران يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمسيتان في مديرية الشاهل بحجة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • قيادة وحدات الشرطة العسكرية تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف