استمعت جهات التحقيق بنيابة أوسيم الجزئية بالجيزة، لأقوال أسرة «كريم» بائع خردة الذي عثر عليه أشلاء في إحدى الترع على أطراف قرية بعد اختفائه عن أنظار أسرته لمدة أسبوعين.

وقال "عمرو" أمام جهات التحقيق، أن شقيقه كريم" اختفي في يوم 12 أغسطس بعد أن وعده بأن يقضي عطلة الأسبوع مع الأسرة، معقبا: "كان بيجي كل شهر مرة مرتين يشوف والدته وأخواته.

. وقالي أنا جاي أقعد معاكم شوية بكرة.. وبعدها رنيت عليه تليفونه مغلق".

وأوضح أن شقيقه كان على خلاف مع شريكه "أمير" ـ تاجر خردة ـ "كان جايبين تروسيكل شركة وهو كان واخد من أخويا 35 ألف جنيه ورجع منها 15 وفاضل جزء تاني.. وراح بعت لابن أختي وقاله لو حصلي حاجة إبقى اديهم التليفون متسجل عليه كل حاجة بيني وبين أمير".

وتابع أنه حاول الاتصال بشقيقه مرات لكن دون جدوى "كان بينشر بوستات قال فيها إنه رايح ليبيا هجرة غير شرعية.. وبعدها اختفى خالص، ويوم الجمعة 23 أغسطس لقيت أخو أمير ـ شريك أخويا في مجال الخردة ـ قالي أنا بريئ من دم أخوك يا عمر.. وقتها عرفت أن اخويا اتغدر بيه.. رحت أخدت التليفون وبلغت إن أخويا مختفي وفي رسائل تهديد من شريكه بالقتل".

وعثر رجال مباحث قسم أوسيم، على أشلاء جثمان "كريم" بعد اختفائه وعقب البلاغ الذي تقدم به شقيق المختفي، إذ تبين أن المتهمين قطعوا المجني عليه لقطع وإلقائها في عدة مناطق لإخفاء الجريمة.

الأجهزة الأمنية ألقت القبض على "أمير" ـ تاجر الخردة وزوجته وحماته لتورطهما مع المتهم الأول بالقتل، فيما نقلت أشلاء الضحية المتبقية إلى مشرحة زينهم بالقاهرة، لإعداد تقرير.

اقرأ أيضاًبعد أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا.. محمد الشرنوبي يحكي عن معاناته مع شركة «سارة الطباخ» (فيديو)

كانت بتدافع عن والدها.. أولى جلسات محاكمة «ممرضة المقطم» لقتلها شاب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية أمن الجيزة الجيزة جريمة قتل النيابة الأمن قسم أوسيم

إقرأ أيضاً:

أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة المنوفية تستعد لاستقبال الطلبة الجدد| بالصور

تستعد أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة المنوفية، لاستقبال الطلاب الجدد بجميع الكليات داخل المجمع بالعام الدراسي الجديد 2024،2025، من خلال إقامة حفل استقبال لهم وتعريفهم بالكليات.

وشاركت من قبل أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة المنوفية الطلاب والطالبات الجدد منذ اللحظة الأولى في التقديمات بمكتب التنسيق وبداية مشوار  الحياه الجامعية كطالب جامعي  لكل الحاصلين على شهادة إتمام الثانوية العامة ومن ثم التحاقهم بالجامعات

 

جاء ذلك بحضور محمود خليل رئيس اتحاد طلاب الجامعة والمنسق المركزي لأسرة طلاب من اجل مصر بالجامعه" ونديم باسم "مقرر مساعد الأسرة المركزية بأسرة طلاب من أجل مصر، وكريمة الجروانى،مقرر مساعد الأسرة المركزية، محمود خليل مقرر الأسرة المركزية، والدكتور محمد زيدان  رائد الأسرة المركزية لأسرة طلاب من أجل مصر

فاعليات التقديمات أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة المنوفية

وأسرة طلاب من أجل مصر هي أسرة طلابية تهدف إلى إيجاد مجتمع متكامل داخل الجامعة يعكس روح العمل الجماعي والتعاون المتبادل بين الطلاب، كما تسعى إلى تعزيز قدراتهم على مواجهة التحديات وبناء الشخصية القيادية وتحقيق التفاعلية بين الأجيال الطلابية المتعاقبة بما يتوافق مع الرؤية الاستراتيجية مصر 2030.

 

 

«أهداف طلاب جامعة من أجل مصر»

وتعمل أسرة طلاب من أجل مصر على رفع مستوى الوعي لدى الطلاب لدفعهم نحو المساهمة الفعالة في خطة التنمية المستدامة، ودعم طلاب الفرق النهائية والشباب الخريجين لوجستيا لاقتحام مجال ريادة الأعمال وإنجاح تجاربهم العملية والتواصل بين شباب الجامعات المصرية والجامعات المختلفة في أنحاء العالم لتبادل التجارب وتطوير المهارات.

تأتي هذه الأنشطة التي تنظمها أسرة طلاب من أجل مصرتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاهتمام بشباب الجامعات وتأهيلهم لسوق العمل وتوفير كل الفرص لهم داخل الجامعات المصرية، وتحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور  أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية  وعميد كلية الطب البيطري وعميد كلية الطب الأسنان وعميد كلية الاقتصاد المنزلي

بينما أوضح الدكتور محمد الباز، المنسق العام لأسرة "طلاب من أجل مصر"، أن الأسرة تسعى دائماً إلى تعزيز التواصل القيادات التنفيذية بالمحافظة، دعماً للمشاركة الفعّالة فى المبادرات المجتمعية التى تساهم فى التطوير

 

مقالات مشابهة

  • 31 ضحية.. تفاصيل حادث تصادم قطاري الزقازيق وأول التحركات الحكومية
  • تفاصيل إصابة طفل عقره كلب ملك جاره في أوسيم
  • ياسمين عبد العزيز تستمع بوقتها قبل انطلاقة تصوير مسلسلها الرمضاني
  • تفاصيل مثيرة حول تراجع بوبيندزا عن اتفاقه مع الزمالك
  • محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز ميت غمر بتقديم واجب العزاء لأسرة ضحية إنهيار عقار كوم النور
  • امرأة تطعم زوجها للتماسيح كي تتزوج صديقه .. تفاصيل مثيرة تكشف بعد 18 عاماً!
  • أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة المنوفية تستعد لاستقبال الطلبة الجدد| بالصور
  • صعق كهربائي.. تفاصيل مصرع طفلة بصعق كهربائي في أوسيم
  • ممرض يعتدى جنسيا على مريض نفسي.. تفاصيل مثيرة
  • «السلك كان عريان» .. تفاصيل وفاة طفلة أوسيم صعقًا بالكهرباء