بوابة الفجر:
2024-09-15@01:49:46 GMT

بسبب تصريحات نارية.. إيناس الدغيدي تتصدر التريند

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

تصدر اسم المخرجة إيناس الدغيدي محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحاتها في لقائها ببرنامج "القرار" من تقديم نادية الزعبي عبر قناة "الغد"، وتأكيدها علي أنها لم ترتكب أى من المحرمات كما يعتقد البعض وقالت: أنا  لا أشرب الخمور أو السجائر ولا أدخل فى علاقات غير شرعية من أسفل الترابيزة.

سبب تصدر المخرجة إيناس الدغيدي التريند 

 

تصدر اسم المخرجه إيناس الدغيدي، بعدما اثارت الجدل بتصريحاتها عن المساكنه، والتحرش وسبب انتحار سعادحسني، حيث قالت الدغيدي: من المستحيل أن أرتدي الحجاب، ولكني عشت المساكنة قبل زواجي من طليقي لعدة سنوات لا اتذكرها.

إيناس الدغيدي تتحدث عن التحرش 

 

واضافت إيناس: "أنا مش عارفة يعني إيه التحرش، التحرش السبب فيه الست، بحمل الست المسئولية لما أقول أنا حد اتحرش بيا هيتحرش بيا ليه؟ لو هو مريض هياخد بالقلم ومش هيكمل، في ستات بيلعبوا لعبة ويقولوا تحرش أنا مش مع أن التحرش بيجي من الراجل الست في جزء من تصرفاتها تخلي الراجل يتحرش بيها".

إيناس الدغيدي تتحدث عن سعاد حسني 

 

كما تحدثت عن الفنانة الراحلة سعاد حسني، قالت: "سعاد حسني انتحرت وأنا ضد مقولة أن حد يقتلها لأنها كانت شخصية جميلة من جوا، سعاد حسني من كتر الضغط والعمل في الفن كانت بتاخد مهدئات من وهي عندها 44 سنة، أنا فاكرة وقت فيلم "حب في الزنزانة" أنا كنت مساعدة مخرج، فهي كانت بتاخد على طول مهدئات، بالوقت المهدئات دي توديكي للانتحار".

إيناس الدغيدي تكشف سبب انتحار سعاد حسني 

 

وتابعت إيناس الدغيدي: "سعاد حسني انتحرت لأن العمر كله بتاخد مهدئات لما بتشوف نفسها أن هي مبقتش نجمة وأن شكلها اتغير والمرض عمل فيها كده تنتحر، قصة القتل أنا ضدها إحنا كنا دايما بنتنبأ أن في 2 هينتحروا سعاد حسني وأحمد زكي لأنهم فنانين أوي وبوهيمين عايشين الحياة بلا تخطيط ومزاجيين جدا، أحمد زكي الوقت مأسعفهوش ومات، سعاد حسني اتحققت النبؤة بتاعتنا في الوسط السينمائي وانتحرت".

آخر أعمال المخرجة إيناس الدغيدي

 

وكان آخر أعمال المخرجة إيناس الدغيدي هو فيلم "مجنون أميرة"، وهو بطولة كل من نورا رحال، وحازم سمير، ومصطفى هريدي، وشمس، ثم اتجهت إيناس لتقديم البرامج، وقد كان أبرز البرامج التي قدمتها برنامج شيخ الحارة والذي نال شهرة واسعة، واستضافت خلاله العديد من الفنانين على مستوى العالم العربي ولكنها قررت الابتعاد عن البرنامج وعدم تقديمه مرة أخرى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيناس الدغيدي المخرجة إیناس الدغیدی سعاد حسنی

إقرأ أيضاً:

بيومي فؤاد يهاجم كاملة أبو ذكري: سقطت من نظري ومش هشتغل معاها تاني

بيومي فؤاد.. تصدر اسم الفنان بيومي فؤاد، تريند «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد هجومه على المخرجة كاملة أبو ذكري بسبب أزمة مسرحية «زواج اصطناعي».

بيومي فؤاد يهاجم كاملة أبو ذكري

هاجم بيومي فؤاد المخرجة كاملة أبو ذكري، على خلفية هجومها عليه بسبب أزمة مسرحية «زواج اصطناعي» التي عُرضت ضمن فعاليات.

وجاء هجوم بيومي فؤاد ردا على سؤال في حوار صحفي حول إمكانية تصالحه مع كاملة، ومشاركته في عمل من إخراجها، إذ قال: «لا مجال لأي صلح معها، ولا يمكن أن يجمعني بها أي عمل فني مستقبلا حتى لو كان سينال جائزة الأوسكار»، مضيفاً: «كاملة سقطت من نظري لأنها لم تكمل موقفها الذي بدأته، فلماذا حذفت منشورها الذي كتبته. هل تستطيع أن تجيب عن السؤال؟».

المخرجة كاملة أبو ذكري

ولفت بيومي فؤاد، إلى أن هناك ممثلاً آخر هاجمه بسبب «زواج اصطناعي»، وعندما رفضت منصة «شاهد» شراء المسلسل الذي يعمل به تراجع وحذف ما كتبه، مدعياً أن صفحته سرقت منه ولم يكتب ما نُشر فيها، ثم عاد ليكتب كلاماً مختلفاً، وتابع: «من يتخذ موقفاً لا بد أن يظل ثابتاً عليه احتراماً لنفسه، فلتكن رجلاً، ولا تهرب».

المخرجة كاملة أبو ذكري

والجدير بالذكر أن المخرجة كاملة أبو ذكري كانت قد هاجمت بيومي فؤاد في منشور عبر حسابها على فيسبوك على خلفية هجومه على محمد سلام لانسحابه من مسرحية «واج اصطناعي» بسبب حرب غزة.

أبطال مسرحية زواج اصطناعي

ويشارك في بطولة مسرحية زواج اصطناعي، عددا من نجوم الفن منهم: الفنانة مي عز الدين، وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد.

اقرأ أيضاً«لا يليق».. إعلامي كويتي يطالب بإيقاف برنامج بيومي فؤاد | تفاصيل

نجل بيومي فؤاد يحتفل بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني (صور)

«الصيف الأخير» لـ بيومي فؤاد يشارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي

مقالات مشابهة

  • بسمة وغادة عبد الرازق أبرز حضور مهرجان الفضائيات العربية
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • على خطى حبيبة الشماع.. الداخلية تفحص منشور التحرش بفتاة على يد سائق شركة نقل ذكي
  • بيومي فؤاد يهاجم كاملة أبو ذكري: سقطت من نظري ومش هشتغل معاها تاني
  • بحضور صناع الألبوم .. أنغام تتصدر التريند بأضخم حفلات جدة
  • إيناس عز الدين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر التريند.. ما القصة؟
  • سينما – فيلم ( سودان يا غالى ) !
  • تحقيق يفضح التحرش الجنسي في وكالة المخابرات الأمريكية