ووجدت الأميرة مارتا (52 عاما) -الرابعة في ترتيب خلافة العرش في النرويج- زوجها الثاني، بعد زوجها الأول الذي أنجبت منه 3 بنات، وعاشت معه 15 عاما. وزوجها الجديد رجل الأعمال الأميركي دوريك فيريت، وهو مشعوذ وساحر شهير.

ويزعم زوج الأميرة أنه كاهن يتواصل مع الأرواح، ويمتلك قدرات خارقة للطبيعة، وأنه كان فرعونا في حياة سابقة، وأن مارتا كانت زوجته فيها.

كما يبيع ميدالية بسعر باهظ، يروج لها بأنها تُنقذ الروح، وادَّعى سابقا أنه مات لمدة 4 دقائق و25 ثانية، ثم عاد للحياة مجددا.

وبعد خِطبة استمرت أكثر من عامين، عقد الثنائي "الروحاني" حفل زفافهما أخيرا، وتمت مراسم الزواج في الهواء الطلق، وسط الطبيعة في مرتفعات "غيرانغير" النرويجية ذات المناظر الخلابة.

وحضر الحفل ملك النرويج وأفراد من العائلة المالكة، وأمراء من ممالك أوروبية أخرى، بالإضافة إلى أصدقاء ومؤثرين، ومشاهير نرويجيين وأميركيين. وكان تصوير الحفل حصرا لوسائل الإعلام الراعية للحدث فقط.

جدل على المنصات

وأثار حفل زفاف مارتا ودوريك جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد رصدت حلقة (2024/9/1) من برنامج "شبكات" بعض التعليقات لمغردين عرب على وسائل التواصل.

وفي هذا الصدد، كتب سامي جماح: "لولا أنها أميرة، لكانت مجنونة عادية.. مهما كانت ادعاءاتها، فليست إلا مجرد مجنونة".

وبدورها، علقت فرح كرتة بقولها: "كلنا كنا في حياتنا السابقة ملوك وأميرات فرعونيات.. لا أحد كان خادما.. سبحان الله".

وجاء في تغريدة ليلى "هذه الهبلة لا تعرف أن المصريين عرق حوض بحر متوسط، يعنى، لون بشرتهم قمحي أو بني فاتح".

وعلق بو جاسم على موضوع الأميرة النرويجية بالقول: "هي غبية، هؤلاء ناس مثقفون بالفطرة.. لكنها تحب تنوع وتغير من تركيبة جيناتها: الحب ليس له حدود".

وكتبت إلهام حسن تقول عن الأميرة مارتا: "عملها عمل يا خراب الخراب.. لو الهبل يوجع، كان نصف العالم يصرخ".

ويذكر أن مارتا أعلنت عام 2022 تخليها عن مهامها الرسمية في العائلة الملكية لمتابعة مشاريعها التجارية، لكنها أخلَّت بالقرار، وعرضت منتجات للبيع تشير صراحة إلى كونها أميرة، وحققت إيرادات ضخمة من بيع كتبها في هذا المجال، ومن حصص التعليم في مدرستها التي افتتحتها عام 2007 لتدريب الناس على صنع المعجزات والتحدث مع الملائكة.

وقد أسهمت الممارسات الغريبة للأميرة مع زوجها في تآكل شعبية العائلة المالكة، فقد تراجعت من 81% عام 2017 إلى 68%، وذلك في استطلاع حديث أجرته هيئة الإذاعة النرويجية.

1/9/2024-|آخر تحديث: 1/9/202406:58 م (بتوقيت مكة المكرمة)المزيد من نفس البرنامجكيف تفاعلت المنصات مع العثور على جثث ستة من الأسرى في غزة؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 50 seconds 03:50كيف تفاعل النشطاء مع رفض إسرائيل هدنة لتطعيم أطفال غزة ضد شلل الأطفال؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 50 seconds 03:50نشطاء يعتبرون توقيف مؤسس تليغرام دليلا على "تهاوي ديمقراطية الغرب"play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 00 seconds 04:00المنصات تدعو للإغاثة واستخلاص العبر بعد كارثة سيول غير مسبوقة باليمنplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 41 seconds 04:41جدل بشأن رسالة زوكربيرغ للبيت الأبيض.. ما القصة؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 25 seconds 04:25مغردون يحذرون من أهداف أكبر عملية إسرائيلية بالضفة منذ 2002play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 44 seconds 04:44مسيّرات انتحارية وتهديدات متبادلة.. كيف تفاعلت المنصات مع التطورات بين الكوريتين؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 55 seconds 02:55من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

نافذة إنسانية خاصة على غزة تتطرق لمعاناة النساء

بينما يؤكد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة أن عددهن أكثر من 11 ألفا.
وتشير بيانات أممية إلى أن 6 آلاف أم فقدن حياتهن بالقطاع بسبب الحرب.
تقديم: عبد القادر عياض

14/9/2024مقاطع حول هذه القصةكاميرا الجزيرة داخل جبهة لصد الهجمات الروسية على باكروفسكplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 16 seconds 04:16نظام الصواريخ الأميركية.. صاروخ أتاكمزplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 55 seconds 00:55الأردن.. مظاهرة للمطالبة باستعادة جثمان منفذ عملية جسر الملك حسينplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 46 seconds 01:46قلق أميركي بسبب التصعيد بين إسرائيل وحزب اللهplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 04 seconds 01:04الصين تدعو إلى تسوية سياسية لإنهاء حربي غزة وأوكرانياplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 45 seconds 01:45شجرة الزيتون رمز الصمود الفلسطيني.. لماذا تستهدفها إسرائيل؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 13 seconds 02:13تجمع انتخابي.. هاريس تتحدى ترامب بمناظرة ثانيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 20 seconds 02:20من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • قصف إسرائيلي على مدرسة للنازحين في غزة يسفر عن شهداء وجرحى
  • كاميرا الجزيرة ترصد آثار القصف الإسرائيلي على منازل شمال غربي مدينة غزة
  • نافذة إنسانية خاصة على غزة تتطرق لمعاناة النساء
  • كاميرا الجزيرة داخل جبهة لصد الهجمات الروسية على باكروفسك
  • ماذا تريد إسرائيل من وراء عملياتها في الضفة الغربية؟
  • ماهر الجازي.. من حيث لا تحتسب إسرائيل
  • لماذا خفضت واشنطن من وجودها العسكري بالشرق الأوسط؟
  • رونالدو يقترب من مليار متابع.. ماذا فعل وكيف تفاعلت المنصات؟
  • غضب في المنصات بعد تهديد نائب إسرائيلي لمنفذ عملية الدهس بالضفة
  • الجزيرة ترصد اليوم الأخير من حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بقطاع غزة