استقبل  عبد الرزاق شعيب رئيس هيئة قضايا الدولة بمقر رئاسة الهيئة اليوم الأحد اللواء الدكتور أحمد يوسف السولية مساعد وزير الداخلية لقطاع الشؤون القانونية وعضو المجلس الأعلى لهيئة الشرطة، والوفد المرافق له للتهنئة بالمنصب الجديد.

وفد وزارة الداخلية

1 – اللواء دكتور خالد حازم مدير الإدارة العامة للشؤون القانونية.

2 - اللواء هاني راغب وكيل الإدارة العامة للشؤون القانونية.

3 – اللواء حسام همت وكيل الإدارة العامة للشؤون القانونية.

4 – اللواء عاطف صبرة مدير إدارة الجنح المباشرة.

5 – العقيد دكتور محمد طلعت.

6 – المقدم كريم نجم الدين.

7 – المقدم دكتور محمد عطية.

8 – المقدم دكتور أحمد أبو الليل.

تهنئة رئيس قضايا الدولة

جاءت هذه الزيارة لتهنئة المستشار عبد الرزاق شعيب، بمناسبة صدور قرار رئيس الجمهورية بتوليه منصب رئاسة الهيئة.

سبل التعاون المشترك

خلال اللقاء، ناقش الطرفان سبل تعزيز التعاون بين هيئة قضايا الدولة والشؤون القانونية بوزارة الداخلية، مع التركيز على استخدام أحدث التقنيات الحديثة في إطار التحول الرقمي، بهدف تسريع إنجاز القضايا وتحقيق العدالة الناجزة.

أعرب المستشار عبد الرزاق شعيب عن شكره وتقديره للواء الدكتور مساعد وزير الداخلية والوفد المرافق له على التهنئة الرقيقة، مشيدًا بالدور البارز الذي تقوم به وزارة الداخلية في حفظ الأمن والاستقرار وحماية المواطنين وبث الطمأنينة في المجتمع، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح، ومن جانب قضايا الدولة.

حضر اللقاء المستشار زين العابدين علي إسماعيل، نائب رئيس الهيئة رئيس المكتب الفني، والمستشار أحمد ثابت نائب رئيس الهيئة الأمين العام والمستشار أحمد سعد نائب رئيس الهيئة المشرف على مكتب رئيس الهيئة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رئيس هيئة قضايا الدولة مجلس الدولة رئيس مجلس الدولة قضايا الدولة قضایا الدولة رئیس الهیئة

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية بميدان السبعين

الثورة نت|

اطلع نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، اليوم، على التجهيزات والترتيبات الأمنية والتنظيمية بساحة الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف بميدان السبعين في العاصمة صنعاء.

واطلع نائب وزير الداخلية – ومعه رئيس غرفة العمليات المشتركة للفعالية – وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والاستخبارات اللواء علي حسين الحوثي، ووكيل قطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، على التجهيزات بالمخيمات الطبية للمستشفى العسكري الميداني ومستشفى ٤٨، بساحة ميدان السبعين.

كما تم الاطلاع على المعدات الطبية التي تم توفيرها في المخيمين الطبيين، من أجهزة ومستلزمات إسعافية وغرف عمليات مجهّزة للتعامل مع أي حالات صحية طارئة قد تحدث في أوساط المشاركين في الفعالية الكبرى بميدان السبعين.

وخلال الزيارة أكد نائب وزير الداخلية ورئيس غرفة العمليات المشتركة، استكمال التجهيزات والترتيبات الأمنية الخاصة بساحة ميدان السبعين لاستقبال ضيوف المولد النبوي.

وأشادا بجهود اللجان التنظيمية والإعلامية والخدمية والصحية، والكوادر الأمنية الذين يعملون على مدار الساعة بكل جد وتفانٍ في سبيل إنجاح هذه المناسبة العظيمة.

وحث اللواء المرتضى واللواء الحوثي، أبناء الشعب اليمني على المشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى ميلاد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، تعبيراً عن حبهم وتوليهم وإتباعهم لسيد المرسلين، واستجابة لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي للمشاركة والحشد الكبير والمتميز لإغاظة أعداء الأمة.

وأكد رئيس غرفة العمليات المشتركة، أن هناك تنسيق كامل بين المؤسستين الأمنية والعسكرية للحفاظ على الأمن بساحات المناسبة في العاصمة والمحافظات، والترتيبات قائمة بما يتناسب مع حجم الحشود الكبيرة التي ستشارك في إحياء هذه المناسبة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالمولد النبوي
  • نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية بميدان السبعين
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوى الشريف
  • رئيس قضايا الدولة يزور شيخ الأزهر
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ شيخ الأزهر.. تفاصيل
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ شيخ الأزهر بالمولد النبوي الشريف
  • شيخ الأزهر يستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة للتهنئة بالمولد النبوى الشريف
  • شيخ الأزهر يستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة للتهنئة بالمولد النبوي الشريف
  • وزير الداخلية يدشن العمل بالنظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية لمنتسبي الوزارة
  • بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.. وزير الداخلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء