وصفت الفنانة نجوى فؤاد عن رأيها في الرقص الشرقي بالفن، قائلة:« الرقص الشرقي فن خصوصا لو كان بيتقدم من فرقة عندها ثقافة زي محمود رضا، والقومية».

وقالت نجوى فؤاد خلال لقائها ببرنامج «تابوو» مع الإعلامي نزار الفارس إن الرقص الشرقي فن موجود منذ أيام الفراعنة، حيث إنهم كانوا يرقصون سواء في الأفراح أو الجنازات.

آخر أعمال نجوى فؤاد

جدير بالذكر، أن آخر أعمال نجوى فؤاد، هو مشاركتها قبل 5 سنوات في فيلم «قهوة بورصة مصر» بطولة محمد لطفي، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، حسن حسني، علاء مرسي، لطفي لبيب، إيناس النجار، رانيا محمود ياسين، أحمد صيام، عبد الله مشرف، نجوى فؤاد، مصطفى قمر، وعلي حميدة، مروة عبد المنعم، حنان سليمان، كلوديا حنا، ياسر الزنكلوني، هاجر الشرنوبي وإخراج أحمد نور.

اقرأ أيضاًنادين نجيم ضيفة الحلقة المقبلة لبرنامج «بيت السعد»| صور

بعد أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا.. محمد الشرنوبي يحكي عن معاناته مع شركة «سارة الطباخ» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد الرقص الشرقی نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

"كانت سيدة رائعة ومحترمة".. عمرو محمود ياسين ينعي الراحلة ناهد رشدي

نعى السيناريست عمرو محمود ياسين وفاة الفنانة ناهد رشدي، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر، وذلك من خلال من منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وكتب "ياسين":" لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم والله خبر حزين
الفنانه ناهد رشدي كانت سيدة رائعة ومحترمة وقديرة خبر وفاتها فاجئني إنا لله وإنا إليه راجعون".

 نبذة عن ناهد رشدي


ممثلة مصرية، تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، عرفها المشاهدون من خلال تواجدها المكثف في المسلسلات التليفزيونية، وخاصة في فترة تسعينيات القرن العشرين، ومن أشهر المسلسلات التي شاركت به خلال هذه الفترة “لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك”.

 

ناهد رشدي
آخر أعمال ناهد رشدي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ناهد رشدي الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "شديد الخطورة" بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي تم عرضه في عام 2020.

 

أبطال وصناع مسلسل "شديد الخطورة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "شديد الخطورة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد العوضي، ريم مصطفى، محمود حجازي، خالد كمال، رياض الخولي، هادي الجيار، ناهد رشدي، أحمد صيام، حسني شتا، حمزة العيلي، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج حسام علي.

 

آخر أعمال عمرو محمود ياسين

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو محمود ياسين هو عرض مسلسل 55 مشكلة حب، والذي قام بكتابة والاشراف على كتابة ثلاث حكايات من أربع حكايات تضمنها المسلسل.
 


ويشار إلى أنه كتب حكاية ألفريدو من بطولة الفنانة إلهام شاهين والفنان أحمد فهمي وندى موسى وعابد عناني وأمير شاهين، وحكاية ما تيجي نشوف للفنانة هنا شيحة وطارق صبري وإسلام جمال ونبيل عيسى ونهى عابدين وحكاية عيشها بفرحة للفنان هاني عادل والفنانة هبة مجدي، ونور إيهاب وحنان سليمان ورانيا منصور وعايدة فهمي وحسن أبو الروس.


وكان عمرو محمود ياسين قد تعاون في كتابة الحكايات مع عدد من الكتاب الشبان أعضاء ورشة الكتابة الخاصة به، وهم سارة مصباح، ياسمين ميشيل، ولاء أمين وسهر حمزة.


وقام بإخراج حكاية الفريدو عصام نصار، بينما تولى إخراج حكاية ما تيجي نشوف محمد الخبيري، فيما تولى إخراج حكاية عيشها بفرحة ألبير مكرم.

مقالات مشابهة

  • ليلى علوي تكشف عن موقفها من رمضان 2025
  • محمد فؤاد المهندس فى الذكرى الـ١٨ لوفاة الأستاذ فى "أغانى منسيه"
  • انخفاض ضغط المياه في مركز أبو تيج بأسيوط لمدة 5 أيام للصيانة
  • بعد تصدرها التريند.. إلهام صفي الدين تكشف عن سر بكائها في حفل زفاف محمود شاهين (فيديو)
  • "كانت سيدة رائعة ومحترمة".. عمرو محمود ياسين ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • حلمي عبدالباقي يكشف تفاصيل خسارة ثروته في البورصة (فيديو)
  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد
  • في زمن قياسي.. بن الشرقي يكشف خطة وزارة بنموسى لمعالجة أعقد ملف رهن مصير آلاف التلاميذ المرحلين بجهة الرباط (فيديو)
  • محمد الشرقي يشهد انطلاق الدورة ال 3 لمهرجان البدر واحتفالية المولد النبوي الشريف بالفجيرة
  • نزار الفارس يفضح سر نجوى فؤاد.. طلبت مني فلوس عشان حاجة غصب عني (ما القصة؟)