شفق نيوز:
2024-09-15@01:41:59 GMT

النرويج.. العثور على حوت تجسسي نافقاً

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

النرويج.. العثور على حوت تجسسي نافقاً

النرويج.. العثور على حوت تجسسي نافقاً.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي روسيا النرويج

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة شاب تثير الذعر في الطالبية

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، على جثمان شاب في العقد الثالث من العمر، مقتولاً بطلق ناري في الصدر وبحالة تعفن، ما أثار حالة من الرعب بين الأهالي الذي أبلغوا الشرطة وحضرت على الفور.

العثور علي جثة شاب تثير الذعر في الطالبية 

انتقل رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، إلى مكان البلاغ الكائن ناحية الطريق الدائري، رفقته الأدلة الجنائية، لإجراء المعاينات اللازمة، وتفريغ كاميرات المراقبة للوصول إلى هوية مرتكبي الواقعة.

وعثرت الشرطة على بطاقة هوية بحوزة المجني عليه، وتبين مبدئيًا من مناظرة جثمانه إصابته بطلق ناري في الصدر ووجود حالة تعفن، إذ وجه اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإخطار النيابة العامة التي طلبت نقل الجثمان بسيارة إسعاف إلى مشرحة زينهم للوقوف على أسباب الوفاة وتاريخها وكيفية حدوثها.

ضبط مالك معرض سيارات وشقيقه بتهمة استغلال ذوى الهمم

ضبطت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، اليوم الجمعة، مالك معرض سيارات وشقيقه فى القاهرة، بتهمة استغلال ذوى الهمم وشراء السيارات المجهزة طبيًا لصالحهم وتنازلهم عنها نظير مبالغ مالية بالمخالفة للقانون.

توصلت تحريات أجهزة الأمن إلى اتجار مالك معرض سيارات كائن بدائرة قسم شرطة الشروق، بالسيارات المجهزة طبيًا لذوى الهمم، بالمخالفة للقانون، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وشقيقه داخل المعرض، حيث عُثر على 4 سيارات مخصصة لذوى الهمم.

بمواجهة المتهمين، اعترفا بما نسب إليهما من خلال استغلال الأشخاص من ذوى الهمم فى شراء السيارات المخصصة لصالحهم وتنازلهم عن تلك السيارات نظير مبالغ مالية بالمخالفة للقانون، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثمان طفل حديث الولادة في كيس بلاستيكي بمدينة عدن
  • العثور على سيارة «رانج روفر» مخبئة في مكب نفايات بالسعودية وكشف مفاجآت غريبة ”فيديو”
  • نسر "غير طبيعي" يهاجم طفلة في النرويج
  • العثور على طفل رضيع حديث الولادة مرمي داخل صندوق للقمامة في عدن
  • "مجهول الهوية".. العثور على جثة شخص بشارع الهلالي بحى شرق أسيوط
  • العثور على جثة راعي اغنام اختطف قبل يومين في الموصل
  • تحريات لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى الطالبية
  • العثور على جثة شاب تثير الذعر في الطالبية
  • الصين تعفي النرويج من تأشيرات الدخول لتعزيز السياحة وتحفيز التبادل الثقافي
  • كيف وصل سفاح التجمع إلى الإعدام؟.. إنفوجراف