واصل المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول، كتابة الأرقام المميزة بقميص الريدز بعد تألقه في الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد، التي تأتي في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح يصنع ثنائية دياز أمام مانشستر يونايتد

يحتضن ملعب “أولد ترافورد”، أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج.

تفوق ليفربول على مضيفه مانشستر يونايتد، بثنائية سجلها الكولومبي لويس دياز من صناعة محمد صلاح بالدقيقتين “35 و42” من عمر الشوط الأول للمباراة.

صناعة صلاح من جديد.. لويس دياز يتقدم بالهدف الثاني لـ ليفربول في شباك مانشستر يونايتد بالفيديو.. صلاح يصنع ودياز يسجل هدف ليفربول الأول ضد مانشستر يونايتد

وساهم محمد صلاح، حتى الآن، بعد تمريرتيه الحاسمتين بالشوط الأول، في 20 هدفًا بواقع (16 هدفًا و6 أسيست) من أصل 16 مباراة ضد مانشستر يونايتد.

وأصبح محمد صلاح، هو أول لاعب يصنع 25 فرصة خطيرة منذ بداية الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البريميرليج احداث مباراة مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز بطولة الدوري الإنجليزي بطولة الدوري الانجليزي الممتاز هدف ليفربول الاول هدف ليفربول لويس دياز مانشستر يونايتد ضد ليفربول مانشستر يونايتد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول مباراة مانشستر يونايتد محمد صلاح محمد صلاح نجم ليفربول مانشستر یونایتد محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يتقدم بهدفين في الشوط الأول أمام ساوثهامبتون

انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم فريق مانشستر يونايتد بهدفين مقابل لاشيء، على ساوثامبتون في المواجهة التي تقام حاليا في الدوري الانجليزي ضمن الجولة الرابعة.

ونجح في الشوط الأول لاعبي فريق مانشستر يونايتد، في الاستحواذ والسيطرة على مجريات المباراة ضد منافسه ساوثامتبوم، واستطاع يونايتد إحراز هدفين خلال الشوط.

واحرز الأهداف كلا من ماتايس دي اليخت في الدقيقة الـ35، كما نجح اللاعب ماركوس راشفورد في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة الـ41.

وضم تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: أندري أونانا.

خط الدفاع: نصير مزراوي – ماتياس دي ليخت – ليساندرو مارتينيز – ديوجو دالوت.

خط الوسط: كوبي ماينو – برونو فيرنانديز – كريستيان إريكسن.

خط الهجوم: أماد ديالو – جوشوا زيركيسي – ماركوس راشفورد.

مدرب تشيلسي يمدح فريقه ويصف سانشو بـ "اللاعب المثالي" ويكشف سر غياب بالمر ماذا قدم تشيلسي أمام بورنموث في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي؟

ويدخل فريق مانشستر يونايتد المواجهة وهو في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط من 3 مباريات، بينما يحتل ساوثامبتون المركز الـ 19 دون رصيد من النقاط.
 

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يفوز على ساوثهامبتون في البريميرليغ
  • ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول «فيديو»
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مانشستر يونايتد يتقدم بهدفين في الشوط الأول أمام ساوثهامبتون
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • غيابات مانشستر يونايتد عن مباراة ساوثهامبتون
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول
  • إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول ونوتنيجهام اليوم
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح