اعتمد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. حسن الفجام نتائج القبول لحملة شهادات ما دون الثانوية للعام التدريبي 2024-2025، مهنئا أبنائه وبناته الطلبة والطالبات بقبولهم ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح.

مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. حسن الفجام


وصرح عميد القبول والتسجيل في الهيئة د.

فوزي الدوخي بأنه تم قبول جميع المتقدمين المستوفين لشروط القبول من حملة شهادات ما دون الثانوية، حيث تم قبول 1710 طلاب وطالبات من حملة الشهادة المتوسطة (الصف التاسع)، و59 طالبا وطالبة من حملة الشهادة الابتدائية (الصف الخامس)، و53 طالبا وطالبة من حملة الشهادات ما دون الثانوية (الفصول الخاصة).

عميد القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. د. فوزي عبد اللطيف الدوخي



وأوضح الدوخي أنه لا يتوجب على طلبة الشهادات ما دون الثانوية أي إجراء سوى انتظار بداية الفصل الدراسي بتاريخ 2024/9/16 للانتظام في دراستهم، وحث الطلبة والطالبات المقبولين على متابعة موقع الهيئة ومنصات التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة لها لمعرفة كل الإرشادات والمواعيد المهمة.

وبين الدوخي أن عدد المقبولين للعام الدراسي والتدريبي القادم 2024-2025 ارتفع ليصبح ما مجموعة 18993 طالبا وطالبة، منهم 17171 طالبا وطالبة من حملة الشهادة الثانوية و1822 طالبا وطالبة من حملة الشهادة الثانوية.

ويمكن للطلبة معرفة التخصص المقبول فيه من خلال موقع الهيئة الإلكتروني www.paaet.edu.kw أو من خلال منصة تطبيق سهل الحكومي، كما تم إرسال مسجات SMS للمقبولين على هواتف الطلبة المسجلة في استمارات التقديم.

المصدر التطبيقي الوسومالتطبيقي قبول الطلاب

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: التطبيقي قبول الطلاب طالبا وطالبة من حملة

إقرأ أيضاً:

الجامعة القاسمية تستقبل طلبتها للعام الجامعي 2024-2025

الشارقة: «الخليج»
نظمت الجامعة القاسمية حفل استقبال الطلبة الجدد للعام الأكاديمي 2024-2025 م الملتحقين بالدراسة في كلياتها الخمس بحضور الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة ونواب مدير الجامعة ومساعد المدير لشؤون الطالبات وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية.
ويعكس الحفل الذي تنظمه عمادة شؤون الطلبة مع بداية كل عام دراسي الترحيب بكافة الدارسين الذين جرى قبولهم للانضمام إلى رحاب الجامعة القاسمية وتحفيزهم إلى بدء عام دراسي ملؤه الإبداع والتفوق خاصة بعد أن ازداد عدد الجنسيات التي ينتمي إليها الطلبة إلى 127، وهذا التنوع يعكس الجهود المستمرة للجامعة في استقطاب الطلبة من مختلف أرجاء العالم.
بدأ الحفل الذي أقيم في مقر الجامعة صباح أمس بمسرح الجامعة بالسلام الوطني لدولة الإمارات وبتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، رحب بعدها الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية بالطلبة الجدد الذين التحقوا بالجامعة.
ووجه الخلف لأبنائه الطلبة بعض النصائح، حثهم فيها على طلب العلم والاجتهاد، وأن يفتخروا بالالتحاق بالجامعة.

مقالات مشابهة

  • مؤشرات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. انخفاض درجات القبول بكليات القطاع الطبي
  • شروط قبول الطلاب الجدد بكلية الآداب جامعة حلوان 2024 (صور)
  • الأوراق المطلوبة للتقديم بجامعة كفر الشيخ للطلاب الجدد للعام 2024- 2025
  • موعد بدء الدراسة للعام الجديد 2024-2025
  • قبول 60 ألف طالب في الجامعات الأهلية هذا العام
  • الجامعة القاسمية تستقبل طلبتها للعام الجامعي 2024-2025
  • محافظ الأقصر يوافق على تنسيق قبول الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية
  • محافظ الأقصر يوافق على قبول طلاب الشهادة الإعدادية بمدارس المرحلة الثانوية تعليم عام وفنى للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤
  • القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من خريجي الجامعات الحكومية والخاصة
  • الاستعلام عن نتيجة القبول في مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا للعام الدراسي 2024-2025