استقبلت السجادة الحمراء لفعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي 81 النجمين العالميين جورج كلوني وبراد بيت، قبل العرض العالمي لفيلم wolf.

كواليس تنفيذ فيلمWOLF في المؤتمر الصحفي لـ جورج كلوني وبراد بيت

تحدث كلوني وبراد عن كواليس تنفيذ الفيلم قائلًا:"  تنازلنا عن جزء من أجرهما لضمان عرض الفيلم في دور السينما، وأنه من المؤسف أنه لن يُعرض في كافة الصالات.

 

 

وقال: "كنا نود ذلك. لهذا السبب أعاد براد وأنا بعض من أموالنا." وأضاف أن تقريرًا في نيويورك تايمز بالغ في تقدير قيمة رواتبهما بملايين الدولارات.

 

 

كما علقا على اجتياح التكنولوجيا والانترنت للعرض السينمائي والدرامي، كان رأي براد كالآتي:"أعتقد أننا سنظل كلاسكيين بشأن تجربة العرض السينمائي، ولكن في الوقت نفسه أحب وجود منصات البث ... إنه توازن دقيق. سيتصحح مع الوقت."

 

و قال كلوني إن الجميع يجد طريقه خلال هذه المرحلة، مع وجود بعض المشاكل والأخطاء، ولكن هناك أيضًا فرص أكبر للممثلين. وأضاف كلوني: "نحن بحاجة إلى المنصات، وصناعتنا تحتاج إليها. كما أنهم يستفيدون من عرض الأفلام ... ونحن نحاول فهم ذلك، لكننا لم نصل إلى الحل النهائي بعد."

 

سيُعرض "Wolfs" بشكل محدود في دور السينما بدءًا من 20 سبتمبر، قبل أن يُعرض على +Apple TV في 27 سبتمبر. وقد اشترت +Apple TV حقوق "Wolfs" في مزايدة شديدة، متفوقة على الاستوديوهات التقليدية وخدمات البث الحي والفيديو المنافسة.

 


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: براد بيت جورج كلوني فعاليات مهرجان فينيسيا مهرجان فينيسيا 81

إقرأ أيضاً:

أبرز العلاقات التي أثارت الجدل في الوسط الفني (تقرير)



 

تعتبر العلاقات العاطفية في الوسط الفني من أكثر المواضيع مثاراً للجدل والاهتمام، حيث تتداخل الحياة الشخصية مع المهنية. في بعض الأحيان، نجد أن عدة مشاهير يتزوجون نفس الشخص، مما يثير فضول الجمهور ويخلق قصصًا مثيرة.

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير، سنستعرض بعض الحالات البارزة لمشاهير تزوجوا نفس الشخص.

جنيفر أنيستون وبراين هاو
 

تزوجت الممثلة الأمريكية جنيفر أنيستون من الممثل براد بيت في عام 2000، ولكن انتهى زواجهما في عام 2005 بعد أن ارتبط براد بآنجلينا جولي. بعد ذلك، تزوج براد من آنجلينا، التي كانت أيضًا ممثلة شهيرة، والتي أنجبت منه عدة أطفال.

كيت هادسون ومات بيلامي
 

تزوجت كيت هادسون من المغني مات بيلامي، ولكن بعد فترة من الانفصال، تزوج بيلامي من شخصية مشهورة أخرى، مما جعل العلاقات معقدة بسبب تداخل الوسط الفني.


ريهانا وDrake

تعتبر ريهانا وDrake من أبرز الثنائيات في عالم الموسيقى، حيث ارتبطا عدة مرات. بعد فترة من الانفصال، بدأ كلاهما في علاقات جديدة، ولكن عودتهما لبعضهما في أوقات مختلفة كانت موضوعًا لحديث الصحف والمجلات.

ماريا كاري ونك كانون
تزوجت ماريا كاري من نك كانون في عام 2008، وأنجبا توأمًا. بعد انفصالهما، ارتبط نك كانون بعدة شخصيات مشهورة، مما جعل علاقتهما محط اهتمام دائم.

توم كروز ونيكول كيدمان
تزوج توم كروز من نيكول كيدمان في عام 1990، ولكن بعد انفصالهما، ارتبط توم بعدة شخصيات مشهورة، بما في ذلك كاتي هولمز.
 

تعددت العلاقات العاطفية في الوسط الفني، وغالبًا ما تكون معقدة بسبب الشهرة والضغوط التي يتعرض لها المشاهير. تظل هذه العلاقات محط اهتمام الجمهور، حيث تعكس جوانب من الحياة الاجتماعية والثقافية في المجتمع.

مقالات مشابهة

  • فيلم يمني يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان الدار البيضاء السينمائي
  • اليمن تحصد جائزتي الأفلام الروائية والقصيرة في مهرجان الدار البيضاء السينمائي
  • أبرز العلاقات التي أثارت الجدل في الوسط الفني (تقرير)
  • تكريم إيزابيل أدرياني في مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • «الإسكندرية السينمائي» يكرم النجمة الإيطالية إيزابيل أدرياني بدورته الـ40
  • 18 أكتوبر.. عرض فيلم «فجر كل يوم» في مهرجان لندن السينمائي
  • إنسان وديانة الماء ووردة وسرقف تحصد جوائز مهرجان ظفار السينمائي الدولي
  • مهرجان الجونة السينمائي يتوسع في دعم المواهب الشابة من خلال برنامج جديد
  • مهرجان الجونة السينمائي يتوسع في دعم المواهب ببرنامج "سيني جونة"
  • عرض الفيلم الوثائقي المصري رسائل الشيخ دراز لماجي مرجان بأسبوع جوته السينمائي