أبدى الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أمله في أن يكون لاعب الوسط فيل فودين جاهزا للمشاركة مع الفريق بعد فترة روزنامة المباريات الدولية، مثيرا الشكوك حول مشاركة اللاعب مع المنتخب الإنجليزي في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتعرض فودين للمرض في الجولات الأولى من الموسم الحالي، حيث غاب عن المباراة التي فاز فيها الفريق على إبسويتش تاون ثم ويستهام في الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما لعب لمدة 45 دقيقة في المباراة الأولى أمام تشيلسي.

ولم يتأثر مانشستر سيتي بغياب فودين، حيث حقق بداية رائعة في الموسم، ويثق جوارديولا في أن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2023/2024 سيكون جاهزا في أقرب وقت ممكن.

وسجل فودين 19 هدفا وصنع ثمانية أهداف في موسم 2023/2024، كما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك كل من برينتفورد وأستون فيلا، حيث قدم سيتي أداء مثاليا في طريقه للفوز باللقب.

وتواجد اسم فودين في قائمة لي كارسلي، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، استعدادا لمواجهتي جمهورية أيرلندا وفنلندا، لكن جوارديولا ليس متأكدا من مشاركة اللاعب في تلك المباراتين.

وبسؤاله حول المدة التي ستنتظرها جماهير مانشستر سيتي لرؤية فودين يلعب مجددا أجاب جوارديولا: "أتمنى أن لا يكون الانتظار طويلا، أتمنى أن يكون جاهزا بعد روزنامة المباريات الدولية".

وأضاف: "لقد لعب أمام تشيلسي لمدة 45 دقيقة لكنه لم يكن يشعر بأنه في حالة جيدة بعد ذلك، خضع لفحوصات ويشعر بتحسن، لكنه ليس في الحالة المثالية بعد".

وتابع مدرب سيتي: "أفضل أن يحظى بوقت للتعافي وأن يكون على ما يرام، وأن يعود بعد التوقف الدولي ويكون جاهزا للمباريات".

وسيلعب مانشستر سيتي مع ضيفه برينتفورد يوم 14 سبتمبر ببطولة الدوري الإنجليزي، قبل أن يستضيف إنتر ميلان الإيطالي في ملعب "الاتحاد" في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا بعد ذلك بأربعة أيام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي جوارديولا فيل فودين جوسيب جوارديولا مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

موعد مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يشهد مساء اليوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري، مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

ويحتضن ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزن، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي مانشستر سيتي وبرينتفورد في رابع جولات الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

أسباب عدم انتقال برانثويت إلى مانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد 

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.
 

مقالات مشابهة

  • هالاند يمنح مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • شاهد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر سيتي ???????? و???????? برينتفورد | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد برنتفورد في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موعد مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • عودة المتعة.. مواجهات نارية في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي
  • فودين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد غياب 3 أسابيع