أعادت الفنانة حنان مطاوع نشر مقطع فيديو من حوار الفنانة ويزو أحد البرامج التلفزيونية، حيث أشادت الأخيرة بموهبتها الفنية.

وقالت ويزر خلال الفيديو « نفسي أمثل دراما عشان أتأكد إني بعرف أمثل، الكوميدي صعب جدا تبقى قاعد قدام ألف متفرج وتضحكهم صعب جدا، لكن الدراما بتوصل لقلب الجمهور ويتأثروا بيها أكتر يعني أنا بتأثر جدا بـ حنان مطاوع جبارة، وريهام عبد الغفور جبارة».

ويزو أول تعليق من حنان مطاوع على تصريحات وزير

علقت حنان مطاوع على تصريحات ويزو قائلة «حبيبتي والله»، بينما علقت ريهام عبد الغفور على حديث ويزو قائلة: «حبيبتي يا ويزو إنتي اللي سكرة».

آخر أعمال حنان مطاوع

تستعد الفنانة حنان مطاوع، لبدء تصوير أحدث أعمالها وهو مسلسل «تقاطع طرق»، خلال الفترة المقبلة، وتواصل شركة الإنتاج أروما التحضير للمسلسل، تمهيدًا لعرضه في الأوف سيزون 2024.

واستقرت الشركة المنتجة للعمل بشكل مؤقت على اسم «تقاطع طرق»، وتعقد جلسات عمل مع حنان مطاع، والمؤلف والمخرج أحمد حسن، وباقى أسرة المسلسل للاستقرار على التفاصيل المبدئية، وترشيح أسماء الفنانين وموعد بدء تصوير العمل.

وعرض للفنانة حنان مطاوع مؤخرا مسلسل صوت وصورة، الذي حقق نجاحا كبير خلال فترة عرضه، ودارت أحداثه حول رضوى «حنان مطاوع»، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

مسلسل صوت وصورة، من بطولة: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًبعد أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا.. محمد الشرنوبي يحكي عن معاناته مع شركة «سارة الطباخ» (فيديو)

تارا عبود تخوض أولى تجاربها السينمائية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حنان مطاوع الفنانة حنان مطاوع ويزو حنان الفنانة ويزو آخر اعمال حنان مطاوع حنان مطاوع

إقرأ أيضاً:

ويزو تتألق بإطلالة جديدة بعد خسارتها الملحوظة للوزن

 

نشرت الفنانة ويزو مؤخرًا صورة جديدة على حسابها الرسمي في إنستجرام، حيث لفتت الأنظار بإطلالتها المميزة التي أبرزت رشاقتها وخسارتها الكبيرة في الوزن.

فستان أبيض وإكسسوارات متألقة

 

في الصورة، ظهرت ويزو بفستان أبيض من قماش الدانتيل، مزين بـ "اكستنشن" وتاج فخم مع بعض الإكسسوارات اللامعة.

 

 أضافت لمسة جمالية باستخدام أحمر الشفاه الأحمر وتركت خصلات شعرها تتدلى على ظهرها بشكل أنيق.

تعليقات إيجابية على إنستجرام

 

أثارت الصورة تفاعلًا كبيرًا من المتابعين، حيث أبدى الكثيرون إعجابهم بخسارتها الملحوظة في الوزن، مع تعليقات مثل: "خسيتي يا ويزو، إيه الرشاقة دي…".

ويزونجاح فيلم "ويزو سكول" على نتفلكيس

 

في سياق آخر، حقق فيلم "ويزو سكول" نجاحًا ملحوظًا بعد عرضه على منصة نتفلكيس، حيث دخل ضمن قائمة الأفلام الأعلى مشاهدة، واحتل المركز الثالث من أصل عشرة في مصر. الفيلم، الذي يشاركها البطولة فيه سامى مغاورى وإسراء عبد الفتاح، من تأليف مصطفى السبكي وإخراج هاني رجب، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول مجموعة من الشباب يواجهون العديد من الأزمات.

 

 يُذكر أن الفيلم تم تصويره منذ عدة سنوات ولم يُعرض في دور السينما المصرية، بل اقتصر عرضه على عدد من سينمات دول الخليج فقط.

 

مقالات مشابهة

  • ببكاء هستيري.. حنان سليمان تودع ناهد رشدي
  • انهيار ابنتها وبكاء حنان سليمان وإسدال وفاء عامر.. أبرز لقطات جنازة ناهد رشدي
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • بعد وفاتها عن عمر يناهز 68 عاما.. من هي الفنانة ناهد رشدي؟
  • سر تصدر ناهد رشدي للتريند.. تفاصيل
  • كلاكيت تالت مرة.. دنيا سمير غانم تخوض الماراثون الرمضاني بتوقيع أحمد الجندي
  • بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»
  • ويزو تتألق بإطلالة جديدة بعد خسارتها الملحوظة للوزن
  • اليوم.. حنان ماضي تحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • منتصف سبتمبر.. حنان مطاوع تبدأ تصوير مسلسل «صفحة بيضا»