تألق الثنائي محمد صلاح ولويس دياز نجمي الريدز في مباراة الديربي بين ليفربول ومانشستر يونايتد التي تجمع بينهما حاليا على ملعب أولد ترافورد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل لويس دياز الهدف الأول عبر رأسية في الدقيقة 35 بعد عرضية من محمد صلاح، ولم تتوقف الثنائية الرائعة عند ذلك فبعدها بـ 7 دقائق تمريرة جديدة من لـ "مو" صلاح لـ دياز الذي يضعها في الشباك.



وكان ألكسندر أرنولد سجل هدفًا في الدقيقة السادسة بعد متابعة مميزة لعرضية لويس دياز، حيث سدد كرة مباشرة تجاوزت خط المرمى قبل أن يحاول ديوجو دالوت إبعادها. ورغم إشارة حكم المباراة إلى احتساب الهدف، بعد تلقيه تأكيدًا من تقنية خط المرمى، إلا أن قرار الحكم لم يكن نهائيًا. فقد تلقى الحكم تنبيهًا من حكم الفيديو المساعد (VAR) حول احتمال وجود تسلل في اللقطة.
 


هدف ملغي بسبب صلاح لليفربول

وأظهرت الإعادة التلفزيونية تقدم المصري محمد صلاح قليلاً قبل أن يلمس الكرة الموجهة إلى أرنولد، ما أثار شبهة التسلل.
بعد مراجعة دقيقة، تأكد الحكم من وجود تسلل على صلاح، ليتم إلغاء هدف ليفربول المبكر ويمنع الفريق من التقدم في الدقائق الأولى من المباراة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول دياز صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

غيابات مانشستر يونايتد عن مباراة ساوثهامبتون

ذكرت صحيفة "مانشستر إيفنينغ نيوز" أن مانشستر يونايتد سيفتقد ستة لاعبين من الفريق الأول في مواجهته ضد ساوثهامبتون اليوم السبت على ملعب سانت ماري.

وسيُحرم الفريق من خدمات لوك شو وراسموس هويلوند، اللذين يغيبان بسبب الإصابة، إلى جانب المدافع فيكتور ليندلوف. كذلك، سيغيب ماسون ماونت بسبب مشكلة في العضلات، وليني يورو للإصابة، بالإضافة إلى استمرار غياب تيريل مالاسيا لفترة طويلة.

أسباب عدم انتقال برانثويت إلى مانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

هذا العدد الكبير من الإصابات يمثل تحديًا كبيرًا للمدرب إريك تين هاج، حيث سيتعين عليه إيجاد حلول بديلة لتعويض هذه الغيابات، خاصة في ظل الحاجة لتحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة.

في ظل هذه الغيابات، سيكون على مانشستر يونايتد الاعتماد على عمق الفريق وإعطاء الفرصة لبعض اللاعبين البدلاء للظهور في التشكيلة الأساسية. قد يشهد اللقاء أيضًا تعديلات تكتيكية من قبل المدرب إريك تين هاج لتعويض النقص في خطوط الفريق، خاصة في الدفاع وخط الوسط.

وسيكون من المهم أن يتمكن اللاعبون البدلاء من تقديم أداء قوي للحفاظ على الزخم الإيجابي وتحقيق نتيجة جيدة أمام ساوثهامبتون، في وقت يحتاج فيه الفريق إلى كل نقطة لتعزيز موقعه في جدول الترتيب.

مقالات مشابهة

  • بحضور صلاح.. ليفربول يسقط أمام نوتنغهام
  • بعد فوز مانشستر يونايتد.. دي ليخت يكشف حجم إصابته في مباراة ساوثهامبتون
  • غيابات مانشستر يونايتد عن مباراة ساوثهامبتون
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام نوتينجهام.. محمد صلاح يقود الهجوم
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • ضربة قوية لصفوف مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون
  • الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • إنجلترا.. مانشستر يونايتد يسجل خسارة 148 مليون دولار في الموسم الحالي