كشف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، تفاصيل إطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية يهتم ببناء الإنسان المصري منذ ولادته.

تعليمات وزارة الصحة والسكان لعلاج الحمى عند الأطفال: دليل شامل محافظ الغربية يستقبل رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة والسكان

وقال "عبد الغفار" في اتصال هاتفي مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "الساعة 6" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الأحد، "هذا المشروع اكتمل وتم عرضه على الرئيس السيسي الذي وافق عليه".

وأضاف "الرئيس السيسي يدرك أن الإنسان هو محور التنمية وهو محور المشروع وسيكون انطلاق هذا المشروع خلال الـ10 أيام المقبلة، حيث وجه الرئيس بتنفيذه بعد إطلاعه على كافة محاور المشروع".

توجيهات الرئيس السيسي بشأن هذا المشروع 

واطلع الرئيس السيسي، على محاور المشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان" الذي يستهدف تعزيز الاستثمار في رأس المال البشري.

ووجه الرئيس السيسي، بالانتهاء من صياغة الخطط التنفيذية لمحاور العمل بمبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان”، مشددا على أن رأس المال البشري يعد الثروة الحقيقة لمصر التي يجب العمل على تنميتها.

وكلف الرئيس السيسي، الحكومة بسرعة الانتهاء من تطوير مستشفى الخانكة للصحة النفسية بمحافظة القليوبية، مع التوسع في إقامة منشآت الصحة النفسية ودعم منظومة العلاج على نفقة الدولة.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية عزة مصطفى الإنسان المصري الدكتور حسام عبد الغفار الرئيس السيسي العلاج على نفقة الدولة المشروع القومي للتنمية البشرية المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة بداية جديدة لبناء الإنسان بناء الانسان المصري الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

بعد التيسيرات الجديدة.. توجيه عاجل من السيسي بشأن الضرائب

كتب- محمد نصار:

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اجتماعًا مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لمتابعة عدد من ملفات عمل الحكومة، من بينها مجمل المؤشرات الاقتصادية وجهود الحكومة لتوفير بيئة استثمارية جاذبة، خاصة في قطاع الصناعة.

كما تابع الرئيس في هذا السياق حزمة التسهيلات التي أعلنتها وزارة المالية، بهدف تطوير وتبسيط المنظومة الضريبية بشكل شامل لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمستثمرين.

ووجه الرئيس في هذا الصدد بالتنفيذ الدقيق والمتابعة المستمرة لحزمة التسهيلات والتيسيرات الضريبية، بما يحقق أهداف تبسيط المنظومة وبناء الثقة، وعلى النحو الذي يعطي دفعة قوية للاستثمار والاقتصاد المصري.

مقالات مشابهة

  • عاجل | بايدن: سنواصل العمل مع بريطانيا على اتفاق يوقف إطلاق النار في غزة ويسمح بزيادة المساعدات والإفراج عن الرهائن
  • تيدروس أدهانوم مدير منظمة الصحة العالمية يوجه كلمة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • مدير الصحة العالمية يوجه كلمة إلى السيسي بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية
  • فيديو.. المستشار عدنان فنجري يعلن مشاركة "العدل" بمبادرة "بداية" للتنمية البشرية
  • توجيه عاجل من الرئيس السيسي لـ "الحكومة" (تفاصيل)
  • توجيه عاجل من الرئيس السيسي لـ«الحكومة» بشأن حزمة التسهيلات والتيسيرات الضريبية
  • «الصحة» تبحث التعاون في المشروع القومي للتنمية البشرية مع «المستشفيات العربية»
  • بعد التيسيرات الجديدة.. توجيه عاجل من السيسي بشأن الضرائب
  • "تطوير المسار البشري".. مبادرة لتعزيز سعادة وإنتاجية موظفي الشرقية
  • الصحف الكويتية تبرز تأكيد الرئيس السيسي أن مصر تعمل من أجل التوصل لإتفاق ينهي المعاناة في غزة