مأرب برس:
2024-09-15@01:30:58 GMT

الهلال ينتزع متعب الحربي من النصر بمبلغ لا يصدق

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

الهلال ينتزع متعب الحربي من النصر بمبلغ لا يصدق

بعد منافسة شرسة مع النصر، قبل ساعات قلائل من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، مساء الغد.

اللاعب الذي أعلن محمد المنجم، رئيس الشباب، صراحة، عن عدم نيته في التخلي عنه مطلقًا، كونه أحد العناصر الأساسية للفريق وعقده لا يزال مستمرًا حتى صيف 2026، بات محل صراع شرس بين أندية الهلال والنصر والأهلي، الأمر الذي دفع إدارة الشباب، لاشتراط مبلغ مالي كبير وضم لاعبين، من أجل الموافقة على رحيله في الميركاتو الحالي.

الأهلي يجد صعوبة في حسم صفقة متعب الحربي نظرًا لعرض النصر المالي إلى جانب دخول لاعبين ضمن الصفقة لكن هناك محاولة أخيرة لتحويل الصفقة للأهلي. هناك صفقة محلية أخرى ستتم للأهلي وهو التعاقد مع المدافع عون… 

عرض الهلال يبهر الشباب لضم متعب الحربي وفي هذا السياق، أكد الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، أن إدارتي الهلال والشباب وقعا عقد انتقال متعب الحربي،

 وأن العرض الأزرق وصل فجر اليوم، إلى 105 مليون ريال وإعارة مصعب الجوير، ووافقت عليه الإدارة الشبابية.

وكان عرض النصر لضم الحربي، قد وصل إلى 92 مليون ريال، من أجل انتزاع موافقة الشباب على رحيل نجمه، خاصة وأن الإدارة الشبابية اشترطت مبلغ 65 مليون ريال وانتقال مختار علي، إلى صفوفه، بينما اعتذر النصر، لحاجة الفريق إلى مختار علي، لتقرر الإدارة النصراوية رفع المبلغ المالي إلى 92 مليون.

وكان النصر قد عرض ظهيره الأيسر البرازيلي أليكس تيليس إلى الشباب في وقت سابق، وفق اتجاه الإدارة نحو الاستغناء عنه، إلا أن الشباب وضع مختار علي خيارًا أوليًا لقبول الصفقة. اعلان تابع اسم لقطات الرياض

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: متعب الحربی

إقرأ أيضاً:

وكيل الإدارة المركزية لمراكز الشباب يتفقد حمام السباحة وملعب كرة القدم بسنديون

استقبل الدكتور وليد الفرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، الدكتور سيد حُزين رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب، مساء اليوم الجمعة 13 سبتمبر الجاري.

وتفقد حُزين والفرماوي عددا من مراكز الشباب، رفقة كل من الدكتور وسام فاروق مدير عام الإدارة العامة لمراكز الشباب، الدكتور محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية للرياضة، خالد الحديدي أخصائي الإدارة العامة لمراكز الشباب بالوزارة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

الدور الخدمي والمجتمعي لمراكز الشباب

بدأت الجولة بمتابعة مركز شباب سنديون، حيث جرى تفقد حمام السباحة النصف أوليمبي وملعب كرة القدم القانوني بالمركز، أعقبها تفقد الأعمال الإنشائية لفرع البنك الأهلي بمركز شباب سنديون والذي تم إنشاؤه من خلال مذكرة التفاهم والبروتوكول بين البنك الأهلي ووزارة الشباب والرياضة في إطار الدور الخدمي والمجتمعي لمراكز الشباب.

وأوصى «حزين» بسرعة الانتهاء من اللمسات والأعمال الأخيرة والتراخيص اللازمة تمهيدا للافتتاح والتشغيل ألفعلي، كما شدد على تلافي بعض الملاحظات بحمام السباحة وضرورة تطوير مدخل المركز وطرح بعض المساحات للاستثمار. 

المشروعات الاستثمارية بنظام حق الانتفاع

كما جرى زيارة مركز شباب قها بإدارة طوخ، حيث تم تفقد المشروعات الاستثمارية بنظام حق الانتفاع بالمركز، وتشمل محلات تجارية على دورين بسور المركز، وقاعات أفراح وحمام سباحة نصف أوليمبي، بالإضافة لملعب قانوني لكرة القدم، وجرى التوجيه بضرورة طرح قاعة الأفراح للاستثمار، واتخاذ الإجراءات اللازم لتطوير ملعب كرة القدم.

وتأتي الزيارة بهدف التعرف على المعوقات التي تواجه مراكز الشباب والعمل على حلها، بالإضافة لتفقد المنشآت والمشروعات الاستثمارية.

 

 

مقالات مشابهة

  • أعمال انعقاد الجمعية العمومية بنادى شباب القناطر الخيرية
  • وكيل الإدارة المركزية لمراكز الشباب يتفقد حمام السباحة وملعب كرة القدم بسنديون
  • السعودية.. السجن 10 أعوام وغرامة مليون ريال لمدير الأمن العام السابق بسبب الفساد
  • السعودية.. السجن 10 سنوات وغرامة مليون ريال لمسؤول أمني سابق
  • مكافحة الفساد تحيل الفريق أول خالد بن قرار إلى التقاعد وتغريمه مليون ريال
  • رئيس أهلي جدة: طلبنا ماني.. والشباب يفضل الهلال على باقي الأندية
  • كلاسيكو النصر والأهلي في واجهة الدوري السعودي
  • البترول: "أنربك" أنتجت 1.9 مليون طن بنزين خلال عام
  • خالد العيسى يكشف أسباب فشل صفقة متعب الحربي .. فيديو
  • بعد ريحل عبد المنعم.. الأهلي يتلقى 130 مليون جنيه من نيس الفرنسي