كشفت البيج ياسمين، مدربة كمال الأجسام، حقيقة عروض الزواج التي تتقدم لها، ومدى معارضتها للموضوع من عدمه مع ممارسة الرياضة.

وقالت في لقائها مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية أية شعيب، ببرنامج أنا وهو وهي المذاع على قناة صدى البلد: «أنا رقم واحد في حياتي هي رياضة كمال الأجسام، والزواج هو رقم 2».

وتابعت: «بيتقدم لي عرسان زيي زي أي بنت تانية، وأنا مش من الأجيال الجديدة اللي بتهتم بـ «فورمة» الرجالة.

واستكملت قائلة: لو حد دخل حياتي هحوله من برص لدبابة بشرية، ومواصفاته أن يكون صاحب عقلية غربية مش راجل شرقي يقولي اقعدي في البيت، متفتح عقليا وقادر على المناقشة وحل المشكلات.

وياسمين صاحبة الـ30 عاما، درست في كلية التجارة قسم المحاسبة في عام 2012، وتخرجت فيها بتقدير عام جيد جدًَا، ورفضت العمل بشهادتها، وقررت أن تكون «كابتن».

أوضحت «بيج ياسمين» أنها كانت فتاة ذات شعر طويل، واختارت «قصة شعر رجالي»، ورياضة كمال الأجسام وخاصة رفع الأثقال لأنها رياضة صعبة.

و بدأت في حمل الأوزان منذ عام 2004، قائلة: «في 2004 قدرت أدخل الجيم وأنا 53 كيلو وكنت بعاني من نحافة مفرطة، ووقتها كنت حابة أبني عضل، فبدأت أشيل أوزان بس كان كله رجالة مفيش بنات وقتها».

تريد ياسمين أن تحصل على بطولات الجمهورية، ولكنها تحتاج إلى تدريبات كثيرة: «أنا عايزة أوصل لفورمة حلوة وأدخل بطولات أنا حاليًا كابتن في الجيم بدرب رجالة».

وأكدت أنها تحب رياضة كمال الأجسام ورفع الأثقال: «كل طموحاتي رفع الأثقال في كمال الأجسام مش عارفة ألعب حاجة تانية».
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البيج ياسمين انا وهو وهي ممارسة الرياضة كلية التجارة حل المشكلات التجارة تجارة المشكلات صدى البلد الأجيال الجديدة مواصفات بطولات الجمهورية کمال الأجسام

إقرأ أيضاً:

أبرز مواصفات وسعر تويوتا أوربان كروزر 2024 .. فيديو

أميرة خالد

كشف المختص في مجال السيارات عبدالرحمن الخالدي، عن مواصفات وسعر سيارة تويوتا أوربان كروزر المُصنعة بالشراكة مع سوزوكي اليابانية بمصانعها بالهند .

وقال الخالدي خلال مقطع فيديو ، أن السيارة تأتي بمحرك 4 سلندر ، وبسعة 1.5 لتر ، وبقوة 101 حصان ، عزم دوران 135 ن/م ، وناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات دفع أمامي .

وأشار إلى أن سيارة أوربان كروزر تأتي بتصميم عصري وأنيق ، فهي تحتوي على سقف بانورامي ، دخول وتشغيل ذكي ، مقاعد من الجلد ، مثبت سرعة ، تحكم بالنظام الصوتي ، شاشة تدعم آبل كاربلاي ، شاحن لاسلكي .

والجدير بالذكر أن سعر سيارة تويوتا أوربان كروزر 2024 فل هو 83950 ريال .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/فيديو-طولي-27.mp4

مقالات مشابهة

  • «نوبة قلبية أنهت حياة الوحش».. تفاصيل وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • “الوحش”.. وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • كان يتناول سبع وجبات في اليوم.. وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم بشكل مفاجئ
  • وفاة الوحش .. أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • وفاة "الوحش".. أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • وفاة وحش كمال الأجسام بسبب نوبة قلبية
  • “المرعب”.. وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم عن عمر ناهز 36 عاما
  • وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم عن عمر ناهز 36 عاما.. عجز الأطباء عن إنقاذه
  • أبرز مواصفات وسعر تويوتا أوربان كروزر 2024 .. فيديو