الأسبوع:
2024-09-15@01:35:48 GMT

محطة إذاعة برازيلية تستعرض مسيرة عمرو دياب الغنائية

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

محطة إذاعة برازيلية تستعرض مسيرة عمرو دياب الغنائية

استعرضت محطة إذاعية برازيلية مسيرة المطرب عمرو دياب الغنائية في حلقة لمدة ساعة حملت عنوان «السوبر ستار المصري عمرو دياب».

وخصص برنامج Kalimba المتخصص في الموسيقى الإفريقية على راديو Câmara البرازيلي الحلقة عن مسيرة وتاريخ عمرو دياب.

وبحسب بيان لعمرو دياب، اليوم الأحد، تضمنت الحلقة عرضا تاريخيا لمسيرته، وتم خلالها بث مجموعة من أغانيه مثل «يا طريق»، «تملي معاك»، «وحشتيني»، «ولا على باله»، «الله على حبك أنت»، «يا أجمل عيون»، «أول كل حاجة»، «وياه»، «مدي إيدك»، «قلبي اتمناه»، و«حلوة الأيام».

ووصف البرنامج عمرو دياب بأنه النجم الأبرز في مصر وأهم نجوم البوب، وتم استعراض تاريخه في إصدار ألبوم جديد كل عام، وأغانيه التي تتنوع بين العاطفية والوطنية، بالإضافة إلى مشاركاته في الحملات الإعلانية والأفلام.

وتحدثت الحلقة أيضًا عن بعض أنواع الموسيقى التي تميز بها الهضبة خلال مسيرته، كما تطرقت الحلقة إلى نشأته في بورسعيد، وعمل والده في قناة السويس، ودراسته للموسيقى في أكاديمية الفنون.

وتم الإشارة إلى بداية مشواره الفني بألبومه الأول «يا طريق» عام 1983، والنجاحات المتتالية التي حققها منذ ذلك الحين والتي كان لها صدى في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

وهذه ليست المرة الأولى التي يخصص فيها راديو برازيلي حلقة عن عمرو دياب، حيث خصص راديو CBN البرازيلي حلقة الصيف الماضي عن عمرو دياب بعنوان "مصر وموسيقى البحر المتوسط لعمرو دياب" في برنامج Sala de Música.

اقرأ أيضاً«كلامه عن عمرو دياب عدم تقدير وظلم».. تعليق ماندو العدل على تصريحات عمرو مصطفى

موعد حفل عمرو دياب في أرينا الكويت «صور»

إقبال جماهيري كبير على حفل عمرو دياب بمدينة العلمين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو دياب الفنان عمرو دياب اغاني عمرو دياب عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

فضل شاكر يخطف الأنظار بأحدث أعماله الغنائية الجديدة



 

تمكن النجم اللبناني فضل شاكر في خطف الأنظار بأحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم "أيام الجاي"، حيث حرص "فضل" على مشاركة جمهوره بفيديو من الأغنية من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 

 

وأرفق بالفيديو تعليقا قال فيه:"صار فيكم تسمعوا أغنية إيام الجاية عبر قناتي الرسمية على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية الله يجعل أيامكم الجاية خير وحب وسعادة". 
 

وأضاف:"الأغنية من كلمات أحمد ماضي، ألحان فضل شاكر، توزيع: حسام صعبي".

تعليقات الجمهور على منشور فضل شاكر 
 

وفورا من مشاركة المنشور تفاعل المتابعون بشكل كبير في الوطن العربي، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، من تفوق لتفوق، وغيرها من التعليقات. 

 

كلمات أغنية إيام الجاية 
 

وجاءت كلمات  الأغنية كالتالي /عم عد الليالي اللي سهرتا لحالي... عم اتذكر حدا ناسيني...بعدو عقلبي غالي عم دور عخيالو..شو عامل بحاله من مدة ماعم يحكيني ولا بخطر عباله يا الإيام الجاي...قولي شو مخباي..في شي ضحكة يلا احكي قولي لي النهايه قولي ل حبيبي..إذا بعدو حبيبي...يسأل عني وما يتركني بهالدنيا الغريبة مشتاق لضحكاته... حكياته وحركاته يا مين يرجعني لقلبه يتركني جواته لعيونه ردوني...تردو لعيوني...ما بدي ابقى من دونه ولا يبقى من دوني يا الإيام الجاي...قولي شو مخباي..في شي ضحكة يلا احكي قولي لي النهايه قولي ل حبيبي..إذا بعدو حبيبي...يسأل عني وما يتركني بهالدنيا الغريبة 
 

مقالات مشابهة

  • جنا عمرو دياب تروج لأغنيتها الجديدة وتكشف موعد طرحها
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية| صورة
  • مي إيهاب تناقش العلاقات غير الصحية في برنامج «إيه المشكلة؟» على راديو 9090
  • بهذه الكلمات ..دياب ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • بعد التراشق مع عزيز الشافعي.. الملحن حسن دنيا يعلق على أزمات عمرو مصطفى
  • حلقة عمل حول جراحة الأوعية الدموية المفتوحة بصحية ظفار
  • فضل شاكر يخطف الأنظار بأحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • مهرجان لحظات العلا.. شروط دخول حفل عمرو دياب
  • حلقة بصحم تناقش آلية التعامل مع البلاستيك في حفظ الأغذية
  • عمرو سعد عن والدته: ربت 9 ولاد في ظل وفاة أبويا ولا عمرها قالت حقوق مرأة ومساواة