وكالة الصحافة المستقلة:
2024-09-15@01:27:10 GMT

انباء عن وفاة ليلى عبداللطيف

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

سبتمبر 1, 2024آخر تحديث: سبتمبر 1, 2024

المستقلة /- في الساعات الأخيرة، اجتاحت شائعة وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية البارزة، ليلى عبداللطيف، وسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع. هذه الأنباء أثارت حالة من الحزن والقلق بين جمهورها، الذي يتابع أعمالها وتوقعاتها بشغف. كان للخبر تأثير كبير على متابعيها، مما دفع الكثيرين إلى البحث عن تأكيدات حول صحة هذه الأنباء.

نفي مدير أعمالها للخبر
في ظل انتشار الشائعة، قامت إدارة أعمال ليلى عبداللطيف بالتحقق من صحة الأخبار. جاء التأكيد الرسمي من مدير أعمالها، الذي نفى صحة الأنباء المتداولة بشكل قاطع.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

"مير للاستثمارات" تؤسس أعمالها في أبوظبي لدعم الأمن الغذائي

أعلنت مجموعة مير للاستثمارات الاستراتيجية، عن إطلاق عملياتها في أبوظبي، لتوظِّف إمكاناتها في تنمية الأعمال ضمن القطاعات الاقتصادية الرئيسية.

وتضمُّ محفظة مجموعة مير الاستثمارية عدداً من كبرى المؤسَّسات والشركات المحلية، تشمل جمعية أبوظبي التعاونية، التي أُطلِقَت في 1981، ثم توسَّعت بعد اندماجها مع جمعيات العين ودلما والظفرة التعاونية في 2023 بناءً على القرار الصادر عن دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، لتعزيز دورها في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
ويندرج تحت مظلة مجموعة مير شركة "مكاني" للعقارات، التي تتولى تشغيل سلسلة متنوّعة من مراكز التسوُّق المجتمعي في الإمارة، و«سبار» لتجارة التجزئة، التي تواصل أنشطتها في أبوظبي منذ أكثر من 10 سنوات، وتطمح إلى التوسُّع في منطقة الشرق الأوسط.
وتعمل المجموعة وفق نموذج التكامل العمودي، ما يضمن معايير الجودة واستدامة سلاسل التوريد، تحقيقاً لرسالتها في تعزيز مكانة الدولة الاقتصادية والتزامها بالإسهام في رفاهية المجتمع، فضلاً عن جهودها في دعم استراتيجية الأمن الغذائي للإمارات.
وقال الكابتن محمد جمعة الشامسي رئيس مجلس إدارة مجموعة مير: "طموحاتنا في مجموعة مير هي مواصلة الارتقاء بالمكانة الاقتصادية للإمارات، وتوفير الرفاهية والتطوُّر المستدام للمجتمع، ونعمل على تحقيق هذه الطموحات عبر نقل الخبرات العالمية، ورعاية الابتكارات، وتوظيف الحلول الذكية لتعزيز القدرات الاستراتيجية في قطاعات الأغذية وتجارة التجزئة مدعومة بالاستثمارات في قطاع العقارات التجارية والقطاعات ذات الصلة".

وتعدُّ مجموعة مير إحدى أكبر الشركات في قطاع الأغذية في الإمارات، ووصل إجمالي إيراداتها إلى 2.34 مليار درهم في 2023، ولدى المجموعة أكثر من 120 وجهة تسوُّق للمواد الغذائية، وأكثر من 12 مركز تسوُّق مجتمعي في الدولة، حيث تقدِّم خدماتها لأكثر من 65 ألف عميل يومياً، بنسبة إشغال تصل إلى 90% على امتداد 320 ألف متر مربع من المساحات التجارية.

مقالات مشابهة

  • ليلى علوي تكشف عن موقفها من رمضان 2025
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة لجمهور الأهلي بشأن نتيجة السوبر الأفريقي مع الزمالك
  • كان يتناول سبع وجبات في اليوم.. وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم بشكل مفاجئ
  • وفاة رجل صيني بعد خلع أسنانه بشكل مفاجئ (تفاصيل)
  • برلمانيون : النفايات التي استوردتها ليلى بنعلي خطيرة ومسرطنة
  • العرافة ليلى عبد اللطيف تتحدث عن كوارث وشخصيات بارزة في توقعات جديدة مثيرة للجدل
  • "مير للاستثمارات" تؤسس أعمالها في أبوظبي لدعم الأمن الغذائي
  • إيران ترد على تقارير حول سقوط عدد من ضباطها بقبضة إسرائيل في عملية إنزال بسوريا
  • الماجدي: تحديث المكتبات في جميع المدارس
  • عاجل.. انباء عن انفجار سيارة بالرملة ومقتل 5 يهود